فنادق تايلاند

منتجعات كانشانابوري مع مسبح ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات كانشانابوري مع مسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات كانشانابوري مع مسبح

1- منتجع Cross River Kwai من منتجعات كانشانابوري مع مسبح

منتجعات كانشانابوري مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • جو جيد جدا لكن الإقامة التي تطفو عند مرور السفن ستكون مذهلة للغاية. حوض الاستحمام ليس ساخنًا. الإفطار لذيذ ، لكن القائمة ليست كثيرة. يحتوي خط البوفيه على الحبوب والعصائر فقط.
  • الغرفة مزينة جيدًا ومجهزة تجهيزًا كاملاً وجميلة ، والمنظر من الغرفة جميل ، والغرفة واسعة ، ولكن الغرفة المكسورة لأن بعض الزوايا ، مثل النافذة في الحمام ، بها الكثير من الغبار ، ولا يمكن تنظيفها بدقة. فريق عمل جميل ، خدمة جيدة ، عشاء جيد ، سعر معقول ، إفطار 5 نجوم ، لذيذ ، يمكن تناول الطعام على أكمل وجه ، منظر جميل ، منطقة نظيفة ومنظمة جيدًا ، مدرسة يجب أن تعود عدة مرات هذا هو ، إذا أتيت إلى Kan هذا هو الخيار الأول.
  • غرفة رائعة ، منظر جيد ، تعال كعائلة ، احجز غرفة في الطابق الأرضي هي الأفضل. يوصى بالمجيء خلال موسم البرد والرياح. تعال لتناول العشاء ، جو جيد ، خدمة جيدة ، طعم جيد.

بوكينج

جوجل

2- منتجع توبتيم سيام ريفير كواي من منتجعات كانشانابوري مع مسبح

منتجعات كانشانابوري مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • غرفة واسعة كما يتم توفير نعال وأرواب ومظلات مع الانتباه إلى التفاصيل الصغيرة. تم تطهير الغرفة. أحب البسكويت والبطاقات.في الليل ، اجلس وشاهد النجوم بجانب الماء ، رومانسية بطريقة أخرى.في الصباح ، هناك مجموعة من عروض الطعام .50 لكل مجموعة. إبلاغ الموظفين عند تسجيل الوصول. سيقومون بإعداد العناصر كما هو موضح في الصورة. يأتي الراهب حول 7.00-7.20
    الطقس في الصباح جيد جدا وبارد.

    يشكو من البعوض والذباب ، 2 في الغرفة.
    ولكن مع خدمة الموظفين لم ينكسر الجو لنجم واحد. متنوعة الإفطار مناسب لقضاء إجازة مع العائلة ، الذين لديهم أطفال ، كما يتوفر حمام سباحة هنا.

  • محل إقامة جديد ، ديكور جميل ، غرفة جميلة جدًا ، نظيفة جدًا ، خدمة جيدة ، مرفق جيد لوقوف السيارات ، غرفة كاملة وهي تتراوح من مراوح (سقف) إلى الغلايات / النعال / مجففات الشعر .. الغرف لطيفة للغاية مع ستائر قاتمة وناموسيات. المنظر من المنظر الجميل من الدرجة الممتازة 5 نجوم يمكنك رؤية ضفة النهر على طول الطريق (كما في الصورة) حمام حديث بمعدات كاملة ووظائف جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا استخدامه للسفر معًا وهناك مطعم في المشروع يمكن أن يقدمه مكان الإقامة للغرفة. توجد كراسي للجلوس والاستمتاع بالمنظر من شرفة الغرفة. الجو هادئ وخاص للغاية ومبهر وسيستخدم الخدمة مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

3- منتجع Royal River Kwai Resort and Spa

منتجعات كانشانابوري مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • الإقامة هادئة ونظيفة ، وبها حمام سباحة ، وفريق عمل مبتسم ، وخدمة جيدة للغاية. الإفطار متنوع ، لا يسبب الحساسية للفنادق الفاخرة ، ولكن مع الإقامة قد تكون قديمة ، ستكون هناك بعض المشاكل مثل صعوبة فتح المقابض. حوض الاستحمام لا يحمل الماء. لكن بشكل عام تعتبر جيدة جدًا.
  • المنتجع عبارة عن مبنى من طابقين ، بدون مصعد ، غرف واسعة. أثاث خشبي قديم لكن المعدات الداخلية حديثة ، مع حوض استحمام ومرحاض مع بيديت. البركة عميقة وطويلة. يوجد أيضًا مسبح للأطفال. يوجد منتجع صحي ، كل صنف 500 باهت الفطور لذيذ. الطاقم مراعون جدا وسريع تعال للإقامة وهو يستحق هذا الثمن.
  • غرف جميلة ، خدمة جيدة ، حمام السباحة جميل. طعام المنتجع في الليل لذيذ ، غير مكلف ، طعمه جيد. فريق العمل يهتم بالعملاء بشكل جيد جدا عطايا ودود للغاية.

بوكينج

جوجل

4- منتجع Dheva Mantra Resort

منتجعات كانشانابوري مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • غرفة فسيحة مع وسائل راحة رائعة. الديكور الداخلي جميل حديقة جميلة مع حمام سباحة. يمكنك الاستمتاع بإطلالة خلابة على النهر من شرفتك. بقينا هناك خلال موسم الأمطار. لذا فإن هطول الأمطار على النهر يعد عرضًا إضافيًا. كان بسبب الاشياء كوفيد قليلة. بوفيه الإفطار متاح.
  • بعيدًا عن كانشانابوري ، يقع فندق Dheva Mantra بعيدًا بعض الشيء عن المدينة ، واسلك الجسر فوق النهر وانعطف يسارًا ، واستمر في الجري ، واتبع خرائط Google وسترى الفندق على اليسار. تم تزيين الفندق على الطراز الاستعماري الجميل. غرفة كبيرة وحمام مريح يعجبني حقًا ، يجب رفعه إلى حوض سباحة كبير جدًا وهو ليس عميقًا لذا فهو آمن جدًا مع رش نافورة في حوض السباحة أيضًا يوجد حمام سباحة منفصل للأطفال ولكنه مجاور. إذا كنت تحب السباحة ، يمكنك البقاء في المسبح طوال اليوم. يوجد أيضًا ممر للمشاة إلى منطقة النهر الطبيعية حيث يمكن للسائحين الذهاب للتجديف والتزلج على الماء.

بوكينج

جوجل

5- منتجع Plakan Resort 

منتجعات كانشانابوري مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • استقبال منطقة مشتركة
    – هل لديك استقبال جيد ، أوقف السيارة على الفور ، اطلب من أحد الضباط أن يسأل على استعداد للمساعدة في حمل الأشياء إلى الغرفة
    – المنطقة المركزية بها معروضات من التحف ، ليست كثيرة ، لكنها قادرة على الحديث عن الماضي. ويخبرونهم لأبنائهم
    – يوجد منطقة خدمات طعام بجانب النهر ، يمكنك تناول الطعام ومشاهدة المنظر والنسيم البارد
    – حمام السباحة ليس متوسط ​​الحجم بما يكفي للعب مع الأطفال.داخل الغرفة
    – غرف نظيفة وامدادات مياه قوية تعديل درجة حرارة ماء الحمام
    – المناشف وامسح الراس بمظهر نظيف جدا.
    – تنظيف الوسائد والمراتب
    – تحتوي الغرفة على قهوة وشاي وشاي بيضوي مجانًا.
    – يوجد بلكونة حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بالنسيم.
    إنه ليس عريضًا ، لكن إذا كان مناسبًا لشخصين ، فهذه ليست مشكلة.
  • مكان الإقامة نظيف وواسع للغاية ، يوجد في الغرفة مكواة ومكواة وآلة صنع القهوة وسرير ناعم ونوم مريح وخدمة جيدة جدًا ووجبة إفطار لذيذة. هناك الكثير للاختيار من بينها. إذا ذهبت إلى Kan ، فسوف تذهب للبقاء مرة أخرى.

بوكينج

جوجل