فنادق تايلاند

منتجع أنانتارا شيانغ ماي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع أنانتارا شيانغ ماي يتميز المنتجع بخدمة جيدة للغاية ، غرف نظيفة ، أسرة ناعمة للغاية. راحة تامة في قلب المدينة ، بجوار نهر بينغ ، مناظر جميلة.

منتجع أنانتارا شيانغ ماي

منتجع أنانتارا شيانغ مايمنتجع أنانتارا شينغماي

مميزات المنتجع:

  • إنه فندق أنيق للغاية ويتم صيانته جيدًا. موصى به للغاية لقضاء إجازة من الحياة اليومية المزدحمة. الطعام رائع أيضًا وتأكدوا من أنه ليس حارًا جدًا بالنسبة لمعدني الضعيف. مذهل تمامًا هو الإفطار في الصباح بجانب النهر.
  • يتم تشغيل التصميم الداخلي والخارجي للغرفة. يجب تحسين وجبة الإفطار من حيث الاستعانة بمصادر خارجية للمكونات في مستوى فندق 5 نجوم ولكن الطهي لائق ولذيذ. ومع ذلك ، فريق العمل ودود للغاية مع خدمة جيدة.
  • أبقى وأزور هنا كثيرًا ، وأود أن أقول إنهم ما زالوا خدمات استثنائية ، آخر مرة بقيت فيها لمدة أسبوع تقريبًا ، كل شيء رائع للغاية ، الموظفون ودودون ومتعاونون للغاية. البار أيضًا خيار رائع للشرب وطاقم ترفيهي جميل هناك أيضًا ، وعمومًا ما زلت أحب هذا المكان وأفكر في البقاء هنا مرة أخرى في المرة القادمة.
  • جيد جدًا ، سيبقى مرة أخرى ، خدمة جيدة ، فندق جميل ، بجوار الواجهة البحرية ، يسهل المشي للعثور على الطعام ، هناك معابد لتكريمها ، توجد مقاهي قريبة ، يوجد منتجع صحي للتدليك ، وهناك مجموعة متنوعة مطاعم. عند طلب طلب خاص من الفندق للاحتفال بالذكرى السنوية مع صديقة ، لن يشعر الفندق بخيبة أمل على الإطلاق.
  • فريق عمل خدمة جيدة ، جو جيد ، طعام متوسط ​​مع مجموعة متنوعة من الخيارات. هادئ في الليل ، إنه مظلم ، مناسب للاسترخاء الهادئ ، والنقل المريح ، يقع في المدينة ، بالقرب من مصدر الطعام ، لكن الإفطار ، أخذ الموظف الطلب كان مفقودًا بعض الشيء ، لكنه مفهوم.
  • بيئة مريحة أشعر بالراحة بمجرد دخولي من الباب أسلوب عطلة قوي ، تمشي هنا ، راحة جسدية وعقلية كل وجبة خفيفة في شاي بعد الظهر الإنجليزي رائعة تجعل الوجوه المبتسمة للموظفين يشعرون بالانتعاش طوال اليوم
  • إنه فندق لديه الفرصة لاستخدام الخدمة قبل كوفيد. يمكن اعتباره فندق بوتيك جميل. بجوار نهر بينج ، غرف نظيفة ، ومرافق كاملة ، ومطاعم ، ومنتجعات صحية ، وطاقم خدمة جيد. الأهم من ذلك ، أنها ليست بعيدة عن بازار شيانغ ماي الليلي ، السفر المريح.

بوكينج

جوجل