فنادق تايلاند

منتجعات كو ساموي مع مساج ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات كو ساموي مع مساج الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات كو ساموي مع مساج

1- منتجع سبا موانغ ساموي من منتجعات كو ساموي مع مساج

منتجعات كو ساموي مع مساج

مميزات المنتجع:

  • جميلة بشكل طبيعي للغاية وكابانات الشاطئ مثالية. الشاطئ على شريط رملي ضحل ، وبالتالي فإن الأمواج أضعف ، وهو ما كنت أفضل. البركة طويلة ومتعرجة. الغرف ضخمة وتشبه الأجنحة بالطريقة المقسمة. أفضل أسلوب الخشب التايلاندي المزخرف على النمط الحديث. المنتجع الصحي مغلق ولكن يوجد منتجع صحي على شاطئ البحر بالجوار مع أفضل تدليك تلقيته في تايلاند مقابل 300 بات. مطعم البار مفتوح ورخيص للغاية مقابل ما تحصل عليه. يا لها من صفقة! فندق قديم جميل.
  • فندق لطيف للغاية مع فريق عمل ودود للغاية. غرفتنا كانت واسعة ومصممة بلطف. منطقة الفندق مصانة جيدا ومصممة بلطف. الإفطار رائع مع القهوة الجيدة والكاري لذيذ والفواكه الطازجة. إنه قريب بما يكفي من منطقة الحفلات للمشي ، وبعيدًا بما يكفي للراحة في الليل. لا يمكن السباحة في البحر إلا عند ارتفاع المد. أبعد قليلاً عن الجنوب ، الشاطئ دائمًا.

بوكينج

جوجل

2- منتجع The Briza Beach Resort, Samui

منتجعات كو ساموي مع مساج

مميزات المنتجع:

  • بقينا في غرفة مطلة على الحديقة. كان السرير مريحا للغاية والغرفة نظيفة بشكل استثنائي. بسبب الرطوبة ، كان باب الحمام عالقًا على الأرض قليلاً. كان منظر الحديقة في الواقع جميلًا وهادئًا للغاية. ومع ذلك ، أود أن أقول إن أفضل شيء عن هذا المنتجع هو فريق العمل. كانوا ودودين للغاية ومتعاونين ولطيفين. لقد قطعوا بالفعل مسافة إضافية للتأكد من أن إقامتنا كانت رائعة.
  • قضيت ليلتين في بريزا. غرفة جميلة وواسعة! ليس أحدث فندق في المدينة ، لكنك تدفع وفقًا لذلك ، وهو قدر كبير! فريق العمل ودود للغاية ومتفهم. لقد أخذوا الوقت الكافي لشحن بعض الأجهزة الإلكترونية إلى بانكوك التي نسيت عند تسجيل المغادرة. شكرا لك ^ _ ^
  • فندق رائع حجزنا غرفة مع مسبح خاص كان رائعًا الغرفة ضخمة منظر البحر رائع! باقي أجزاء المنتجع أقل روعة ، ولم يعد هناك بار في المسبح والشاطئ لا يمكن الوصول إليه ، وهو قبيح وملوث. لكن ما زلت أوصي

بوكينج

جوجل

3- منتجع كيليس بيتشفروت من منتجعات كو ساموي

منتجعات كو ساموي مع مساج

مميزات المنتجع:

  • كانت إقامة جميلة هنا. غرفة رائعة مع سرير مريح للغاية ودش جميل بسقف زجاجي. بشكل عام كانت الغرفة مريحة فقط. أحب كبسولات الإسبريسو من إيلي ، ستحصل على 2 في اليوم. حمام السباحة رائع والشاطئ على حق (حرفيا) أمام المسبح. حصلت على تدليك رائع أثناء وجودي هنا. فريق العمل ودود للغاية ولطيف.
  • هذا المكان رائع حقا! حمام السباحة كان مذهلاً ووسائل الراحة رائعة! تأكد من الذهاب وحجز الوقت مع ألواح التجديف و / أو الزورق. على طول الخط الساحلي ، يوجد عرض حريق في مطعم يسمى Coco Tams ، تأكد من الذهاب لمشاهدة ذلك في وقت ما. أيضًا ، يفعلون شيئًا باردًا في فترة ما بعد الظهيرة يجب أن تفعله أيضًا.
  • ) هذا مكان لطيف. للأصدقاء أو العائلة. تحتوي الغرفة على دش في الهواء الطلق. سرير كبير رائع. واي فاي جيد. كان التنظيف جيدًا أيضًا.
    فريق عمل ودود ومتعاون في كل مكان.
    بالنسبة لي ، لم يكن الطعام شيئًا مميزًا. أقمت لمدة 5 ليالي. تناول العشاء والغداء مرة واحدة وتناول الإفطار مرة واحدة. تم تضمين الإقامة مع الإفطار.
    كان حمام السباحة ساخنًا تقريبًا
    قرية الصيادين للمطاعم والمشروبات على بعد مسافة سير يسيرة.

بوكينج

جوجل

4- منتجع فور سيزونز كو ساموي

منتجعات كو ساموي مع مساج

مميزات المنتجع:

  • تجربة مدهشة من اللحظة التي خطونا فيها داخل العقار. تم الترحيب بنا بترحيب حار وإطلالة 360 جميلة. نحن نقدر أنه تم الاعتراف بنا كضيوف عائدين وتم تزويدنا بتحديثات التغييرات التي أجروها منذ زيارتنا الأخيرة. استقبلنا الموظفون باسمنا ، حتى أنهم تذكروا اسم ابننا. الطعام لذيذ. أنا نباتي ، وكانوا قادرين على تلبية احتياجاتي الغذائية دون أي مشاكل. حتى أنهم عرضوا إعداد طبق ديم سوم النباتي إذا طلبته مسبقًا لتناول الإفطار. تحتوي كل غرفة على مسبح خاص. الجناح كبير ومريح. قاموا بإعداد سرير للأطفال ، جنبًا إلى جنب مع الألعاب والقمصان والوجبات الخفيفة للأطفال. لقد كانت تجربة رائعة ، ولا يسعنا الانتظار للعودة مرة أخرى العام المقبل!
  • عند المشي إلى الردهة ، يتم الترحيب بك بمناظر خلابة وخدمة مذهلة بالإضافة إلى ركوب عربة خاصة إلى فيلاتك. الفيلات رائعة بالطبع مع حمامات حديثة واسعة وحمامات سباحة لا متناهية خاصة ومكيفات هواء رائعة ، مناظر رائعة. اختيارات المطعم استثنائية وباهظة الثمن والمسبح لا يقاوم. الشاطئ رائع بالإضافة إلى وجود أماكن جلوس خاصة صغيرة مبعثرة تحت الأشجار بالقرب من الماء

بوكينج

جوجل

5- منتجع بارادايس بيتش ريزورت من افضل منتجعات كو ساموي مع مساج

منتجعات كو ساموي مع مساج

مميزات المنتجع:

  • فريق العمل مهذب للغاية. الشاطئ والبحر من السماء. يمكن أيضًا حجز الطاولات مباشرة على الشاطئ ، كما هو الحال في فيلم. البنغلات الفردية مؤثثة بشكل رومانسي مع لمسة من المغامرة. بعد رحلة طويلة من سويسرا ، يبدو أنك وصلت بالفعل إلى الجنة هنا. موصى به.
  • “فيلا” كبيرة ونظيفة وشاطئ نظيف جميل وبحر فيروزي صافٍ ووجبة إفطار لذيذة! فريق العمل ومدير الفندق ودودون للغاية! لقد استمتعنا حقًا بوقتنا هنا ونود أن أعود!
  •  منتجع جميل ومحبة. الموظفين في جميع أنحاء اليقظة وودية للغاية ، الخدمة مثالية. لقد شعرنا بالترحيب والراحة منذ البداية ويمكننا التعافي بشكل رائع. كما أن الطبيعة والمناطق المحيطة بها رائعة ، فهي ببساطة فردوسية. لذلك ، فإن اسم “منتجع بارادايس بيتش” يستحق عالياً.

بوكينج

جوجل

6- منتجع رويال بيتش بوتيك ريزورت آند سبا كوه ساموي

منتجعات كو ساموي مع مساج

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل في أفضل موقع من لاماي.
    إفطار عملاق إذا تم طلبه مسبقًا حتى الساعة 12 ظهرًا. النوم أخيرا في!
    فريق لطيف للغاية من الموظفين.
    يقدم المدير دائمًا النصائح ويساعد في جميع المشكلات.
    شعرنا براحة كبيرة واستمتعنا بحمام السباحة الجميل ، لكننا قمنا أيضًا بالعديد من الرحلات إلى الشلالات القريبة.
    نود المجيء مرة أخرى.
    شكرا لكم
  • المنتجع مجهز جيدًا بمطعم ومقهى في الموقع. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. البيئة والشعور بالمنتجع يبعثان على الاسترخاء والبرد. صديقة للأسرة والحيوانات الأليفة. غرف نظيفة وواسعة مع مرافق الطبخ والأواني. يقع على شاطئ خاص وهادئ. مكان رائع للغطس ومشاهدة مجموعة متنوعة جيدة من الأسماك. مكان جميل لقوارب الكاياك عند غروب الشمس. تم توفير زوارق الكاياك من قبل الفندق. أوصي بهذا المنتجع لأي شخص يبحث عن إقامة مريحة لعائلاتهم وحيواناتهم الأليفة.

بوكينج

جوجل