فنادق اليونان

منتجعات كريت مع اطلالة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات كريت مع اطلالة الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة كريت باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات كريت مع اطلالة

1- منتجع Sol Marina Beach Crete

منتجعات كريت مع اطلالة

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع ، استمتعنا بإقامتنا هنا في أحد الأكواخ. برك باردة ولكن من المتوقع في أكتوبر. خدمة رائعة من جميع الموظفين ، ولا سيما كبار السن من السادة الذين كانوا وراء البار كل ليلة؟ كان الطعام متنوعًا طوال الأسبوع وكان دائمًا لطيفًا للغاية. أحببت ابنتي الديسكو الصغير. إذا كنت تتحدث الإنجليزية ولا تقرأ كثيرًا في التعليقات حول كل شيء يركز على الفرنسيين ، فهو ليس كذلك حقًا. بالتأكيد سيزور هنا مرة أخرى
  • فندق رائع بمساحة خضراء كبيرة وشاطئ رملي بمدخل لطيف جيد يقع عبر طريق غير مأهول. الطعام ممتاز ، عشاء تحت عنوان كل مساء. الشيء الوحيد هو أننا لم نحب الكوكتيلات ولا توجد حبوب قهوة. يمكنك شرب النبيذ والبيرة. الفندق به رسوم متحركة نشطة ، لكننا لم نشارك. منطقة الفندق نظيفة ، كل شيء يتم غسله وتنظيفه باستمرار. يتم تنظيف الغرف كل يوم بشكل جيد للغاية ، ويتم تغيير المناشف وبياضات الأسرّة.

بوكينج

جوجل

2- منتجع وسبا ميرامار من منتجعات كريت مع اطلالة

منتجعات كريت مع اطلالة

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع مع منظر جميل. لقد قمنا بالحجز عبر Booking.com واخترنا غرفة مع مسبح خاص. كان هذا هو الخيار الأفضل على الإطلاق. لدينا غرفة في السطر الأول من البحر لذا كان المنظر مذهلاً. كان الإفطار لذيذًا مع القهوة اليونانية الرائعة. فريق عمل لطيف للغاية وهو فريق عمل 5 نجوم! حمامات السباحة نظيفة للغاية ، وكذلك الغرف. الفندق قريب جدا من وسط المدينة مع حانات جيدة جدا. كانت غرفتنا كبيرة ، وكذلك الحمام. السيدات التنظيف لطيف بالفعل.
  • فريق العمل ودود ومحترف ومهذب للغاية. فقط لتسمية بعضهم ، كان أليكس وماكسيميليان دائمًا بابتسامة على وجوههم ، أيها الناس المحبوبون! إشارة خاصة إلى موظفي الاستقبال ماريا وماريا (نعم ، نفس الاسم) ، لقد جعلوا إقامتي ممتعة للغاية! انتم البنات الافضل !! لا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية!

بوكينج

جوجل

3- منتجع Amirandes Grecotel Boutique Resort

منتجعات كريت مع اطلالة

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع في موقع مذهل. غرف وطعام على أعلى مستوى. ولكن ما تميز حقًا هو الخدمة. أحب السفر كثيرًا ، لكنني لم أختبر هذا المستوى بعد. دوري أبطال أوروبا المطلق! ودية غير مطبقة وطبيعية للغاية وأصيلة تمسك بك على الفور. كضيف ، تشعر وكأنك جزء من عائلة منذ اللحظة الأولى. احترامي الشديد لذلك. يحاول الكثيرون ، في أميرانديز تعيش. أمتياز!!! توصية مطلقة !!!
  • فندق جميل مع مراتب جيدة وحمام لطيف. حدائق كبيرة للتجول. طعام متنوع وعالي الجودة. شاطئ خاص مبهج للغاية مع إطلالة على الجزر. ساونا مجانية! موصى به لتغيير المشهد.
  • مجمع فندق رائع. كان فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. حجزنا غرفة ممتازة مطلة على البحر ولم يتم وضعها في الغرفة المحجوزة عند الوصول ولكن في غرفة بسيطة مطلة على الحديقة. فقط من خلال شكوانا حصلنا على الغرفة المحجوزة في اليوم التالي. ومن هنا جاء خصم النقطة

بوكينج

جوجل

4- منتجع Peninsula Resort & Spa

منتجعات كريت مع اطلالة

مميزات المنتجع:

  • يقع على منحدر رائع يطل على البحر ، إنه منتجع جميل يقدم صيغة إقامة مع وجبتي طعام صالحة للغاية مع بوفيه إفطار وعشاء غني جدًا! غرفة رائعة مع مسبح لا متناهي وإطلالة رائعة على جزيرة ديا. فريق عمل رائع. موصى به للغاية
  • كانت إقامتنا في Peninsula Resort & Spa هي بالضبط ما نحتاجه لإنهاء إجازتنا في اليونان. لقد سمح لنا بالاسترخاء التام سواء كان ذلك على شواطئهم الثلاثة حيث استمتعنا بأشعة الشمس واستمتعنا بالمياه أو في المنتجع الصحي الخاص بهم. كان المنتجع الصحي مذهلاً ، لقد استمتعنا بتدليك كريتاني لطيف حيث كدت أن أنام مرتين من الاسترخاء الشديد. بعد السبا تمكنا من الاستمتاع بحمام السباحة الداخلي. كانت المناظر هنا مذهلة ، إذا كنت في اليونان يومًا ما تقدم لنفسك معروفًا وتفكر في إنهاء إقامتك هنا فلن تندم على ذلك. كافئ نفسك.

بوكينج

جوجل

5- منتجع ستار بيتش فيليدج آند ووتر بارك

منتجعات كريت مع اطلالة

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل الموظفون ودودون للغاية ويجعلونك تشعر بترحيب كبير حقًا. الغرف فسيحة ومجهزة جيدًا ونظيفة للغاية. تنظيف الغرف هو 10 من 10. أنت على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من المدينة وعلى الشاطئ مباشرة. إنه مجمع كبير ولكنه مصمم بشكل جيد مع الكثير من المساحات المختلفة.
  • حمامات سباحة ومنتزهات رائعة للأطفال ومسابح أكثر هدوءًا للأطفال الأكبر سنًا. بالإضافة إلى الخلجان الصغيرة الجميلة المنتشرة على طول الشاطئ. كل ذلك مع كراسي استرخاء و brollies. الطعام هنا جيد جدا. هناك العديد من الخيارات التي تكاد تكون مربكة. إنه طازج جدًا ولذيذ جدًا ولطيف جدًا. سأكون في غاية يوصي المطعم الآسيوي أيضا. الطعام هنا سامية وجزء من كل شيء شامل. الكل في الكل ، إنه رائع.
  • فندق مثير للاهتمام ، أحب النظام الذي لا حدود للفندق. تشعر بالاختناق أقل في الفندق. ليس هناك الكثير من الناس وهو هادئ جدًا. جيد جدًا للراحة والسماح للأطفال باللعب. المشكلة الوحيدة مع الغرف. لا يعمل التكييف بالقوة الكافية ، ففي الليل مع ثلاثة أطفال يتحول إلى ساونا والمراتب والأذنين ليست جيدة على الإطلاق. الباقي جيد جدا إقامة ممتعة لمدة 7 أيام ومنطقة جميلة. كل الناس لطفاء جدا ولا ضجة.
  • فندق ممتاز !!! غرف جيدة ، طعام سويدي أنيق رائع ، بارات. ربما يكون الشاطئ الرملي الموجود على أراضي الفندق هو الأفضل في هذه القرية. بالطبع ، حديقة مائية ، حفلات رغوة ، ساحة انتظار كبيرة. يمكن أن تكون مزعجة للعائلات التي لديها أطفال

بوكينج

جوجل

6- منتجع كياني بيتش ريزورت من افضل منتجعات كريت مع اطلالة

منتجعات كريت مع اطلالة

 

مميزات المنتجع:

  • لقد قضينا وقتًا رائعًا في إجازة ، كانت الغرفة حديثة ومريحة ونظيفة ، مثل الفندق بأكمله. فريق عمل ودود ومرحب ، نشكر بشكل خاص نورا التي ، باحترافها ، جعلتنا نشعر بالراحة على الفور ؛ بفضل كارلوس على تعاطفه ، جعلنا نقضي وقتًا ممتعًا مع رسومه المتحركة. شكرًا أيضًا لـ Evangelista في مكتب الاستقبال و Angelica في البار.
  • ذهبنا حجز الغرفة بأنفسنا. كتبنا ما هي احتياجاتنا: طفلين ، طابقين ، تطل على البحر. حصلنا على جناح رائع يطل على البحر وكراسي استلقاء للتشمس ومسبح خلف الفندق. نصحنا بشراء VIP ALL الذي تم احتلاله ، وكانت هناك أيضًا لقطة في الساعة 10. لم يكن علينا دفع المزيد مقابل أي شيء ، وكان لدينا خصم 10-40٪ على المنتجع الصحي أو التسوق في السوق. يمكنك استئجار سيارة في الموقع. التكلفة 50 يورو في اليوم. ينظمون النقل من وإلى المطار. لديهم جولات حزمة لطيفة ، بعضها في أيام محددة ، وبعضها يوميًا. الجو والخدمة حقا تستحق التوصية. تم تنظيف الغرف مرتين يوميًا ، كلها مهذبة ومتعاونة. مكان رائع خاصة للأطفال دون سن 12 عامًا! رجعنا راضين جدا ، حتى 5 دقائق. لم يقضوا أي وقت على أي جهاز إلكتروني ، مما أسعدنا مرتين. أوصي!
  • فندق شامل كليًا للعائلات والأزواج ، على البحر مع جميع الخدمات بأقصى قدر من العناية والاهتمام بالتفاصيل. الطعام لذيذ ، موقع الفندق ممتع للغاية يقع بين البحر والجبال: في الحانات والمطاعم ، التقينا بسيدة إيطالية تعمل في الفندق وعاملتنا جيدًا. أوصي بالبقاء في هذا الفندق لأي شخص يبحث عن الاسترخاء في جزيرة رائعة

بوكينج

جوجل

7- منتجع كريتا ماريس بيتش ريزورت من منتجعات كريت مع اطلالة

منتجعات كريت مع اطلالة

مميزات المنتجع:

  • كنا في عطلة مع العائلة في أوائل مايو. كنا نعيش في غرفة من طابق واحد. بيئة لطيفة للغاية ، طعام وشراب لذيذ ، فريق عمل ودود ومتعاون. لقد قضينا وقتًا رائعًا على الشاطئ أو بجوار المسبح ، وكذلك في الحديقة المائية. كما كانت البرامج المسائية رائعة وخاصة عرض السيرك. متاجر الهدايا التذكارية ومحلات السوبر ماركت في المدينة على مسافة قريبة ، وكذلك وسط المدينة.
  • الفندق نظيف للغاية ، والموظفون مبتسمون ومتعاونون ، والطعام متنوع وصحي وممتاز. الشاطئ جميل جدا بالمياه الفيروزية. غادرنا كأسرة مع طفلينا الصغيرين الذين أصيبوا بخيبة أمل بسبب شيء واحد فقط: المغادرة! سنعود بكل سرور.
  • فندق رائع ، قرية صغيرة حقيقية من تلقاء نفسها! الموقع مثالي ، يحده خليج صغير جميل. الطعام مثالي (أفضل ما لدينا في عرض شامل) ، حيث يعمل الطهاة فقط مع المنتجات الطازجة والمحلية! علاج من الإفطار إلى العشاء .. الفندق ذو موقع جيد لاستكشاف الجزيرة على الرغم من أن جزيرة كريت طويلة جدًا وأسبوع لا يكفي للقيام بكل شيء. بالنسبة لتأجير السيارات ، فإن شركة التأجير التي تأتي إلى الفندق رائعة ويمكن التفاوض على الأسعار. باختصار ، هذا الفندق مثالي من جميع النواحي!

بوكينج

جوجل

8- منتجع Giannoulis – Cavo Spada Luxury Sports & Leisure Resort & Spa

منتجعات كريت مع اطلالة

مميزات المنتجع:

  • إنه بلا شك أفضل منتجع شامل زرته منذ فترة طويلة. الغرف ، والمرافق ، والطعام ، والمشروبات ، والأهم من ذلك كله ، إن مساعدة الموظفين تفوق بكثير جودة 5 نجوم. لقد دعمنا موظفو المنزل في إقامتنا وقاموا بحل أي مشكلة (قد أضيفها من قبلي) بابتسامة. منطقة المسبح / الشاطئ مذهلة ، ومرافق الطعام / المشروبات وفيرة ولن تنتظر أبدًا. إقامة رائعة ، وموصى به للغاية.
  • كل شيء كان مذهلاً باستثناء جولات أبولو التي حجزتها سيدة تدعى إيما في الفندق. الموقع أفضل للجميع من عدمه حيث لا توجد أي مطاعم قريبة على هذا النحو ومدينة تشانيا الرئيسية على بعد حوالي 40 دقيقة بسيارة الأجرة التي تبعد حوالي 35 يورو.
  • فندق حميم وهادئ. بالتأكيد إضافة كبيرة لحمام السباحة ، وهو كبير جدًا وهناك دائمًا مساحة للجميع. كان هناك أيضًا الكثير من الأماكن بجانب المسبح ، بغض النظر عن الوقت الذي تنطلق فيه للاستحمام الشمسي ، كان هناك دائمًا مكان. طعام متنوع ، قاري ومتوسطي. بالتأكيد أوصي بحانة Sea Line لطعامها اللذيذ. خدمة الغرف المهنية. تنظيف مرتين في اليوم للسيدات تواصلي للغاية. أكبر ميزة للفندق هي خدمة الناس. يعرف السقاة والسقاة ما تحبه بعد يومين ويكون كل شيء جاهزًا بشكل أساسي عندما تأتي إلى البار. يتأكد رئيس غرفة المطعم الرئيسية والموظفون من عدم نفاد أي شيء. خدمة مكتب الجبهة كانت لطيفة للغاية ومتعاونة. أوصي بشدة بالفندق. عطلة جميلة !!!

بوكينج

جوجل