فنادق اليونان

منتجعات كريت للعرسان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات كريت للعرسان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في جزيرة كريت باليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات كريت للعرسان

1- منتجع La Mer Resort & Spa – Adults Only

منتجعات كريت للعرسان

مميزات المنتجع:

  • فندق لطيف وخدمة رائعة ، الموظفون ودودون للغاية ومتعاونون للغاية. المنظر جميل جدا أيضا! فقط الموقع بعيد بعض الشيء. بالنسبة لوجهات أخرى ، تعتبر السيارة المستأجرة جيدة ، ويمكنك أيضًا حجزها في مكتب الاستقبال
  • إنه فندق خاص حيث يسود جو هادئ. إنه مجهز جيدًا للغاية ، مع صالة ألعاب رياضية وغرفة ألعاب ومسبح داخلي مدفأ وبارات ومطاعم وساونا وغرفة بخار ومسبح خارجي وبالطبع البحر! علاوة على ذلك ، يوجد فريق عمل متعاون للغاية وغرف نظيفة حديثة جدًا في مبانٍ وأراضي مصممة بشكل جيد. شكرا لك على إقامة رائعة!
  • إقامة رائعة – أنيقة ومريحة ومُعتنى بها جيدًا. خدمة لا تشوبها شائبة. بالتأكيد سيبقى مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Blue Palace Elounda, a Luxury Collection Resort, Crete

منتجعات كريت للعرسان

مميزات المنتجع:

  • لقد زرت العديد من المنتجعات في يومي وأنفقت الكثير من المال فيها جميعًا. هذا المنتجع هو المال الذي تم إنفاقه بشكل جيد. مناظر خلابة للغاية. محيط نظيف. احرص دائمًا على توفير كل مظلة لك. والموظفين رائعون فقط. دائما مؤدب متاح دائما. الشيء السلبي الوحيد هو أنه عليك شراء الماء على العشاء وبعد ذلك يكون متاحًا. لذلك أنفقت حوالي 50 يورو على الماء وهو ما أعتقد أنه غير مقبول بسبب الحرارة. لكنهم يحصلون على بعض الماء في غرفتك. الغرف نفسها ممتازة. كان لدينا تجمع ولدينا وكان الرأي مرة أخرى مذهلة من جزيرة سبينا لونغو. مطاعم الفندق تكلفة إضافية أعلى من البوفيه ، لكن القصر الأزرق وأنثوس كانا يستحقان ذلك جيدًا مع فريق عمل فائق مرة أخرى ومأكولات يونانية رائعة.
  • لقد قضيت واحدة من أكثر عطلاتي التي لا تنسى في جزيرة كريت وكان هذا الفندق المثالي لقضاء عطلة مثالية. الفندق فخم وجميل جدًا ، وفّر الموظفون جميع احتياجاتنا ، وكان الطعام مذهلاً وكان الشاطئ الخاص نظيفًا للغاية! لا أستطيع الانتظار للعودة!

بوكينج

جوجل

3- منتجع Peninsula Resort & Spa من منتجعات كريت للعرسان

منتجعات كريت للعرسان

مميزات المنتجع:

  • يقع على منحدر رائع يطل على البحر ، إنه منتجع جميل يقدم صيغة إقامة مع وجبتي طعام صالحة للغاية مع بوفيه إفطار وعشاء غني جدًا! غرفة رائعة مع مسبح لا متناهي وإطلالة رائعة على جزيرة ديا. فريق عمل رائع. موصى به للغاية
  • كانت إقامتنا في Peninsula Resort & Spa هي بالضبط ما نحتاجه لإنهاء إجازتنا في اليونان. لقد سمح لنا بالاسترخاء التام سواء كان ذلك على شواطئهم الثلاثة حيث استمتعنا بأشعة الشمس واستمتعنا بالمياه أو في المنتجع الصحي الخاص بهم. كان المنتجع الصحي مذهلاً ، لقد استمتعنا بتدليك كريتاني لطيف حيث كدت أن أنام مرتين من الاسترخاء الشديد. بعد السبا تمكنا من الاستمتاع بحمام السباحة الداخلي. كانت المناظر هنا مذهلة ، إذا كنت في اليونان يومًا ما تقدم لنفسك معروفًا وتفكر في إنهاء إقامتك هنا فلن تندم على ذلك. كافئ نفسك.

بوكينج

جوجل

4- منتجع Giannoulis – Cavo Spada Luxury Sports & Leisure Resort & Spa

افضل منتجعات كريت للعرسان

مميزات المنتجع:

  • إنه بلا شك أفضل منتجع شامل زرته منذ فترة طويلة. الغرف ، والمرافق ، والطعام ، والمشروبات ، والأهم من ذلك كله ، إن مساعدة الموظفين تفوق بكثير جودة 5 نجوم. لقد دعمنا موظفو المنزل في إقامتنا وقاموا بحل أي مشكلة (قد أضيفها من قبلي) بابتسامة. منطقة المسبح / الشاطئ مذهلة ، ومرافق الطعام / المشروبات وفيرة ولن تنتظر أبدًا. إقامة رائعة ، وموصى به للغاية.
  • كل شيء كان مذهلاً باستثناء جولات أبولو التي حجزتها سيدة تدعى إيما في الفندق. الموقع أفضل للجميع من عدمه حيث لا توجد أي مطاعم قريبة على هذا النحو ومدينة تشانيا الرئيسية على بعد حوالي 40 دقيقة بسيارة الأجرة التي تبعد حوالي 35 يورو.
  • فندق حميم وهادئ. بالتأكيد إضافة كبيرة لحمام السباحة ، وهو كبير جدًا وهناك دائمًا مساحة للجميع. كان هناك أيضًا الكثير من الأماكن بجانب المسبح ، بغض النظر عن الوقت الذي تنطلق فيه للاستحمام الشمسي ، كان هناك دائمًا مكان. طعام متنوع ، قاري ومتوسطي. بالتأكيد أوصي بحانة Sea Line لطعامها اللذيذ. خدمة الغرف المهنية. تنظيف مرتين في اليوم للسيدات تواصلي للغاية. أكبر ميزة للفندق هي خدمة الناس. يعرف السقاة والسقاة ما تحبه بعد يومين ويكون كل شيء جاهزًا بشكل أساسي عندما تأتي إلى البار. يتأكد رئيس غرفة المطعم الرئيسية والموظفون من عدم نفاد أي شيء. خدمة مكتب الجبهة كانت لطيفة للغاية ومتعاونة. أوصي بشدة بالفندق. عطلة جميلة !!!

بوكينج

جوجل

5- منتجع وسبا ميرامار من افضل منتجعات كريت للعرسان

افضل منتجعات كريت للعرسان

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع مع منظر جميل. لقد قمنا بالحجز عبر Booking.com واخترنا غرفة مع مسبح خاص. كان هذا هو الخيار الأفضل على الإطلاق. لدينا غرفة في السطر الأول من البحر لذا كان المنظر مذهلاً. كان الإفطار لذيذًا مع القهوة اليونانية الرائعة. فريق عمل لطيف للغاية وهو فريق عمل 5 نجوم! حمامات السباحة نظيفة للغاية ، وكذلك الغرف. الفندق قريب جدا من وسط المدينة مع حانات جيدة جدا. كانت غرفتنا كبيرة ، وكذلك الحمام. السيدات التنظيف لطيف بالفعل.
  • فريق العمل ودود ومحترف ومهذب للغاية. فقط لتسمية بعضهم ، كان أليكس وماكسيميليان دائمًا بابتسامة على وجوههم ، أيها الناس المحبوبون! إشارة خاصة إلى موظفي الاستقبال ماريا وماريا (نعم ، نفس الاسم) ، لقد جعلوا إقامتي ممتعة للغاية! انتم البنات الافضل !! لا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية!
  • فندق جيد بالفعل حوالي 15 دقيقة. سيرا على الأقدام إلى وسط المدينة. ربما ليس للفقراء الكثير من الاختلافات في الارتفاع والسلالم ، على الرغم من أن الموظفين قاموا أيضًا بحمل “الجولف” صعودًا وهبوطًا بالسيارة إذا لزم الأمر. ما أحببناه بشكل خاص هو الموظفون الودودون وكان الإفطار 10+ ربما كان تنظيف الغرفة متنوعًا بعض الشيء في أغلب الأحيان على ما يرام. المنظر من الغرفة إلى البحر المنتجع كان كبيرًا ، حمامات السباحة عدد قليل والعديد من المطاعم والبارات إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى القرية ، بوفيه الغداء بدون شامل 30 يورو ، كان متنوعًا مع السمك المقلي الطازج كان جيدًا ولكن ربما يكون مكلفًا بعض الشيء مقارنة بمستوى السعر العام. لكنني سأعود مرة أخرى

بوكينج

جوجل

6- منتجع كياني بيتش ريزورت

افضل منتجعات كريت للعرسان

مميزات المنتجع:

  • لقد قضينا وقتًا رائعًا في إجازة ، كانت الغرفة حديثة ومريحة ونظيفة ، مثل الفندق بأكمله. فريق عمل ودود ومرحب ، نشكر بشكل خاص نورا التي ، باحترافها ، جعلتنا نشعر بالراحة على الفور ؛ بفضل كارلوس على تعاطفه ، جعلنا نقضي وقتًا ممتعًا مع رسومه المتحركة. شكرًا أيضًا لـ Evangelista في مكتب الاستقبال و Angelica في البار.
  • ذهبنا حجز الغرفة بأنفسنا. كتبنا ما هي احتياجاتنا: طفلين ، طابقين ، تطل على البحر. حصلنا على جناح رائع يطل على البحر وكراسي استلقاء للتشمس ومسبح خلف الفندق. نصحنا بشراء VIP ALL الذي تم احتلاله ، وكانت هناك أيضًا لقطة في الساعة 10. لم يكن علينا دفع المزيد مقابل أي شيء ، وكان لدينا خصم 10-40٪ على المنتجع الصحي أو التسوق في السوق. يمكنك استئجار سيارة في الموقع. التكلفة 50 يورو في اليوم. ينظمون النقل من وإلى المطار. لديهم جولات حزمة لطيفة ، بعضها في أيام محددة ، وبعضها يوميًا. الجو والخدمة حقا تستحق التوصية. تم تنظيف الغرف مرتين يوميًا ، كلها مهذبة ومتعاونة. مكان رائع خاصة للأطفال دون سن 12 عامًا! رجعنا راضين جدا ، حتى 5 دقائق. لم يقضوا أي وقت على أي جهاز إلكتروني ، مما أسعدنا مرتين. أوصي!
  • فندق شامل كليًا للعائلات والأزواج ، على البحر مع جميع الخدمات بأقصى قدر من العناية والاهتمام بالتفاصيل. الطعام لذيذ ، موقع الفندق ممتع للغاية يقع بين البحر والجبال: في الحانات والمطاعم ، التقينا بسيدة إيطالية تعمل في الفندق وعاملتنا جيدًا. أوصي بالبقاء في هذا الفندق لأي شخص يبحث عن الاسترخاء في جزيرة رائعة

بوكينج

جوجل

7- منتجع أكويلا ريثيمنا بيتش من افضل منتجعات كريت للعرسان

افضل منتجعات كريت للعرسان

مميزات المنتجع:

  • عظيم. خدمة العملاء رائعة. الجميع ودودون ومرحبون. الطعام لذيذ ومتنوع. والموقع مثالي ، ليس بعيدًا جدًا عن مدينة ريثيمنون القديمة (من الأفضل ركوب الحافلة أو التاكسي ، مع ذلك). إنه يقع على الشاطئ مباشرة به الكثير من كراسي الاستلقاء (ولكن ليس كثيرًا. والمسبح الرئيسي جميل. لقد ذهبنا في مايو وكان الطقس مثاليًا ولم يكن مزدحمًا. كنت سأعود بالتأكيد.
  • فندق رائع. موقع جيد جدا مع القدمين في الماء. شاطئ جميل مع كراسي الاسترخاء. حمامات سباحة لطيفة. مطاعم رائعة مع خيارات واسعة ومطهوة جيدًا. المكان نظيف بشكل لا يصدق. صناديق في كل مكان ، الكثير من الموظفين لجعل الغرف وجميع المناطق المشتركة نظيفة حقًا. تهانينا للموظفين الذين يرحبون ويبتسمون في أي وقت من اليوم. بعض الإشارات الخاصة لرجل الإنقاذ في المسبح الكبير الذي يعتني جيدًا بالأطفال الذين يؤذون أنفسهم ، وللنادلات في المطعم وقبل كل شيء رجل نبيل طويل القامة ذو شعر داكن بصوت عميق ، نادرًا ما قابلت مثل هذا اليقظ وشخص طيب. شكرا لك على هذه الإقامة الرائعة. أوصي بدون مشكلة.
  • نقضي حاليًا إجازة لمدة أسبوع واحد في هذا الفندق الرائع حيث لا يوجد ما نشكو منه. كل فريق العمل دافئ ومرحب ، نظافة المبنى لا تشوبها شائبة. الخدمة جيدة ، الجميع مهذبون ، منتبهون لاحتياجاتنا ومتاحون. الغرف جيدة المستوى وتشعر بالراحة. شكرا لك على هذه التجربة الكريتية التي لا تنسى. أنصح بشدة.

بوكينج

جوجل