فنادق تايلاند

منتجعات فوكيت للعوائل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات فوكيت للعوائل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات فوكيت للعوائل

1- منتجع Access Resort & Villas

منتجعات فوكيت للعوائل

مميزات المنتجع:

  • مكان رائع ، الغرف مرتبة جيدًا وباب جرار للوصول إلى المسبح. كان هذا رائعًا لأنك قفزت مباشرة إلى الداخل. قمنا بزيارة خلال الوقت الهادئ مع بضع عشرات من الأشخاص فقط في المجمع ، لذلك كان لدينا حمام السباحة لأنفسنا. نوصي. الموقع حوالي 15-20 دقيقة سيرا على الأقدام يو الشاطئ على طول الطريق الرئيسي. يوصى باستئجار سكوتر. موقع الشاطئ الرائع وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من كارون وباتونج.
  • فندق لطيف للغاية مع غرف لطيفة ومرفق رائع. التدليك هنا ليس باهظ الثمن ولا بأس به (ليس أفضل تدليك في فوكيت ولكنه مريح للغاية بعد رحلة طويلة). بسبب الموقع ، يجب عليك بالتأكيد استئجار دراجة بخارية أو سيارة إذا كان هناك عدة أشخاص ، وإلا فسيكون من الصعب / المكلف الوصول إلى الشاطئ والأماكن المثيرة للاهتمام. الإفطار لا بأس به ، ولكن لا يوجد شيء مميز. ما أزعجنا حقًا هو حمام السباحة البارد بشكل لا يصدق وحقيقة أن لا أحد من الموظفين يتحدث الإنجليزية “المقبولة” ، مما جعل التواصل صعبًا للغاية.

بوكينج

جوجل

2- منتجع وسبا ذا ويست سيراي باي

منتجعات فوكيت للعوائل مميزات المنتجع:

  • من أروع الأماكن التي رأيتها .. منتجع هادئ جدا ونظيف جداً جداً والتعامل راقي والاستقبال جميل وكل هذا قبل ان أتحدث عن روعة الاطلالة على المحيط التي أعجز عن وصفها وخاصة في ساعة الغروب التي يقصدها الناس من كل أصقاع العالم حيث تعرف جزيرة بوكيت بروعة وجمال مشهد الغروب
  • فندق كبير جميل في فوكيت. وجبة الإفطار ماريوت هي ظاهرة. هناك كل شيء للجميع. كبيرة وصغيرة، لذيذ أو مالحة. غرفة كبيرة. مطعم كان يطبخ طعام رائع. لم تجرب للأسف الإيطالية. كوكتيلات رائعة وحمام سباحة إنفينيتي تعطيك أفضل نظرة من غروب الشمس. الوصول إلى الشاطئ ليس رائعا.
  • كانت لدينا تجربة رائعة للغاية في The Westin. كان جميع الموظفين ودودون للغاية طوال الرحلة ، وكانوا دائمًا يتقدمون بعيدًا من تسجيل الوصول إلى تسجيل المغادرة. غرفتنا كانت رائعة ، نظيفة بالفعل وعلى مستوى عال. مرافق الفندق رائعة بشكل عام على الرغم من أنه سيكون من الرائع أن تكون أجهزة التلفزيون في الغرف بالفعل أجهزة تلفزيون ذكية وتسمح بخدمة Netflix أو خدمات البث الأخرى ، لكن هذا شيء صغير حقًا! أيضًا موقع مثالي رائع على بعد حوالي 15 دقيقة من مدينة بوكيت ، حيث يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية!

بوكينج

جوجل

3- منتجع A2 Pool Resort

منتجعات فوكيت للعوائل مميزات المنتجع:

  • أقمت هنا لمدة أسبوعين بعد اختبار كوفيد الإيجابي ، إذا كان لديك خيار البقاء هنا بدلاً من المستشفى ، فسوف أغتنم هذه الفرصة بكلتا يدي. بالنسبة للسعر ، كان هذا المكان رائعًا. الغرف كبيرة ومريحة ويوجد بها خدمة الواي فاي وتلفزيون مع قنوات الكابل وثلاجة وحمام كبير. 3 وجبات في اليوم يقدمها مقهى الوجبات الجاهزة على الطريق الجانبي جيدة جدًا ، مع الأخذ في الاعتبار أن الوجبات لم يتم اختيارها من قبلك ، الجودة وإمكانية تناول الطعام رائعة. فريق العمل رائع وودود للغاية ، يمكنك طلب الطعام أو 7/11 ويسعدهم إحضارهم إلى غرفتك.
  • موقع جيد ، ملائم للغاية للسفر. مناسب للسائحين التايلانديين بالقرب من المول بالقرب من المدينة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تناول الطعام هنا ، نوصي بهذا المكان.
  • فندق بجوار الطريق الالتفافي يوجد حمام سباحة ولكنه ليس كبيرًا جدًا. بالقرب من Lotus Samkong Klai Talay ، يمكن أن تستوعب غرف الاجتماعات الصغيرة والمتوسطة حوالي 40 – 100 شخص. نطاق COVID منخفض السعر يوجد موقف سيارات يتسع لحوالي 15 سيارة ، طعام لذيذ ، فريق عمل مصان جيدًا.

بوكينج

جوجل

4- منتجع ارينارا بانغتاو بيتش ريزورت من منتجعات فوكيت للعوائل

منتجعات فوكيت للعوائل مميزات المنتجع:

  • غرف فسيحة ولكنها رثة بالفعل ، ووجبات إفطار لائقة (ليس الكثير من الخيارات ، ولكنها لذيذة) ، والغرف في المبنى الأول هي خيار رائع. إنها بعيدة عن البار والضوضاء ، يوجد في الطابق الأرضي مخرج من الشرفة إلى المسبح ، على بعد أقل من 10 أمتار من المطعم مع الإفطار والشاطئ. الشاطئ نفسه عادي. الأسعار في بارات الشاطئ كونية ، لكن أنصحك بقضاء بعض الوقت في بار الشاطئ مرة واحدة على الأقل! جو قنبلة !! وأفضل مكان في بانغتاو (كوكتيلات وطعام وموسيقى)
  • فندق لطيف. اعجبني الغرفة أول شيء حصلنا عليه لم تكن رائحته جيدة ولكن لم تكن هناك مشكلة في الحصول على واحدة جديدة وكانت طازجة للغاية. الموقع رائع بالقرب من الشاطئ ومنطقة تجمع كبيرة. الإفطار ليس رائعًا ولكن لا بأس به تمامًا. كان الطعام الساخن متنوعًا كل يوم. موظفون لطفاء.
  • الإفطار مذهل ، فريق العمل رائع ، إنه على الشاطئ … من الصعب حقًا العثور على أي خطأ في مستوى السعر هذا. والأسرة ضخمة ومريحة بشكل مثير للدهشة …. لكن في الحقيقة ، لا يمكنك الشكوى عندما ترى أشخاصًا ودودين ودودين في مكتب الاستقبال.

بوكينج

جوجل

5- منتجع Supalai Scenic Bay Resort

منتجعات فوكيت للعوائل مميزات المنتجع:

  • الشرفة مثل مشهد في الخلف. منظر جميل ليلا ونهارا وسادة جيدة ، سرير جيد ، نوم مريح ، لا غبار ، لا أرضية براهما. ليس متعفنًا ، حتى قريب من الطبيعة النظافة 10. فريق عمل جميل ، رعاية جيدة. السمك الحلو والحامض اللذيذ ووجبة فطور لذيذة لسوء الحظ ، لم يكن لدي وقت للسباحة على الإطلاق. النشاط ضيق بعض الشيء ، يجب أن يتكرر.
  • هناك أماكن ومحيط حول المنتجع ، واسع للغاية ، مع إطلالة على الحافة الشرقية. في الصباح ، ترى شروق الشمس ، منظر جميل. يوجد حمام سباحة ، زاوية جيدة ، غرفة ، المبنى يطل على البحر في كل غرفة ، مظللة ، الكثير من الأشجار ، خدمة جيدة.
  • اصطحبني أحد الموظفين لرؤية حديقة الطعام التي يزرعها الشيف الأعشاب العضوية والفواكه والخضروات ، والتي يتم تقديمها في مطعم الفندق. طعم الموز لطيف. Parkia speciosa هي فاكهة فريدة من نوعها يجب تجربتها ، وهي تخصص من جنوب تايلاند.

بوكينج

جوجل

6- منتجع Rawai Palm Beach من منتجعات فوكيت للعوائل

منتجعات فوكيت للعوائل مميزات المنتجع:

  • رائع مع منطقة حمام سباحة رائعة. كنا نعيش في غرفة فسيحة مع مسبح خاص مع إمكانية الوصول إلى مسبح الفندق. رَكضتْ حافلاتُ الفندقَ مِنْ وإلى الشواطئِ. يقع الفندق في موقع مركزي ، ويمكن الوصول إلى العديد من المطاعم والمحلات التجارية في غضون دقائق قليلة.
  • ودود مع غرف سباحة جميلة وحمام سباحة رائع. خدمة نقل مجانية إلى الشواطئ القريبة الممتازة وتحيط بها مطاعم المأكولات البحرية ذات القيمة الجيدة والقوارب إلى الجزر.
  • غرف ديلوكس لطيفة للغاية بالنسبة للسعر والحجم وكلها. موقع مركزي نظيف ، رائع. يمكنك تخطي وجبة الإفطار والعبور الشارع ، صدقني. لست متأكدًا من أنني سأدخل المسبح. يبدو حزينًا بعض الشيء خارج الغرفة والممرات ولا تتم العناية به جيدًا. السعر 51 دولار / ب & ب.

بوكينج

جوجل

7- منتجع Naithonburi Beach Resort

منتجعات فوكيت للعوائل مميزات المنتجع:

  • منتجع جميل وفريق عمل لطيف! الصالة الرياضية مجانية ولديها الكثير من المعدات الجيدة. الإفطار كان لديه الكثير من الخيارات. وهو يقع على الجانب الآخر من شارع شاطئ نيثونبوري الجميل 🙂
  • فندق ساحلي (شاطئ عبر الطريق) ، مساحات خضراء ، مريحة ، 2 حمام سباحة ، مطعم كبير (طاولات داخلية وعلى الشرفة الأرضية المغطاة). إفطار ممتاز. الموظفين ودية وسريعة الاستجابة. يوصي بقضاء عطلة عائلية مريحة.
  • فندق لطيف بالفعل ، سوبر قريب من الشاطئ ، غرف نظيفة لطيفة مع جميع وسائل الراحة. عرض الإفطار لطيف للغاية أيضًا! مطعم ، سأحصل على أطباق أرخص ولذيذ من الباعة الجائلين على اليمين بعد الخروج 🙂
  • منتجع رائع. جوهرة مخفية قريبة من المطار. كان الطعام رائعًا ، الغرف مصانة جيدًا وبمعايير الجودة. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. سوف أعود مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

8- منتجع هوليداي إن إكسبريس شاطئ بوكيت

منتجعات فوكيت للعوائل

مميزات المنتجع:

  • الفندق جدا جميل و مريح و هادي,بعيد عن الازعاج و الصخب فترة الليل. نظيف و لكن الغرفه صغيرة الى حد ما و مع الاسف لانها مطله على حديقه و زرع ممكن تطلع عليك حشرات صغيره و هذا الامر تقريبا في كل فنادق بوكيت عشان الجو و الرطوبه و الزرع. قربه من الشاطئ و قرب ميني ماركت و صيدليه و الات صرف (ATM) منه و اكشاك بيع الخرداوات نقطه في صالحه. الفطور فيه متنوع و شامل و يناسب المسلمين و غير المسلمين. قريب منه مركزين تسوق تقريبا على بعد 12 دقيقه مشي
  • مكان وموقع ممتاز جدا وشباك الشرفة كبير جدا او بالاحرى واجهة الشرفة جميعها ابولب زجاج درف تفتح الواحدة بعد الاخرى العاملين من امن واستقبال ونظافة وبوفية لطيفين جدا وخدومين الشاطي قريب جدا خطوتين فقد يوجد امامك بقالة فاملي مارت سوبر ماركت صغير تشبه سفن إلفن وايضا سفن الفن يسار الفندق بوفيه الافطار يعني بيض مقلي مربى زبده عسل توست نوتيلا كرواسان والباقي لغرب اسيا يقدمون فواكة شمام وبطيخ واناناس وعصيرات طازجة.غسالات ملابس وكوايات للجميع تحت امام الاستقبال الغرفة فيها ثلاجة وفواحة ماء ويقدمون شاي وقهوة وسكر وعلبتين ماء مجانا ويوميا الغيارات.اقمت اسبوعين وان رجعت ساقيم فيها.
  • 200 خطوة إلى الشاطئ. قريب جدا. بالقرب من صيدلية ومتجر فواكه ومقاهي. في منطقة المسبح ، صغير جدًا ، فقط 1 ، 2 متر ، وهناك واحد صغير جدًا للأطفال. الإفطار جيد. تنظيف الغرفة فقط عند الطلب. عليك وضع ملصق على الباب.

بوكينج

جوجل