فنادق اليونان

منتجعات كريت مع مسبح ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات كريت مع مسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة كريت باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات كريت مع مسبح

1- منتجع Gouves Waterpark Holiday

منتجعات كريت مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • مكان رائع لقضاء عطلة عائلية. حمامات سباحة مُختارة لجميع الأعمار وخدمة رائعة للطعام والشراب.
  • فندق رائع ، لطيف للغاية ، خدمة ودودة واعية. يقرأ الموظفون كل أمنية من عيونهم. حمامات السباحة نظيفة ، ومثل باقي المرافق ، يتم الحفاظ عليها بشكل دائم في حالة جيدة وتطهيرها. اختيار الطعام والشراب وفير. بوفيه السلطة الطازجة والحلويات المختلفة والأطباق الدافئة المتغيرة باستمرار لا تترك شيئًا مرغوبًا فيه. حتى في الأحوال الجوية السيئة ، هناك فرص لإبقاء نفسك مشغولاً. الترفيه متاح ، ولكن ليس تدخليًا ، يوفر النادي الصغير العديد من الخيارات للأطفال. سنعود بالتأكيد.
  • فندق جيد جدا لقضاء عطلة عائلية! مرافق ترفيهية واسعة النطاق ، من برك التجديف الصغيرة ، والزلاقات ، إلى حمامات السباحة العميقة والمنزلقات الكبيرة. برنامج رسوم متحركة ممتع خلال النهار وعروض ذات طابع خاص في المدرج في المساء. ميني ديسكو للصغار.أطعمة لذيذة ومتنوعة ، بوفيه بما في ذلك الأصغر سنا ، شاطئ رملي مع نزول لطيف في الماء. بالقرب من المحلات التجارية والحانات وتأجير السيارات والأحياء الهادئة قاعدة جيدة لاستكشاف الجزيرة.

بوكينج

جوجل

2- منتجع وسبا ميرامار من افضل منتجعات كريت مع مسبح

منتجعات كريت مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع مع منظر جميل. لقد قمنا بالحجز عبر Booking.com واخترنا غرفة مع مسبح خاص. كان هذا هو الخيار الأفضل على الإطلاق. لدينا غرفة في السطر الأول من البحر لذا كان المنظر مذهلاً. كان الإفطار لذيذًا مع القهوة اليونانية الرائعة. فريق عمل لطيف للغاية وهو فريق عمل 5 نجوم! حمامات السباحة نظيفة للغاية ، وكذلك الغرف. الفندق قريب جدا من وسط المدينة مع حانات جيدة جدا. كانت غرفتنا كبيرة ، وكذلك الحمام. السيدات التنظيف لطيف بالفعل.
  • فريق العمل ودود ومحترف ومهذب للغاية. فقط لتسمية بعضهم ، كان أليكس وماكسيميليان دائمًا بابتسامة على وجوههم ، أيها الناس المحبوبون! إشارة خاصة إلى موظفي الاستقبال ماريا وماريا (نعم ، نفس الاسم) ، لقد جعلوا إقامتي ممتعة للغاية! انتم البنات الافضل !! لا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية!
  • فندق جيد بالفعل حوالي 15 دقيقة. سيرا على الأقدام إلى وسط المدينة. ربما ليس للفقراء الكثير من الاختلافات في الارتفاع والسلالم ، على الرغم من أن الموظفين قاموا أيضًا بحمل “الجولف” صعودًا وهبوطًا بالسيارة إذا لزم الأمر. ما أحببناه بشكل خاص هو الموظفون الودودون وكان الإفطار 10+ ربما كان تنظيف الغرفة متنوعًا بعض الشيء في أغلب الأحيان على ما يرام. المنظر من الغرفة إلى البحر المنتجع كان كبيرًا ، حمامات السباحة عدد قليل والعديد من المطاعم والبارات إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى القرية ، بوفيه الغداء بدون شامل 30 يورو ، كان متنوعًا مع السمك المقلي الطازج كان جيدًا ولكن ربما يكون مكلفًا بعض الشيء مقارنة بمستوى السعر العام. لكنني سأعود مرة أخرى

بوكينج

جوجل

3- منتجع Giannoulis – Cavo Spada Luxury Sports & Leisure Resort & Spa

منتجعات كريت مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • إنه بلا شك أفضل منتجع شامل زرته منذ فترة طويلة. الغرف ، والمرافق ، والطعام ، والمشروبات ، والأهم من ذلك كله ، إن مساعدة الموظفين تفوق بكثير جودة 5 نجوم. لقد دعمنا موظفو المنزل في إقامتنا وقاموا بحل أي مشكلة (قد أضيفها من قبلي) بابتسامة. منطقة المسبح / الشاطئ مذهلة ، ومرافق الطعام / المشروبات وفيرة ولن تنتظر أبدًا. إقامة رائعة ، وموصى به للغاية.
  • كل شيء كان مذهلاً باستثناء جولات أبولو التي حجزتها سيدة تدعى إيما في الفندق. الموقع أفضل للجميع من عدمه حيث لا توجد أي مطاعم قريبة على هذا النحو ومدينة تشانيا الرئيسية على بعد حوالي 40 دقيقة بسيارة الأجرة التي تبعد حوالي 35 يورو.
  • فندق حميم وهادئ. بالتأكيد إضافة كبيرة لحمام السباحة ، وهو كبير جدًا وهناك دائمًا مساحة للجميع. كان هناك أيضًا الكثير من الأماكن بجانب المسبح ، بغض النظر عن الوقت الذي تنطلق فيه للاستحمام الشمسي ، كان هناك دائمًا مكان. طعام متنوع ، قاري ومتوسطي. بالتأكيد أوصي بحانة Sea Line لطعامها اللذيذ. خدمة الغرف المهنية. تنظيف مرتين في اليوم للسيدات تواصلي للغاية. أكبر ميزة للفندق هي خدمة الناس. يعرف السقاة والسقاة ما تحبه بعد يومين ويكون كل شيء جاهزًا بشكل أساسي عندما تأتي إلى البار. يتأكد رئيس غرفة المطعم الرئيسية والموظفون من عدم نفاد أي شيء. خدمة مكتب الجبهة كانت لطيفة للغاية ومتعاونة. أوصي بشدة بالفندق. عطلة جميلة !!!

بوكينج

جوجل

4- منتجع Chrispy Waterpark Resort  من افضل منتجعات كريت مع مسبح

منتجعات كريت مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • الفندق. غرف نظيفة ، مجموعة كبيرة من الطعام (يوجد شيء للجميع). الشرائح والمسابح نظيفة ومعدلة للعمق للأطفال. الكثير من كراسي التشمس حيث يمكن للجميع العثور على مكان للاسترخاء. يحتوي الفندق على متجر حيث يمكنك شراء الكثير من المنتجات من إكسسوارات الحمام إلى الهدايا التذكارية والملابس والوجبات الخفيفة. إذا كنت تخطط لاستئجار سيارة ، فإن الفندق يقدم هذا الخيار بسعر مناسب. بالنسبة للديك المذكور أعلاه ، فهو في الواقع ثرثارة للغاية ، لكن يمكنك التعود عليه: p أو التعامل مع أي فندق جذب. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية استثنائية ، أوصي بسدادات الأذن والتخدير الصلب في المساء.
  • فندق بسعر معقول وموقع جيد إذا كنت ستزور أماكن أخرى مثل Balos أو Chania أو Falasarna. أسوأ إذا كان لديك موقف تجاه أن تكون بالقرب من المدخنة. الشاطئ بجوار الفندق صخري ، لذا يجب أن ترتدي حذائك. الغذاء رتيب نوعا ما ، لكنه لذيذ. فريق عمل لطيف ومفيد.

بوكينج

جوجل

5- منتجع إيبيروستار كريتا مارين

منتجعات كريت مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • استقبال ودود للغاية عند الوصول. غرفة فسيحة للغاية مطلة على البحر وإطلالة على حديقة الفندق الجميلة. كان قادرًا على تناول الطعام في المطعم بعد وصوله متأخرًا الساعة 10:00 مساءً. من اليوم الأول يتم تناوله دائمًا على شرفة الفندق. اختيار الطعام كبير. يتم تنظيف الغرف والسرير كل يوم. يمكنك قضاء اليوم في المسبح أو على شاطئ الفندق الخاص. هناك أيضًا عدد من خيارات الرحلات. قد يبدو مثاليا بالنسبة لي للجزيرة. كل شيء يزهر وخضراء هنا. بالتأكيد سأعود وأوصي بالفندق فقط. الجميع ودودون للغاية. أشعر براحة شديدة هنا!
  • تحصل على غرفة جميلة مطلة على البحر ، تستيقظ في الصباح على أصوات الطيور وصوت البحر. الخدمة في سلسلة فنادق إيبيروستار هي نفسها تقريبًا في كل مكان. من الواضح أنهم يحاولون. لكن يبدو أننا اعتدنا على الخير ونريد شيئًا أفضل. يتوافق الفندق مع 4 نجوم وبالنسبة لليونان فهو جيد جدًا. من المرجح أن يكون الموسم أفضل. نوصي.

بوكينج

جوجل

6منتجع Sol Marina Beach Crete

منتجعات كريت مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع للعائلات الطعام جيد كل يوم هناك موضوع مختلف. يوجد ملعب جولف صغير ويمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في مسبح الأطفال. تتوفر كراسي الاستلقاء على الشاطئ ولا توجد هنا حجارة سوى الرمال الناعمة
  • فندق رائع ، استمتعنا بإقامتنا هنا في أحد الأكواخ. برك باردة ولكن من المتوقع في أكتوبر. خدمة رائعة من جميع الموظفين ، ولا سيما كبار السن من السادة الذين كانوا وراء البار كل ليلة؟ كان الطعام متنوعًا طوال الأسبوع وكان دائمًا لطيفًا للغاية. أحببت ابنتي الديسكو الصغير. إذا كنت تتحدث الإنجليزية ولا تقرأ كثيرًا في التعليقات حول كل شيء يركز على الفرنسيين ، فهو ليس كذلك حقًا. بالتأكيد سيزور هنا مرة أخرى
  • فندق رائع بمساحة خضراء كبيرة وشاطئ رملي بمدخل لطيف جيد يقع عبر طريق غير مأهول. الطعام ممتاز ، عشاء تحت عنوان كل مساء. الشيء الوحيد هو أننا لم نحب الكوكتيلات ولا توجد حبوب قهوة. يمكنك شرب النبيذ والبيرة. الفندق به رسوم متحركة نشطة ، لكننا لم نشارك. منطقة الفندق نظيفة ، كل شيء يتم غسله وتنظيفه باستمرار. يتم تنظيف الغرف كل يوم بشكل جيد للغاية ، ويتم تغيير المناشف وبياضات الأسرّة.

بوكينج

جوجل

7- منتجع كياني بيتش ريزورت من افضل منتجعات كريت مع مسبح

منتجعات كريت مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • لقد قضينا وقتًا رائعًا في إجازة ، كانت الغرفة حديثة ومريحة ونظيفة ، مثل الفندق بأكمله. فريق عمل ودود ومرحب ، نشكر بشكل خاص نورا التي ، باحترافها ، جعلتنا نشعر بالراحة على الفور ؛ بفضل كارلوس على تعاطفه ، جعلنا نقضي وقتًا ممتعًا مع رسومه المتحركة. شكرًا أيضًا لـ Evangelista في مكتب الاستقبال و Angelica في البار.
  • فندق شامل كليًا للعائلات والأزواج ، على البحر مع جميع الخدمات بأقصى قدر من العناية والاهتمام بالتفاصيل. الطعام لذيذ ، موقع الفندق ممتع للغاية يقع بين البحر والجبال: في الحانات والمطاعم ، التقينا بسيدة إيطالية تعمل في الفندق وعاملتنا جيدًا. أوصي بالبقاء في هذا الفندق لأي شخص يبحث عن الاسترخاء في جزيرة رائعة

بوكينج

جوجل