فنادق تايلاند

منتجع أنانتارا هوا هين ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع أنانتارا هوا هين مكان هادئ جميل جدًا كما هو الحال دائمًا … نحب الإقامة مع أنانتارا بسبب أسلوبها في الديكور … إفطار رائع ، والعديد من الاختيارات الجيدة الطازجة. المسبح جميل ، مطعم الشاطئ ذو أجواء لطيفة للغاية.

منتجع أنانتارا هوا هين

موقع منتجع أنانتارا هوا هينغرف منتجع أنانتارا هوا هينمنتجع أنانتارا

مميزات المنتجع:

  • أقم في غرفة بريميوم مطلة على الحديقة ، وهي نوع غرفة تقليدية بالفندق ، في الطابق الثاني ، مع شرفة تمتد على منظر حمام السباحة. الغرفة ليست قديمة يوجد فقط بعض المعدات مثل مجفف الشعر القديم وحجم الغرفة متوسط ​​إلى صغير وليس كبير.
  • جو الفندق جيد جدًا ومظلل وبه شاطئ خاص نوعًا ما. لكن بحر هوا هين ليس جميلًا جدًا إذا كنت لا ترغب في رؤية منظر البحر على وجه الخصوص ، فقد لا تحتاج إلى البقاء في غرفة مطلة على البحر ، أو إذا كنت تريد الخصوصية ، فنحن نوصي بمنطقة اللاجون مع حوض سباحة بجانب بركة اللوتس. افصل المنطقة عن عملاء الأجنحة فقط ، ولكنها ستكون بعيدة عن الشاطئ.
  • الشيء الوحيد الذي جعلني أعطي لهم 4 نجوم هو بقع دم على ملاءة السرير التي طلبت منهم تغييرها على الفور. خلاف ذلك ، كل الباقي مثالي لقضاء عطلة هادئة 🙂 هم حملة لدعم ملاذ الأفيال حيث سيتم إضافة 1 دولار في اليوم إلى فاتورتك. يمكنك أن تقول لا قبل الدفع إذا كنت لا تريد أن تكون جزءًا من هذه الحملة.
  • يتمتع الفندق بأجواء لا تصدق من الدفء والراحة. فريق عمل مؤدب للغاية وممتع. على الرغم من حقيقة أن الغرف قد تقدمت في العمر بالفعل من وقت لآخر ، فإن هذا لا يفسد انطباع الفندق. يفعلون كل شيء لجعل إقامتك مريحة. أوصي بشدة بالذهاب إلى المنتجع الصحي ، لقد كان أفضل تدليك في كل تايلاند ، على محمل الجد. المساء ، تقام سينما في الهواء الطلق ، وتضاء جميع ممرات الفندق بالمشاعل النارية. في المسبح من 16 إلى 18 ساعة سعيدة لتناول الكوكتيلات (اشتر 1 واحصل على 1 مجانًا). في عطلات نهاية الأسبوع ، يرتفع سعر الغرف ، يكون البقاء في أيام الأسبوع أكثر ربحية.

بوكينج

جوجل