فنادق قبرص

منتجعات قبرص مع مسبح ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات قبرص مع مسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات قبرص مع مسبح

1- منتجع Sofianna Resort & Spa من افضل منتجعات قبرص مع مسبح

منتجعات قبرص مع مسبح

مميزات المنتجع :

  • فندق مثاليًا لقضاء عطلة الأزواج !! إنه فندق لطيف للغاية وحديث مع موقع رائع ، كل فريق العمل ودود للغاية والترفيه رائع. كان الطعام مذهلاً ، أنا نباتي وكانت الخيارات لا حصر لها. هذا المكان مثالي للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو المتطلبات الغذائية الخاصة حيث أن كل عنصر غذائي يحتوي على ملصق يشير إلى الحساسية. أحببت كيف كان لكل ليلة موضوع طعام مختلف حتى لا تشعر بالملل أبدًا! بالتأكيد سأحجز مع Sofianna Resort & Spa في رحلتي القادمة إلى بافوس.
  • الفندق نظيفًا وفريق العمل ودود للغاية. كان ديكور منطقة الفندق بأكملها جميلًا وحديثًا. كان الطعام رائعًا ومتنوعًا. كانت غرفتنا (الشقة) فسيحة وهادئة ومريحة.
    الموقع مثالي ، رويهو وعلى بعد بضع دقائق فقط سيرا على الأقدام من الميناء.

بوكينج

جوجل

2- منتجع غريسيان باي من افضل منتجعات قبرص مع مسبح

منتجعات قبرص مع مسبح

مميزات المنتجع :

  • فندق كريم جميل على الطراز الإنجليزي.
    الوصول المباشر إلى الشاطئ!
    قدم الفندق منشفة الشاطئ مجانًا.
    يوجد جرس تحت المظلة لطلب المشروبات والوجبات الخفيفة.
    الإفطار الغني لا يترك أي شيء مرغوب فيه!
    الموظفين جميلة ومفيدة للغاية!
    الحديقة مصانة جيدا جدا.
  • الغرف نظيفة للغاية ، الخدمة رائعة بالفعل. كراسي الاستلقاء على الشاطئ رائعة ، وهناك عدد كافٍ من كراسي التشمس لأنه يمكنك الحصول على كرسي استرخاء في أي وقت ، فالبحر جميل…في وجبة الإفطار ، يمكنك العمل بمزيد من التنوع ، لكنه لا يزال لذيذًا.
  • الفندق نظيف بالفعل. بوفيه الإفطار كان جيدا. كانت الغرف نظيفة أيضًا ، بدا كل شيء مريحًا ولم يكن صاخبًا حقًا. خيار رائع هو حجز كراسي التشمس مجانًا في قسم الاستلقاء الخاص بك وفي المسبح. هناك العديد من الرياضات المائية على الشاطئ مباشرة.

بوكينج

جوجل

3- منتجع كيفالوس بيتش توريست فيليدج

افخم منتجعات قبرص مع مسبح

مميزات المنتجع :

  • فريق عمل ودود للغاية مع خدمة ممتازة وموقف رائع. منذ الدقيقة الأولى خرجوا من طريقهم للاعتناء بنا. الموقع مثالي بجوار الشاطئ البلدي ، لديك خيارات إذا كنت تفضل عدم البقاء في الموقع ، على الرغم من وجود جميع المرافق الرائعة ، فلا داعي للذهاب إلى أي مكان. على بعد مسافة سير يسيرة من المدينة والآثار القديمة الرئيسية فى المنطقة ، إنه ذو موقع مثالى. الغرف كبيرة ومجهزة جيدًا بشرفة خاصة بها وتكييف. المناطق المحيطة نظيفة ورائعة ويتم صيانتها جيدًا. ليس هناك الكثير الذي يمكن أن تطلبه. الطعام لائق ووفير ويتم تقديمه في منطقة طعام فسيحة ونظيفة ومريحة ، مع فريق عمل ودود وفعال. الكل في الكل تجربة رائعة.
  • كان لدينا عائلة هول هناك شخصان بالغان وطفلين في سرير واحد. مساحة كبيرة في الغرف. مصانة جيدا وتنظيفها يوميا. كان الموقع رائعًا بالنسبة لنا مع الكثير من المطاعم وما إلى ذلك ولكن هادئًا بدرجة كافية لذلك لا يوجد ضوضاء بعد الساعة 11 مساءً. كان للمنتجع الترفيه المتكرر الخاص به لجميع الأعمار. أود أن أوصي به للعائلات الأصغر لأن الشاطئ والمسبح والبحر كان رائعًا …

بوكينج

جوجل

4- منتجع أنابيل 

منتجعات قبرص مع مسبح

مميزات المنتجع :

  • لقد قضيت للتو عطلة عائلية رائعة لمدة نصف فصل في أنابيل. ذهبت عندما كنت صغيرًا وكنت أتطلع إلى اصطحاب عائلتي.
    كان لدينا غرفة استوديو عائلية كانت جيدة الحجم ، وكان لديها شرفة لطيفة وطهارة نظيفة.
    أكلت في جميع المطاعم واستمتعت تمامًا بها جميعًا.
    الكثير من حمامات السباحة للاختيار من بينها وأحب الأطفال الجاكوزي في الأيام الباردة.
  • فندق رائع. مناظر جميلة ونظيفة للغاية على البحر. فريق العمل خدمة الإفطار جيدة جدا وجيدة. حمام السباحة والمغارة جيدان بالفعل. الغرف حمامات نظيفة ورائعة للغاية.
  • يوجد الكثير من المطاعم القريبة ومحلات السوبر ماركت والمقاهي كلها على مسافة قريبة.
  • فندق ممتاز ، خدمة رائعة ، غرف ، طعام ، زبائن ، حمامات سباحة ، حدائق. ليس هناك الكثير من الخطأ. وجع الطفيف الوحيد هو أن عازل للصوت لباب الفناء المنزلق في الغرفة كان من الممكن أن يكون أفضل. سمحت بالضوضاء من بعيد مثل المنتزه. بخلاف ذلك كان فندقًا جميلًا في موقع رائع بالقرب من جميع الحانات / المطاعم. سوف يزور بالتأكيد مرة أخرى

بوكينج

جوجل

5- منتجع أوليمبيك لاغون أيا نابا

افخم منتجعات قبرص مع مسبح

مميزات المنتجع :

  • الفندق جميل. فريق العمل ودود ومتعاون والطعام خارج هذا العالم. المطعم الآسيوي كان المفضل لدينا. المطعم الرئيسي الثاني. حمامات السباحة رائعة. كان هناك 7 منا وواحد كان طفلاً يحب كل دقيقة. لم تكن الغرفة الأولى تتمتع بإطلالة جيدة ولكننا قمنا بالترقية إلى إطلالة على حمام السباحة دون أي مشاكل. كان الترفيه جيدًا ، وكان نادي الأطفال رائعًا
  • قضيت أروع عطلة هنا مع شريكي. كان الموظفون ، منذ لحظة وصولنا ، مذهلين للغاية. إنهم جميعًا يعملون بجد ولديهم دائمًا ابتسامات على وجوههم ويأخذون الوقت للتحدث معك. الطعام متنوع وذو جودة ممتازة في جميع المطاعم. إنهم يخصصون كراسي الاستلقاء للتشمس حتى لا تتعرض لضغوط الصباح الباكر في محاولة للعثور على مكان ما. يتم توفير مناشف الشاطئ طازجة يوميًا. مكان رائع ونأمل العودة قريبًا
  •  فريق العمل مذهل ولم يكن هناك الكثير من المتاعب. تم تنظيف الغرف يوميًا واستبدال المناشف يوميًا أيضًا ، كما كانت هناك خدمة ترتيب الأسرّة وشوكولاتة صفيحة على وسادتي. كانت منافذ الطعام مذهلة والكثير من الخيارات للاختيار من بينها. لقد تذكرك الموظفون في المنافذ لأنهم جميعًا يعملون في العديد من المطاعم داخل الفندق.

بوكينج

جوجل

6- منتجع وسبا باركلين إيه لاكشري كولكشن

افخم منتجعات قبرص مع مسبح

مميزات المنتجع :

  • بشكل عام ، الفندق جيد. يبدو مجدداً حديثاً. هناك عدة مناطق بها حمامات سباحة ، لذلك هناك مساحة كافية للاسترخاء مع عدد أقل من الناس. الإقليم مع تصميم المناظر الطبيعية الجميلة.
  • فندق ذو بيئة وخدمات رائعة للغاية ، معززة بطاقمه الترحيبي واليقظ والمبهج للغاية. من الاستقبال إلى البار وطاقم العمل ، كل شيء منظم بإتقان. حمامات السباحة رائعة ، والوصول إلى البحر مثالي. بوفيه إفطار مختارات ، مع اختيار ونوعية لم أرها من قبل. مكان سحري ، في حد ذاته ، أصبح أكثر فخامة من خلال الجانب الزائل من الإقامة.
  • الموقع على بعد خطوات فقط من الشاطئ والبحر الأبيض المتوسط ​​مع العديد من حمامات السباحة والمطاعم في الموقع. الموظفون ودودون ومتواجدون دائمًا لمساعدتك في كل احتياجاتك.

بوكينج

جوجل

7- منتجع Lordos Beach Hotel & Spa  من منتجعات قبرص مع مسبح

منتجعات قبرص مع مسبح

مميزات المنتجع :

  • الفندق جميلًا مع منطقة الشاطئ الصغيرة الخاصة به مع الرياضات المائية. لم يكن المسبح مزدحمًا جدًا ودرجة حرارة مثالية طوال فترة وجودي. كان طعام الفندق دائمًا جيدًا جدًا واستخدمت خدمة الغرف مرة واحدة وكان طعامًا جيدًا جدًا في ذلك الوقت. يحتوي الفندق على سبا في الموقع يوفر مجموعة من خيارات التدليك. فريق عمل ودود للغاية في جميع أنحاء الفندق طوال فترة وجودي. عدد قليل من المتاجر والمطاعم المحلية مباشرة مقابل الفندق وعشرة بولينج على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق. بالتأكيد سأبقى مرة أخرى.
  • فندق الشاطئ المثالي بعيد عن الطريق ، ولكن لا يزال هناك الكثير من المطاعم ومحلات البقالة الصغيرة في مكان قريب. حتى الاسترخاء ، 3 حمامات سباحة جميلة ، إفطار رائع. مزيج مثالي من العملاء من العائلات ، والأزواج الشباب ، والعشائر الفارغة. لا توجد موسيقى صاخبة بجوار حمام السباحة. الوصول المباشر إلى الشاطئ. الغرف العائلية فائقة ، بها سريرين بطابقين عبر سرير الوالدين. لقد أحبها أطفالنا! مكيف هواء فعال للغاية وأشياء صغيرة تُظهر اهتمام هؤلاء الرجال فقط: رف تجفيف على الشرفة لملابس السباحة المبللة. ملعب تنس مجاني. اطلب غرفة على الجانب الأيسر (مناظر مفتوحة على مصراعيها). سيعود بالتأكيد!

بوكينج

جوجل