فنادق تايلاند

منتجعات كانشانابوري 5 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات كانشانابوري 5 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات كانشانابوري 5 نجوم

1- منتجع Cross River Kwai من منتجعات كانشانابوري 5 نجوم

منتجعات كانشانابوري 5 نجوم

مميزات المنتجع:

  • جو جيد جدا لكن الإقامة التي تطفو عند مرور السفن ستكون مذهلة للغاية. حوض الاستحمام ليس ساخنًا. الإفطار لذيذ ، لكن القائمة ليست كثيرة. يحتوي خط البوفيه على الحبوب والعصائر فقط.
  • الغرفة مزينة جيدًا ومجهزة تجهيزًا كاملاً وجميلة ، والمنظر من الغرفة جميل ، والغرفة واسعة ، ولكن الغرفة المكسورة لأن بعض الزوايا ، مثل النافذة في الحمام ، بها الكثير من الغبار ، ولا يمكن تنظيفها بدقة. فريق عمل جميل ، خدمة جيدة ، عشاء جيد ، سعر معقول ، إفطار 5 نجوم ، لذيذ ، يمكن تناول الطعام على أكمل وجه ، منظر جميل ، منطقة نظيفة ومنظمة جيدًا ، مدرسة يجب أن تعود عدة مرات هذا هو ، إذا أتيت إلى Kan هذا هو الخيار الأول.
  • غرفة رائعة ، منظر جيد ، تعال كعائلة ، احجز غرفة في الطابق الأرضي هي الأفضل. يوصى بالمجيء خلال موسم البرد والرياح. تعال لتناول العشاء ، جو جيد ، خدمة جيدة ، طعم جيد.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Dheva Mantra Resort

منتجعات كانشانابوري

مميزات المنتجع:

  • غرفة فسيحة مع وسائل راحة رائعة. الديكور الداخلي جميل حديقة جميلة مع حمام سباحة. يمكنك الاستمتاع بإطلالة خلابة على النهر من شرفتك. بقينا هناك خلال موسم الأمطار. لذا فإن هطول الأمطار على النهر يعد عرضًا إضافيًا. كان بسبب الاشياء كوفيد قليلة. بوفيه الإفطار متاح.
  • بعيدًا عن كانشانابوري ، يقع فندق Dheva Mantra بعيدًا بعض الشيء عن المدينة ، واسلك الجسر فوق النهر وانعطف يسارًا ، واستمر في الجري ، واتبع خرائط Google وسترى الفندق على اليسار. تم تزيين الفندق على الطراز الاستعماري الجميل. غرفة كبيرة وحمام مريح يعجبني حقًا ، يجب رفعه إلى حوض سباحة كبير جدًا وهو ليس عميقًا لذا فهو آمن جدًا مع رش نافورة في حوض السباحة أيضًا يوجد حمام سباحة منفصل للأطفال ولكنه مجاور. إذا كنت تحب السباحة ، يمكنك البقاء في المسبح طوال اليوم. يوجد أيضًا ممر للمشاة إلى منطقة النهر الطبيعية حيث يمكن للسائحين الذهاب للتجديف والتزلج على الماء.

بوكينج

جوجل