فنادق اليونان

منتجعات هالكيديكي للعرسان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات هالكيديكي للعرسان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة هالكيديكي باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات هالكيديكي للعرسان

1- منتجع وسبا Anastasia من منتجعات هالكيديكي للعرسان

منتجعات هالكيديكي للعرسان

مميزات المنتجع:

  • الخدمة مهذبة للغاية ، يتم تنظيف الغرفة كل يوم وتغيير المناشف ، وجبات لذيذة ، سيجد الجميع شيئًا لأنفسهم ، أوصي به! سلام و هدوء. الكثير من كراسي التشمس مع المظلات بين أشجار الزيتون. مكان عظيم للراحة.
  • فندق جيد مع كل وسائل الراحة مع شاطئ خاص يقع في منتزه شجر الزيتون. يمكن للضيوف استخدام موقف للسيارات مجانًا. الغرف كبيرة ومفروشة بلطف. بيرسونيل لطيف ومفيد للغاية. يقدم مطعم الفندق مجموعة متنوعة من الأطعمة كمزيج من المأكولات العالمية واليونانية. المشكلة الوحيدة هي أن الغرف التي تواجه موقف السيارات موجهة نحو الطريق الرئيسي الذي يمكن أن يكون صاخبًا جدًا خاصة في الصباح الباكر.
  • فندق مبهج به غرف فسيحة ومسبح نظيف جميل ومنطقة مُعتنى بها جيدًا. السمة المميزة هي منطقة شاسعة على طول البحر مزروعة بالزيتون – كراسي التشمس في الظل الطبيعي وهذا حل ممتاز لقضاء عطلة على الشاطئ. ناقص الفندق البوفيه. رتابة ، خاصة في وجبة الإفطار ، فإن جودة العديد من المنتجات (الجبن واللحوم الباردة والنقانق) تترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، والقهوة في البوفيه سيئة للغاية.

بوكينج

جوجل

2- منتجع بورتو كاراس

منتجعات هالكيديكي للعرسان

مميزات المنتجع:

  • ببساطة رائع! بقينا 7 أيام في آب / أغسطس. فريق عمل ودود ومتعاون للغاية ، ووجبة إفطار غنية وطعام لذيذ ، ومسابح مشاركة ضخمة ، أحب أطفالي فندق بورتو كاراس وأنا أوصي به بالتأكيد للجميع باعتباره مكانًا رائعًا لقضاء العطلات في اليونان! سوف أعود قريبا!
  • إقامة لمدة 24 ساعة. الموقع ممتاز ، الغرفة جيدة جدا ، الإفطار والعشاء ممتازين مع العديد من الخيارات. الهندسة المعمارية للفندق غير مسبوقة حتى بعد سنوات عديدة. كان الموظفون مهذبين للغاية ومتعاونين وسريعين للغاية عندما اتصلنا بشيء نسيناه في الغرفة عندما غادرنا. نشكر بصدق.
  • نه فندق جيد بشكل عام ، ولكنه يعتمد كثيرًا على مجد الماضي ، والذي لم يعد موجودًا بعد الآن.
    الموظفون ودودون حقًا ويبذلون قصارى جهدهم ، حتى عندما يتعلق الأمر بنزلاء الفندق غير الودودين.
    لا يوجد في المطعم طاولات كافية مقارنة بعدد الغرف في الفندق. ونتيجة لذلك ، فإن الحصول على طاولة خلال ساعة الذروة لتناول الإفطار أو العشاء ، هي “معركة” لا تنتهي أبدًا. لكن البوفيه عالي الجودة نسبيًا ويحتوي على أكثر من تنوع كافٍ للإفطار والعشاء.
    الغرفة فسيحة ونظيفة (تم تنظيفها كل يوم) ، ولكن نسبيًا clairaudient أيضًا.

بوكينج

جوجل

3- منتجع Blue Dolphin Hotel

منتجعات هالكيديكي للعرسان

مميزات المنتجع:

  • المنتجع مسالم للغاية وجميل ، حمام السباحة جميل ودافئ ، الشاطئ جميل ، البوفيهات لطيفة. كما أن الأطعمة الأخرى التي تشتريها في المنتجع بأسعار معقولة جدًا ولذيذة. لعبنا الجولف المصغر ولعبنا التنس واستأجرنا الدراجات لزيارة Metamorfossi و Nikita. حقًا يمكن أن يوصي بالأجنحة حيث لديك شرفة كبيرة خاصة. أيضا شكرا لجميع الموظفين اللطيفين!
  • الفندق الوحيد الذي يفتح في هذا الوقت من العام (بداية مايو). شاطئ جميل مع بار شاطئ مُعتنى به جيدًا. غرف رائعة. حوالي ساعة بالسيارة من ثيسالونيكي. فريق العمل ودود للغاية. حوالي 30 دقيقة سيرا على الأقدام إلى المدينة.
  • مكان رائع مع أكثر الموظفين ودًا على الإطلاق! الطعام رائع ، المناطق المحيطة رائعة ، الغرف نظيفة تمامًا ومصانة جيدًا.
    الحدائق ، المقهى بجانب البحر ، المسبح – كلها رائعة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحظى بمزيد من الاهتمام هو ملعب الجولف المصغر (ممل) وملعب كرة السلة (سلة واحدة منخفضة فقط). كل شيء آخر: رائع. آمل أن أعود قريبا!

بوكينج

جوجل

4- منتجع Aegean Melathron Thalasso Spa Hotel

منتجعات هالكيديكي للعرسان

مميزات المنتجع:

  • الفندق رائع ، يحتوي على العديد من الأكواخ ، كل منها يطل على واحد من 9 حمامات سباحة والشاطئ في الخلف. كانت شقتنا على مستويين مع حمامين. العديد من الزهور والأشجار ، إلهية تمامًا!
  • الفندق ومنطقة حمام السباحة نظيفان للغاية ، فريق عمل ودود للغاية. طريق قصير إلى البحر. بار شاطئ لطيف مع خدمة رائعة. بحر جميل جدا عرض الرياضات المائية مقابل الدفع.

بوكينج

جوجل

5- منتجع Danai Beach من منتجعات هالكيديكي للعرسان

منتجعات هالكيديكي للعرسان

مميزات المنتجع:

  • فندق Danai هو أحد هذه الفنادق الرائعة ، حيث كل شيء مثالي ، الغرف ، الطعام ، ما يعادل نجمة ميشلين واحدة على الأقل إن لم تكن. ولكن الأهم من ذلك كله ، هو الرفاهية الخالصة للخدمة المثالية السهلة دائما موهوب لك بابتسامة. يجب أن يكون المرء جزءًا من التجربة ليصدق هذا النوع من التميز لا يزال موجودا.
  • كان لدينا بضعة أيام لا يصدق في Danai. الموظفين كانت ودية للغاية ومفيدة للغاية مع جميع طلباتنا. كانت غرفتنا المطلة على المياه مع حمام السباحة الخاص بها مذهلة. استمتعنا بقائمة تذوق ممتازة ، مطعم Squirrel بالإضافة إلى وجبات شهية في المطاعم الأخرى في المنزل. الدرجة الأولى من البداية إلى النهاية.
  • يحتوي فندق Danai Beach على شاطئ خاص به مع تناقض صارخ بين بساطة بيئة طبيعية تمامًا وفخامة لا تصدق. الشاطئ رملي ويبلغ طوله 314 مترًا. هذا الشاطئ الذي لا تشوبه شائبة لم يكن متاحًا حتى الآن إلا لضيوف الفندق في المتغير اليومي ، بينما في المساء يصبح المكان المثالي للاسترخاء ولأنشطة الحفلات الموسيقية. يمكن للمسافرين الذين ليسوا نزلاء الفندق الحضور للترفيه المسائي.

بوكينج

جوجل

6- منتجع Agionissi Resort من منتجعات هالكيديكي للعرسان

منتجعات هالكيديكي للعرسان

مميزات المنتجع:

  • منظر رائع ، موقع شاعري. غرف نظيفة للغاية وبوفيه طعام ممتاز يوميًا حيث كان لدينا نصف إقامة. الموظفين شيء أكثر من مفيد في الاستقبال وفي المطعم! تجربة لا تنسى بالنسبة لنا. ونحن بالتأكيد سوف يعود ..PS على الجانب الإيجابي هو حمام السباحة الكبير والبار الكبير والجميل الموجود على السطح مع غروب الشمس الذي يأسر أنفاسك.
  • منظر بانورامي!
    فريق عمل متعاون وودود في البوفيه وفي الخدمة!
    الإفطار والعشاء مرضي.
    قائمة الطعام الإضافي مثل القهوة والهامبرغر وما إلى ذلك أسعارها باهظة بعض الشيء! كما يتم تنظيف الغرفة وتغيير المناشف وإلقاء القمامة من الصناديق وما إلى ذلك كل ثلاثة أيام !!!
  • فندق جميل في موقع لطيف للغاية وشاطئ خاص! فريق العمل لطفاء للغاية وخاصة المطعم !! مفيد جدا ومبتسم! الإفطار جيد جدا

بوكينج

جوجل

7- منتجع ميراجيو ثيرمال

منتجعات هالكيديكي للعرسان

مميزات المنتجع:

  • الفندق الذي يتمتع بأعلى مستوى من الوعي بالخدمة التي أعرفها ، لا يوجد شيء لم نرده على طلبنا ، كل ذلك بسرعة ولباقة. الفندق جديد على المستوى الأكثر تميزًا ، الغرفة التي أخذناها مع مسبح مجاور تطل على منظر خلاب ودش بجدار شفاف وخصوصية تامة. وجبات التدليل مليئة بكل شيء جيد ومجموعة مختارة ضخمة. يحتوي الشاطئ والمسبح على منطقة خاصة وهادئة لأعضاء النادي ، مجرد جنة. حتى للعائلات التي تريد إجازة لا هوادة فيها
  • الفندق ممتاز! فريق العمل أيضًا! سنذهب إلى الفندق من العام الثاني الذي افتتح فيه. غرف ممتازة ، مع عازل للصوت ، والفراش نظيف. الفتيات في الملعب رائعات !!! بينيلوب وأثينا وماريا وميرتو الشيء السلبي الوحيد هو الطعام عدا الحلويات التي لم نكن راضين عنها.
  • فندق لطيف للغاية طعام رائع ، خدمة رائعة ، موقع هادئ للغاية … موصى به لتأجير السيارات. قضينا 9 أيام جميلة هناك. أحب أن أعود ولكن فقط في غير موسمها. لا أستطيع حتى أن أتخيل الفوضى التي يمكن أن تحدث في موسم الذروة

بوكينج

جوجل