فنادق تايلاند

منتجعات كو ساموي 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات كو ساموي 4 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات كو ساموي 4 نجوم

1- منتجع بانانا فان سي من منتجعات كو ساموي

منتجعات كو ساموي 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • بالتأكيد على قائمة الفنادق المفضلة لدي! سنحت لي الفرصة للبقاء هنا مع أصدقائي لمدة ليلتين وعدت إلى هنا بعد أسبوعين لأبقى 7 ليالٍ أخرى مع صديقي! كان الجميع لطيفًا وودودًا ومفيدًا للغاية هنا من موظفي الاستقبال وحراس الأمن وعمال النظافة والموظفين في المطعم.إلى جانب الأجواء المثالية والموقع الرائع والسرير المريح ووجبة الإفطار اللذيذة ومطعم الفندق ، أحب أيضًا مدى جودة ضغط الماء في الحمام. إنه شعور لطيف للغاية ومنعش عند الاستحمام بتيار مائي قوي بعد يوم مشمس حار.شكرا جزيلا لجعل رحلتنا لا تنسى. سنعود مرة أخرى بالتأكيد!
  • المنتجع بالفعل مبهج للغاية وخضراء للغاية. الشاطئ أمامه جميل ، الموقع في الأعلى ، يمكنك التجول سيرًا على الأقدام. فريق العمل منتبه للغاية ، الغرف مريحة للغاية. مطعم الفندق ممتاز والأطباق المحلية هي أعجوبة لبراعم التذوق
  • كان الموظفون ودودون للغاية ، والمرافق رائعة بجوار الشاطئ. المياه أكثر قسوة في هذا الجزء من الشاطئ ، ولكن إذا كنت تريد شاطئًا أكثر هدوءًا ، فما عليك سوى السير على الشاطئ. المرافق لطيفة ونظيفة والافطار به اختيار واسع للجميع.

بوكينج

جوجل

2- منتجع بارادايس آيلاند استيت

منتجعات كو ساموي 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • تجربة مذهلة ، أناس رائعون ، موقع رائع على بعد دقيقتين من شاطئ تشانغون (أحد أجمل الشواطئ في ساموي). 6 دقائق إلى بانجراك (المركز الجديد للجزيرة) ، 10 دقائق إلى منطقة حفلات تشاونج. قريب جدا من المطار. فيلا خاصة وهادئة مع جاكوزي وحمام سباحة في الحديقة الاستوائية. غرفة 65 متر مع صالون وشرفة كبيرة. في الصباح ، تأتي النساء التايلنديات ليطبخن لك في مطبخ خارجي صغير … سرير كبير مريح للغاية …
  • اونج مذهل !! لقد اهتمت بكل التفاصيل وتأكدت من أن إقامتي بأكملها كانت أفضل ما يمكن أن تكون. مكثت في جناح شهر العسل ، والصور التي رأيتها لم تحقق العدالة في هذا المكان – لكنني لست متأكدًا من أنني أفعل ذلك أيضًا. على الرغم من أن الحصص كبيرة جدًا بالنسبة لي ، إلا أن وجبة الإفطار كل صباح كانت لذيذة للغاية وكانت تقدمها فتاة لطيفة. كانت سيارة الأجرة المتوفرة موثوقة ومريحة. إنه على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من Chaweng وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ Choeng Mon Beach ، والذي يوفر شروق الشمس الجميل. كان هذا مكانًا رائعًا للإقامة ، وأحب أن أعود في المرة القادمة التي أكون فيها في ساموي.

بوكينج

جوجل

3- منتجع The Briza Beach Resort, Samui

منتجعات كو ساموي 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • بقينا في غرفة مطلة على الحديقة. كان السرير مريحا للغاية والغرفة نظيفة بشكل استثنائي. بسبب الرطوبة ، كان باب الحمام عالقًا على الأرض قليلاً. كان منظر الحديقة في الواقع جميلًا وهادئًا للغاية. ومع ذلك ، أود أن أقول إن أفضل شيء عن هذا المنتجع هو فريق العمل. كانوا ودودين للغاية ومتعاونين ولطيفين. لقد قطعوا بالفعل مسافة إضافية للتأكد من أن إقامتنا كانت رائعة.
  • قضيت ليلتين في بريزا. غرفة جميلة وواسعة! ليس أحدث فندق في المدينة ، لكنك تدفع وفقًا لذلك ، وهو قدر كبير! فريق العمل ودود للغاية ومتفهم. لقد أخذوا الوقت الكافي لشحن بعض الأجهزة الإلكترونية إلى بانكوك التي نسيت عند تسجيل المغادرة. شكرا لك ^ _ ^
  • فندق رائع حجزنا غرفة مع مسبح خاص كان رائعًا الغرفة ضخمة منظر البحر رائع! باقي أجزاء المنتجع أقل روعة ، ولم يعد هناك بار في المسبح والشاطئ لا يمكن الوصول إليه ، وهو قبيح وملوث. لكن ما زلت أوصي

بوكينج

جوجل

4- منتجع Peace Resort Samui من افضل منتجعات كو ساموي 4 نجوم

منتجعات كو ساموي 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • كان منتجع السلام عطلة شاطئ مثالية بالنسبة لنا. كان البنغل جميل وواسع، وكان الإفطار لذيذ مع الكثير من الخيارات. تناولنا العشاء في المطعم في بعض الأحيان ، كان الطعام لذيذ (الطعام التايلاندي) ولا شكاوى – استكشفنا المطاعم الأخرى في قرية الصيادين القريبة معظم الأمسيات (سيرا على الأقدام) ، بالإضافة إلى المطعم الكبير في سيلو (السمك المشوي الرائع) المجاور. جميع العاملين بالمنتجع كانوا ممتازين مدربين جيدا و بذلوا مجهودا اضافيا لمساعدتنا – قد تعتقد أنه بعد البقاء هنا لمدة أسبوعين ، سيكون لدينا على الأقل شيء نتذمر منه – لكننا لم. القرب من الشاطئ كان رائعا – أحببنا منظر الشاطئ عند الجلوس في المطعم والمسبح – ولهذا السبب بقينا في المنتجع معظم الوقت
  • كانت الغرفة أنظف وأنظف مما توقعت. لا يوجد بانيو ولكن الدش به ماء ساخن. قد تكون قائمة المطعم صغيرة بعض الشيء. كان فريق العمل لطيف بشكل عام.
  • هذا فندق جميل. قد لا يبدو فخمًا مثل بعض الفنادق الأخرى في الجزيرة عندما تنظر إلى الصور ولكنه مكان مريح للغاية مع غرف مريحة للغاية ذات قيمة كبيرة مقابل المال. بقينا في فيلا تجمع وكان أجمل من تلك الموجودة في جميع الفنادق الخمس نجوم التي كنا حتى الآن. فريق العمل رائع وشعرنا بأننا في المنزل هنا.

بوكينج

جوجل

5- منتجع بارادايس بيتش ريزورت من افضل منتجعات كو ساموي 4 نجوم

منتجعات كو ساموي 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • فريق العمل مهذب للغاية. الشاطئ والبحر من السماء. يمكن أيضًا حجز الطاولات مباشرة على الشاطئ ، كما هو الحال في فيلم. البنغلات الفردية مؤثثة بشكل رومانسي مع لمسة من المغامرة. بعد رحلة طويلة من سويسرا ، يبدو أنك وصلت بالفعل إلى الجنة هنا. موصى به.
  • “فيلا” كبيرة ونظيفة وشاطئ نظيف جميل وبحر فيروزي صافٍ ووجبة إفطار لذيذة! فريق العمل ومدير الفندق ودودون للغاية! لقد استمتعنا حقًا بوقتنا هنا ونود أن أعود!
  •  منتجع جميل ومحبة. الموظفين في جميع أنحاء اليقظة وودية للغاية ، الخدمة مثالية. لقد شعرنا بالترحيب والراحة منذ البداية ويمكننا التعافي بشكل رائع. كما أن الطبيعة والمناطق المحيطة بها رائعة ، فهي ببساطة فردوسية. لذلك ، فإن اسم “منتجع بارادايس بيتش” يستحق عالياً.

بوكينج

جوجل

6- منتجع رويال بيتش بوتيك ريزورت آند سبا كوه ساموي

منتجعات كو ساموي 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل في أفضل موقع من لاماي.
    إفطار عملاق إذا تم طلبه مسبقًا حتى الساعة 12 ظهرًا. النوم أخيرا في!
    فريق لطيف للغاية من الموظفين.
    يقدم المدير دائمًا النصائح ويساعد في جميع المشكلات.
    شعرنا براحة كبيرة واستمتعنا بحمام السباحة الجميل ، لكننا قمنا أيضًا بالعديد من الرحلات إلى الشلالات القريبة.
    نود المجيء مرة أخرى.
    شكرا لكم
  • المنتجع مجهز جيدًا بمطعم ومقهى في الموقع. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. البيئة والشعور بالمنتجع يبعثان على الاسترخاء والبرد. صديقة للأسرة والحيوانات الأليفة. غرف نظيفة وواسعة مع مرافق الطبخ والأواني. يقع على شاطئ خاص وهادئ. مكان رائع للغطس ومشاهدة مجموعة متنوعة جيدة من الأسماك. مكان جميل لقوارب الكاياك عند غروب الشمس. تم توفير زوارق الكاياك من قبل الفندق. أوصي بهذا المنتجع لأي شخص يبحث عن إقامة مريحة لعائلاتهم وحيواناتهم الأليفة.

بوكينج

جوجل

7- منتجع شاطئ فير هاوس

منتجعات كو ساموي 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • شاطئ رائع ، يبلغ طوله حوالي كيلومتر واحد ، غير مزدحم ، البحر الخام (العلم الأصفر) ، ولكن دافئ في هذه الفترة.
    تغيير المناشف الشاطئ كل يوم وكراسي الشاطئ مع مظلة متوفرة دائما في السعر.
    الإفطار على البحر أكثر من موقع وفيرة وجميلة لبدء اليوم.
    كنا في المنتجع وكانت الغرف فسيحة للغاية ، ولكن مع وجود المزيد من الأكواخ الرائعة منغمسة
    في غابة استوائية رائعة .. لقد رأينا أيضًا سحاليي مراقبة … يمتد المنتجع على طول التل ، لذا إذا كنت تجد صعوبة في تسلق السلالم ، فإنني أوصي بطلب الإقامة بالقرب من الشاطئ ، وهناك أيضًا حمامان سباحة للأطفال إنها مريحة دائمًا ولا تفوت الرسائل التايلاندية على الشاطئ مقابل 9 يورو في الساعة ..
  • أقمت في الفندق في مارس كزوجين لمدة 10 أيام.
    الأسباب جميلة وذات حجم جيد لذلك كل شيء على مسافة قريبة. فريق العمل لطيف للغاية ومتعاون. الغرف نظيفة ومصانة جيدا جدا ويتم تنظيفها كل يوم. المتاجر وخيارات تناول الطعام متوفرة بشكل كاف في مكان قريب.
    الشاطئ جميل وهناك ما يكفي من كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات المتاحة.
    الإفطار على ما يرام ، هناك مجموعة مختارة جيدة إذا لم يكن هناك الكثير من الخيارات ولكنك ستجد شيئًا بالتأكيد.
    هناك أيضًا ما يكفي لتجربته في المساء. شاطئ شاوينغ ليس بعيدًا والفندق ليس بعيدًا عن المطار.
    بالتأكيد أوصي بالفندق.

بوكينج

جوجل

8- منتجع وسبا ميموزا من منتجعات كو ساموي 4 نجوم

منتجعات كو ساموي 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • الإقامة بشكل عام ، جو جيد ، فريق عمل هادئ ، خدمة جيدة. طريق المدخل به حفرة خشنة بعض الشيء ، حوالي 100 متر ، يمكن أن يوقف حوالي 7-8 سيارات ، ويمكن للشاطئ أمام مكان الإقامة السباحة. مطعم جو جيد مناسب للاسترخاء
  • موقع أنيق ونظيف على البحر مباشرة مع غروب الشمس الخاص به. يبعد عن الطريق الرئيسي بحوالي 1 كم وبالتالي فهو بعيد عن ضوضاء المرور. فريق عمل ودود للغاية ويقظ ، وخاصة المدير في مكتب الاستقبال. يقدم المطعم الأطباق الأوروبية والتايلاندية اللذيذة. المجمع حوالي 5 أمتار من البحر ، والشاطئ الرملي نظيف. غرفتنا مع Yakuzi على الشرفة شيء مختلف تمامًا. نسبة السعر / الأداء صحيحة تمامًا. يمكنني أن أوصي بحرارة بهذا المرفق.

بوكينج

جوجل