فنادق تايلاند

منتجعات هوا هين للعرسان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات هوا هين للعرسان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات هوا هين للعرسان

1- منتجع وسبا مراكش من افضل منتجعات هوا هين للعرسان

منتجعات هوا هين للعرسان

مميزات المنتجع:

  • ممتاز للمعاريس او تجديد شهر العسل موقع مميز ديكورات رائعه خصوصة تحترم الافطار متنوع والحذر من اللحوم الانشطة ركوب الخيل الرياضية في الجم المشي على الساحل بعيد نوعا ما عن الاماكن السياحية يوفر وسائل نقل خارج وداخل هواهين …. خرافي
  • أنا مندهش جدا. كل فريق عمل جيد صوت الجميع ودود. موصى به. تحياتي طوال فترة الإقامة أنا حقًا أحب نظام ألوان الغرفة. مرتبة بنسب جيدة. المياه تتدفق بقوة. هذا مهم جدا. هههه. ابق في عيد الحب وتناول الكعك + الشاي. المقدمة التكميلية لطيف جدا هناك مكان. يجب أن تحجز طاولة الضيوف طاولة. لا أعرف كم. إنها جميلة. الطعام باهظ الثمن. هناك رسوم خدمة وهناك بطاقة أخرى. هناك ساعة سعيدة. كوكتيل 1 احصل على 1 مجانًا أثناء 17-19 ساعة ربما البقاء في الغرفة ، يوجد جاكوزي ، مبنى الجمل ، لا يمكن رؤية أي منظر ، ولكن النقع في الجاكوزي بشكل مريح ، يمكن لشخصين الاستمتاع معًا حسنًا ، ليس الكثير من الناس. ماء حمام السباحة الصافي ، لون جميل ، مثل في اليوم الذي جاءت فيه العاصفة ، أمطرت لذا لم أرَ البحر كثيرًا. مياه البحر ليست واضحة جدا. يوجد الكثير من الناس على الشاطئ أمام الفندق. بشكل عام أعجب ، سوف أذهب مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

2- منتجع وفيلات هوا هين سنتارا غراند بيتش

منتجعات هوا هين للعرسان

مميزات المنتجع:

  • غرفتين ، جو ، مكان واسع ، جمال ، نظيف ، كل نقطة ممتازة حقًا. ولكن قبل كل شيء يمكن الشعور به هو عقل الخدمة لجميع الموظفين ، مع التركيز على الجميع على جميع المستويات ، من حارس أمن الباب الأمامي إلى آخر حارس أمن قبل الذهاب إلى الشاطئ ، ويؤكد كل موظف مرة أخرى ، حقًا الجميع ، مهما كانت النقطة وما يثير الإعجاب ، الأجانب على مستوى المدير في غرفة الإفطار ، يمشون لتفقد وحتى إغلاق غطاء الحاوية. ترك وعاء الطعام مفتوحًا من قبل الضيوف بالإضافة إلى تقديم الموظفين في غرفة الطعام حيث يمكن رؤية مستوى الإدارة (منظر عيون الطيور). يستحق الثناء للغاية ، ولا عجب أن يأتي الطهاة المتقاعدون إلى العمل. لديك علاقة وثيقة مع الضيوف التي تخدم لأكثر من 20 عامًا ، طعام لذيذ ، نظيف ، ذوق جيد في كل محطة ، بما في ذلك الكاونتر بار ، والماء ، يرجى الاحتفاظ بها فريدة من نوعها ثقافة الشركات من هذا القبيل لفترة طويلة انها مشهورة بتايلاند ، الشعب التايلاندي.
  • ضيافة رائعة ووجبة إفطار لطيفة للغاية. الغرفة قديمة الديكور مثل طراز التسعينيات. الفندق قريب من الشاطئ. يمكنك المشي على طول الشاطئ في الصباح مع منظر جميل للغاية. حمام السباحة جيد. أعمق حوالي 2.3 متر. عقل خدمة موظفيهم رائع.

بوكينج

جوجل

3- ذا يانا فيلاز من منتجعات هوا هين للعرسان

منتجعات هوا هين للعرسان

مميزات المنتجع:

  • من احلى منتجعات هواهيين الجو خيالي والمنظر اللي صوب البحر خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي …. تقديم الريوق شيء مرتب (ولا اروع)…. والشيء الاجمل الخصوصيه في الحوض للي عندهم حوض في الحجره … انصح اللي ايون ايبون وياهم سماعات ويرتبشون وايبون اكل تصبيره شيء خفيف مثل جبوس وحلويات … نحن طلبنا الدراجة من اللوبي ب ٢٥٠ بات اجار لليوم
  • حجزنا هذا الفندق للاحتفال بالذكرى السنوية لنا ، ومن المؤكد أنه مبلغ ضخم. لكنك تحصل على حمام السباحة الخاص بك وحمام رومانسي في وسط المسرح في حمام ضخم وغرفة مذهلة. لكن ما لم نتوقعه حقًا هو النوم أيضًا في أكثر الأسرّة راحة التي نمنا عليها على الإطلاق. يلبي هذا الفندق حدثًا رومانسيًا وهو يعرض مجموعة من المأكولات الرومانسية والوجبات الخفيفة وما إلى ذلك. كان الإفطار بوفيه وبالتأكيد مجموعة كاملة.

بوكينج

جوجل

4- منتجع إنتركونتيننتال 

منتجعات هوا هين للعرسان

مميزات المنتجع:

  • رائع يقع مباشرة فى وسط مدينة هوا هين وقبالة مركز تسوق بلوبورت مباشرة. الخدمة من الدرجة الأولى تمامًا كما تتوقع من سلسلة فنادق إنتركونتيننتال. الغرفة نظيفة ومصانة جيدا. السعر مرتفع بعض الشيء بالرغم من ذلك. لديهم بار ومطعم لطيف للغاية على شاطئ البحر مع منظر جميل للغاية ودي جي رائع. العيب الوحيد هو الإفطار الذي لا يحتوي على الكثير من الخيارات مقارنة بسلسلة فنادق 5 نجوم أخرى. لكن بشكل عام قضيت وقتًا رائعًا هناك.
  • يحتوي الفندق على أماكن إقامة على جانبين ، ومناسبة لمهرجان سونغكران ، والبحر ممتلئ. أقمنا بجانب مركز التسوق Bluport لكن الغرفة فريق خدمة جديد ونظيف وممتاز للغاية. منتبهة جدًا للعملاء سوم هو فندق إنتر. هذا الجانب يمكن أن يجلب الحيوانات الأليفة للبقاء كذلك. لكن لم يسمع ضجيج يوجد جسر خاص عبر الجانب الآخر. احصل على تذكرة مجانية لمنتزه فانا نافا المائي للضيوف المقيمين هنا مع خدمة نقل مكوكية. يمتد المسبح المشترك الكبير إلى البحر. تشكيلة إفطار جيدة سعر السكن وما يعتبر غير مكلف مطعم شاراس في الفندق يعتبر ممتاز. الطعام التايلاندي الفاخر منفتح على التجارب الجديدة إنه طعام تايلاندي ، إنه لذيذ.

بوكينج

جوجل

5- منتجع موفينبيك أسارا ريزورت & سبا

منتجعات هوا هين للعرسان

مميزات المنتجع:

  • الغرف جيدة وواسعة ومثيرة للإعجاب.الأجواء داخل الفندق جيدة ، مظللة ، مع بركة سباحة كبيرة من الطين من جهة والبحر من الجانب الآخر ، ليس هناك الكثير من خطوط الطعام ، ولكن نوعية جيدة ، لذيذة. ملفات تعريف الارتباط ، حمامات سباحة متنوعة تعتبر جيدة جدا وهي بركة مياه مالحة وهناك نقطتان رئيسيتان تجعلهما موزعين بشكل جيد. حمام السباحة يبدو نظيف للغاية ومثير للإعجاب الموظفين يبتسمون جيدون
  • هذه المرة ، يمكنك حجز سعر جيد. قيمة جيدة للغاية مقارنة بالغرف التي تحتوي على فيلا بمسبح ، فإن الغرفة أفضل من الصورة الموجودة في صفحة الفندق. الغرفة الفسيحة مقسمة إلى غرفة نوم وغرفة معيشة. ومنطقة الاستحمام بها داخلي وخارجي (في الهواء الطلق متحمس قليلاً ، والشقة في الخلف قد تكون قادرة على رؤية أسفل) مسبح صغير ، ويمكن السباحة ، ولكن لا يمكنه السباحة. مسالمة. في الصباح يمكنك الخروج لرؤية شروق الشمس في البحر. لا يوجد شاطئ رملي هنا.

بوكينج

جوجل

6- منتجع أنانتارا هوا هين

منتجعات هوا هين للعرسان

مميزات المنتجع:

  • أقم في غرفة بريميوم مطلة على الحديقة ، وهي نوع غرفة تقليدية بالفندق ، في الطابق الثاني ، مع شرفة تمتد على منظر حمام السباحة. الغرفة ليست قديمة يوجد فقط بعض المعدات مثل مجفف الشعر القديم وحجم الغرفة متوسط ​​إلى صغير وليس كبير.
  • جو الفندق جيد جدًا ومظلل وبه شاطئ خاص نوعًا ما. لكن بحر هوا هين ليس جميلًا جدًا إذا كنت لا ترغب في رؤية منظر البحر على وجه الخصوص ، فقد لا تحتاج إلى البقاء في غرفة مطلة على البحر ، أو إذا كنت تريد الخصوصية ، فنحن نوصي بمنطقة اللاجون مع حوض سباحة بجانب بركة اللوتس. افصل المنطقة عن عملاء الأجنحة فقط ، ولكنها ستكون بعيدة عن الشاطئ.
  • يتمتع الفندق بأجواء لا تصدق من الدفء والراحة. فريق عمل مؤدب للغاية وممتع. على الرغم من حقيقة أن الغرف قد تقدمت في العمر بالفعل من وقت لآخر ، فإن هذا لا يفسد انطباع الفندق. يفعلون كل شيء لجعل إقامتك مريحة. أوصي بشدة بالذهاب إلى المنتجع الصحي ، لقد كان أفضل تدليك في كل تايلاند ، على محمل الجد. في المساء ، تقام سينما في الهواء الطلق ، وتضاء جميع ممرات الفندق بالمشاعل النارية. المسبح من 16 إلى 18 ساعة سعيدة لتناول الكوكتيلات (اشتر 1 واحصل على 1 مجانًا). عطلات نهاية الأسبوع ، يرتفع سعر الغرف ، يكون البقاء في أيام الأسبوع أكثر ربحية.

بوكينج

جوجل

7- منتجع هوليداي إن ريزورت فانا نافا  من افضل منتجعات هوا هين للعرسان

منتجعات هوا هين للعرسان

مميزات المنتجع:

  • فندق ممتاز. المبنى جذاب مع مناظر ممتازة ومرافق نظيفة. الغرف كبيرة وفي حالة ممتازة وبها سرير مريح للغاية وشرفة صغيرة. حمام السباحة في الطابق العلوي مذهل ، مكان لطيف للغاية للاسترخاء بعد يوم نشط. مكان رائع إذا كنت تخطط لزيارة الحديقة المائية ، موصى به تمامًا.
  • هذا الفندق مدار بشكل جيد مع خدمة ممتازة. هناك عدد قليل من المراجعات التي تشير إلى السعر ، ولكن عليك أن تتذكر أنك تدخل الحديقة المائية مجانًا لأيام وهي فائدة كبيرة كما أنها تتيح لطفلين الإقامة مجانًا ، وهي أيضًا فائدة جيدة. بوفيه الإفطار كان ممتازا ، الكثير من الخيارات. كان المشي في السماء في الطابق 27 رائعًا كما كان حمام السباحة اللامتناهي في الطابق 26. أما بالنسبة للغرف ، فالشرفة فسيحة مع درابزين مرتفع آمن للأطفال ، وكان السرير عالي الجودة ، والحمام رائع ونظيف مع مجفف شعر للزوجة ، وقسم صغير للقهوة والشاي مع ثلاجة صغيرة جيدة أيضًا. أضواء القراءة في السرير لمسة لطيفة وجودة غسل الجسم والشامبو ألطف من الفنادق الأخرى. أعدت التدبير المنزلي سريرًا صغيرًا لابني كان خدمة ممتازة.

بوكينج

جوجل

8- منتجع The Spirit Resort Hua Hin

منتجعات هوا هين للعرسان

مميزات المنتجع:

  • يقع المنتجع في جنوب هوا هين في موقع بعيد جدًا. أنت في وسط الطبيعة ويمكنك الاستمتاع بالسلام والعزلة! بعد أن سجلنا حارس الأمن عند بوابة الدخول ، تم الترحيب بنا بطريقة ودية للغاية في مكتب الاستقبال وكانت عربة أطفال تنتظرنا وأمتعتنا بالفعل. بعد تسجيل وصول سريع ، تم نقلنا إلى الفيلا الخاصة بنا.
  • المنتجع الجديد ، المنزل عبارة عن فيلا تجمع ، المنزل نظيف ، مع كل المرافق حمام سباحة في منزل نظيف مسبح واسع ، جيد وغير عميق ، حوالي 1.20 متر مناسب للسباحة. موظفي الخدمة الجيدة إشارة قوية عندما تذهب للراحة ، وليس السبت الإفطار ليس بوفيه. سيسمح المكتب لعناصر الإفطار باختيار ما لتناول الطعام. مكان الإقامة ليس مجاورًا للبحر ، حمام السباحة عميق للغاية ، من 1.55 إلى 1.85 متر ، غير مناسب للأطفال. يحتوي مدخل المنتجع قبل الوصول إلى المنتجع على كمية صغيرة. مع ترحيب كوكتيل

بوكينج

جوجل