فنادق تايلاند

منتجعات وسط هوا هين ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات وسط هوا هين الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات وسط هوا هين

1- منتجع وفيلات هوا هين سنتارا غراند بيتش

منتجعات وسط هوا هين

مميزات المنتجع:

  • غرفتين ، جو ، مكان واسع ، جمال ، نظيف ، كل نقطة ممتازة حقًا. ولكن قبل كل شيء يمكن الشعور به هو عقل الخدمة لجميع الموظفين ، مع التركيز على الجميع على جميع المستويات ، من حارس أمن الباب الأمامي إلى آخر حارس أمن قبل الذهاب إلى الشاطئ ، ويؤكد كل موظف مرة أخرى ، حقًا الجميع ، مهما كانت النقطة وما يثير الإعجاب ، الأجانب على مستوى المدير في غرفة الإفطار ، يمشون لتفقد وحتى إغلاق غطاء الحاوية. ترك وعاء الطعام مفتوحًا من قبل الضيوف بالإضافة إلى تقديم الموظفين في غرفة الطعام حيث يمكن رؤية مستوى الإدارة (منظر عيون الطيور). يستحق الثناء للغاية ، ولا عجب أن يأتي الطهاة المتقاعدون إلى العمل. لديك علاقة وثيقة مع الضيوف التي تخدم لأكثر من 20 عامًا ، طعام لذيذ ، نظيف ، ذوق جيد في كل محطة ، بما في ذلك الكاونتر بار ، والماء ، يرجى الاحتفاظ بها فريدة من نوعها ثقافة الشركات من هذا القبيل لفترة طويلة انها مشهورة بتايلاند ، الشعب التايلاندي.
  • ضيافة رائعة ووجبة إفطار لطيفة للغاية. الغرفة قديمة الديكور مثل طراز التسعينيات. الفندق قريب من الشاطئ. يمكنك المشي على طول الشاطئ في الصباح مع منظر جميل للغاية. حمام السباحة جيد. أعمق حوالي 2.3 متر. عقل خدمة موظفيهم رائع.

بوكينج

جوجل

2- منتجع بوتاهراكسا من منتجعات وسط هوا هين

منتجعات وسط هوا هين

مميزات المنتجع:

  • الفندق جيد جدا لا شيء ليقوله. الطريق مقسم إلى جانبين ، أحدهما بجانب البحر ، والجانب الآخر هو الفيلا على شاطئ البحر. لا بأس أن تكون وحيدًا ، لست بحاجة إلى العيش بشكل جيد. على جانب مطعم الإفطار ، من الأنسب تناول وجبة الإفطار ، ويتم تقسيم الإفطار إلى فترات زمنية مختلفة ، حسب الفترة الزمنية التي تريد اختيارها.
  • موقف سيارات صغير ، شاطئ صغير ، خدمة خاصة ليست جيدة ، حمام السباحة صغير جدًا ، على الرغم من وجود العديد من حمامات السباحة ، وهو مناسب لالتقاط الصور مقارنة بالفنادق في هوا هين على البحر أعطي تقييم منخفض ما يقارن بالسعر الشيء الجيد هو أن الإفطار لذيذ ، والسرير مريح ، والصور جميلة.
  • إنه مكان جيد جدًا للإقامة ، حيث يحتوي المكان على جانبي البحر والجانب الآخر به الكثير من الوسائد ، بالإضافة إلى وجود أسرة إضافية للأطفال أيضًا. هناك 3 حمامات سباحة ، والكثير ، بالإضافة إلى فريق خدمة جيد للغاية. أينما كنت أمشي ، أحييك طوال الوقت أو أستطيع رؤية المزيد من الصور ، لا يمكنني شرح كل شيء ، بخلاف ما هو جيد جدًا ، بالتأكيد سأعود للبقاء مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

3- منتجع هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا

منتجعات وسط هوا هين

مميزات المنتجع:

  • شاطىء خاص الرمال مفصلة للغاية ، والغرفة واسعة ، وتتسع لشخصين بالغين وطفلين ، وبها أريكة كبيرة ، وتتسع لشخص واحد بشكل مريح ، ولا حاجة لطلب سرير إضافي. حمام السباحة كبير نوعا ما. يوجد حمام سباحة للبالغين ومسبح للأطفال ليس بعيدًا عن السوق الليلي. طاقم مبتسم خدمة جيدة جدا استخدمنا للسفر معًا ، والاستراحة في أيام الأسبوع ، ولم يتبق سوى 2100 مع وجبة الإفطار. القهوة المثلجة مذاقها جيد جدا ، قيمة جيدة جدا ، إنه لأمر مؤسف أن أملك ليلة واحدة فقط. لديك فرصة للعودة
  • فندق منتجع لطيف في وسط المدينة ، حمام سباحة بحجم لائق ، الشاطئ غير موجود. ما يكفي من التسهيلات. اللوبي ومناطق أخرى تم تطويرها بشكل كبير. الصالة جميلة ولكن الديكور والبرق يمكن أن يكون أفضل بكثير. تم ترقيتنا إلى جناح صغير ، لكن الغرفة كانت فارغة في الغالب ، ولم يتم عمل أي شيء إضافي مع المساحة الإضافية المتاحة. لا يوجد مكتب عمل لائق أو كرسي لائق. إفطار جيد والمطعم على شاطئ البحر بدا لطيفًا للغاية لكننا لم نجربه.
  • موقع جيد ، يسهل الوصول منه سيرًا على الأقدام إلى الشاطئ والمدينة. لقد قاموا للتو بتجديد الغرفة ، منظر جميل ونظيف. الإفطار أيضا جيد العديد من أنواع الطعام التي يمكنك اختيارها والاستمتاع بوقتك الصباحي.

بوكينج

جوجل