فنادق تايلاند

منتجعات فوكيت على البحر ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات فوكيت على البحر الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات فوكيت على البحر

1- منتجع أندامان بانغتاو باي من منتجعات فوكيت على البحر

منتجعات فوكيت على البحر

مميزات المنتجع:

  • موقع رائع في نهاية شاطئ Bangtao. يمكنك المشي إلى كل ما تحتاجه ، مطاعم Family Mart ، كما يمكنك استئجار كراسي على الجانب الأيسر من الشاطئ وهناك العديد من المطاعم التي تتمتع بإطلالات رائعة على البحر. كان الإفطار حسب الطلب وطازجة للغاية.
  • مكان لطيف للإقامة مباشرة على الشاطئ مع حمام سباحة ومطاعم. المالك والموظفون ودودون للغاية. الأكواخ فسيحة ومريحة!
  • فندق حميم مع أسباب محفوظة جيدا. غير مكلفة مقارنة بفنادق الخط الأول الأخرى على هذا الشاطئ. إنه يقع على بعد مسافة قصيرة من بارات الشاطئ ، لذلك تسمع الموسيقى مكتومة للغاية عن بعد ، والمقاهي اللذيذة في الشارع في متناول اليد. أيضا من الإيجابيات ، تجدر الإشارة إلى أن الموجات هنا أصغر بكثير مما كانت عليه في وسط هذا الشاطئ الضخم. الغرف بسيطة وواسعة وأنيقة ونظيفة. المعدات الموجودة بها ليست جديدة جدًا ، لكنها تعمل بشكل جيد وسلس. كل يوم يجلبون الماء والشاي والقهوة إلى الغرفة. هناك غلاية. الإفطار لذيذ ، مع مجموعة مختارة من القوائم. هناك خيارات قليلة ، ولكن كل شيء لذيذ. يقع المطعم على الشاطئ. في موسم الذروة ، الأسماك المشوية والزواحف البحرية على الشاطئ.

بوكينج

جوجل

2- منتجع The Village Coconut Island Beach Resort

منتجعات فوكيت على البحر

مميزات المنتجع:

  • منتجع رائع للاسترخاء والاستجمام بعيد عن ضوضاء المدينة وصخبها قضيت فيه ايام جميلة لاتنسى العاملين رائعين ويقدمون افضل خدمة انصح الجميع بزيارته دون تردد
  • عباره عن فندقان متناصفان الجزيره ..ًلايوجد سيارات .. تصلح لشهر العسل و عشاق الغوص وصيد السمك .. فيها فلل من الطراز الفاخر مع مسبح خاص مطل على البحر .. الذهاب من الجزيره والعوده بالقارب تستغرق ٣ دقائق .. الجزيره في الليل خمول .. تستحق الزياره لمده يوم او يومين
  • رائعة حقا. الموظفين مفيدة جدا وودية. الغرف ومنطقة حمام السباحة دائما نظيفة. الطعام جميل (خاصة الأغذية التايلاندية) إفطار بوفيه ضخم متاح كل صباح – يلبي أيضا لجميع المتطلبات الغذائية. بالتأكيد أوصي جميع شاملة، لذلك يستحق كل هذا العناء! غادرت بطريق الخطأ مشاهدة أبل هناك بعد رحيلنا، لقد رتبوا أنهم أرسلوا إلى وجهتنا المقبلة، مرة أخرى يتجولون إلى ما وراء الولايات المتحدة! الرياضات المائية المجانية لجميع الضيوف في شاطئ المنتجع – أكثر ما يمكن أن تريد!

بوكينج

جوجل

3- منتجع Island Escape by Burasari

منتجعات فوكيت على البحر

مميزات المنتجع:

  • مكان مهيب. منظر جميل على المحيط ، حمامات سباحة رائعة. مكان نظيف جدا وجميل. في الوقت الحالي ، بعض أجزاء الفندق قيد الإنشاء ولكن يتم تنفيذها بطريقة ذكية جدًا ولا تؤثر على النزلاء. أقترح عليك أن تأخذ الفيلا مع حمام سباحة مشترك ، وسعر معقول للغاية ، وغرفة جميلة وإمكانية الوصول إلى حمام السباحة الكبير. راجع للشغل – الطعام هنا رائع. جرب الطعام التايلاندي ، إنه ليس رخيصًا جدًا ولكنه يستحق المحاولة بالتأكيد. آه ، وقم برحلة مشيًا إلى القرية في وسط الجزيرة ، ليس هناك الكثير لتراه ولكن ستشعر كيف يعيش الناس.
  • إنه فندق لطيف للغاية مع فريق عمل ودود للغاية. الغرف نظيفة. الإفطار جيد بالفعل. إذا كنت تريد الهروب من بوكيت فهذا هو المكان المثالي. إذا كنت تريد الذهاب إلى البر الرئيسي يمكنك الذهاب مع دراجة ثلاثية العجلات واسأل حسن عن رجل لطيف وودود.
  • فندق بعيد لطيف للغاية. حاليا لا يزال في نوع من مرحلة ما قبل الافتتاح. العديد من الغرف وأجزاء من المنشأة لا تزال قيد الإنشاء. لا يزال كل شيء غير منسق إلى حد ما ، ولكن جميع الموظفين يحاولون جاهدين أن يقدموا لك أفضل تجربة ممكنة. كما كان الطعام في “حسب الطلب” جيدًا جدًا. التدليك كان جيدا جدا ومريح وموصى به حقا ، حتى لو لم تكن رخيصة بالمعايير التايلاندية. الأسعار بشكل عام أعلى قليلاً من أسعارها في البر الرئيسي ، ولكن كل شيء ببساطة يجب تسليمه بالقارب. لا يوجد سوى محل بقالة صغير جدًا في الجزيرة ، وله مجموعة محدودة للغاية. الكل في الكل ، مكان يمكنك الاسترخاء فيه بالتأكيد!

بوكينج

جوجل

4- منتجع Amatara Wellness Resort من منتجعات فوكيت على البحر

منتجعات فوكيت على البحر

مميزات المنتجع:

  • استمتعت عائلتنا المكونة من طفلين بإقامتنا في المنتجع لمدة 5 أيام. أحب حمام السباحة ، الإفطار ، عربات التي تجرها الدواب. غرف نظيفة وفريق عمل مهذب. أحببت نادي الأطفال والموظفين المشرفين! الجانب السلبي الوحيد هو أنهم طلبوا من الكبار البقاء مع الأطفال لأن لدينا 5 و 3 سنوات من العمر ، لأنه “ستكون هناك عائلة أخرى بها ولدان شقيان سيأتيان لاحقًا” … كان الأولاد بعمر 2 و 4 سنوات لكنهم لم يفعلوا اطلب من والديهم البقاء مع أطفالهم ولكن كان علينا ذلك ، على الرغم من أن أطفالنا كانوا حسن التصرف.
  • لقد أمضينا ما يقرب من أسبوعين في المنتجع ، وقد أحببنا ذلك كثيرًا. كانت الخدمة ممتازة ونوعية الطعام كانت جيدة. أحببت ابنتنا (3 سنوات) نادي الأطفال – إذا كنت مع أطفال صغار ، فهذه ميزة رائعة. الشاطئ – في حين أن الشاطئ خاص – صغير نوعًا ما وغير مستثمر. ومع ذلك ، فإن المسبح رائع ويعوض عنه.
  • فندق ممتاز. كان الموظفون لطفاء للغاية ، وكانت المناظر مذهلة ، وكانت الغرفة جميلة وهناك العديد من وسائل الراحة الرائعة (صالة ألعاب رياضية ، ومنصة يوجا ، وحمام سباحة … إلخ) أوصي بشدة بذلك. الجانب الوحيد الذي يجب ملاحظته هو أنه يقع في جزء بعيد تمامًا من الجزيرة ولكن لدينا دراجة بخارية لذا لم تكن مشكلة. إنه أحد أفضل الفنادق التي أقمت فيها على الإطلاق

بوكينج

جوجل

5- منتجع سنتارا غراند بيتش بوكيت

منتجعات فوكيت على البحر

مميزات المنتجع:

  • مكان جميل جدا للعرسان الجدد وكذالك لكل شخص رومانسي يبحث عن الهدوء والخضار والبجيرات الجميله منتجع جميل جدا وكبير وكل شي متوفر فيه الخدمه كانت جيده جدا والموظفين في المنتجع أبطال الابتسامة لاتفارق وجوهم وحب المساعده لديهم عالي جدا والأمان كان جيد والطعام الذيذ ومتنوع شكرا لكل شخص يعمل في هذا المنتجع
  • كانت إقامة رائعة مع غرفة مريحة تطل على شاطئ كارون.
    هناك بعض المشي وتسلق السلالم للقيام به للعودة إلى الغرفة ولكننا لم نمانع ذلك على الإطلاق وكان موضع ترحيب بعد بوفيه إفطار كبير.
    هناك وصول مباشر إلى الشاطئ.
    يمكنك الخروج من الفندق إلى الجزء الرئيسي من شاطئ كارون ولكن هذا سيتطلب الخروج إلى الطريق الرئيسي لمسافة 100-200 متر. 

    كان بوفيه الإفطار لذيذًا جدًا مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات.

بوكينج

جوجل

6- منتجع Supalai Scenic Bay Resort من منتجعات فوكيت على البحر

منتجعات فوكيت على البحر

مميزات المنتجع:

  • الشرفة مثل مشهد في الخلف. منظر جميل ليلا ونهارا وسادة جيدة ، سرير جيد ، نوم مريح ، لا غبار ، لا أرضية براهما. ليس متعفنًا ، حتى قريب من الطبيعة النظافة 10. فريق عمل جميل ، رعاية جيدة. السمك الحلو والحامض اللذيذ ووجبة فطور لذيذة لسوء الحظ ، لم يكن لدي وقت للسباحة على الإطلاق. النشاط ضيق بعض الشيء ، يجب أن يتكرر.
  • هناك أماكن ومحيط حول المنتجع ، واسع للغاية ، مع إطلالة على الحافة الشرقية. في الصباح ، ترى شروق الشمس ، منظر جميل. يوجد حمام سباحة ، زاوية جيدة ، غرفة ، المبنى يطل على البحر في كل غرفة ، مظللة ، الكثير من الأشجار ، خدمة جيدة.
  • اصطحبني أحد الموظفين لرؤية حديقة الطعام التي يزرعها الشيف الأعشاب العضوية والفواكه والخضروات ، والتي يتم تقديمها في مطعم الفندق. طعم الموز لطيف. Parkia speciosa هي فاكهة فريدة من نوعها يجب تجربتها ، وهي تخصص من جنوب تايلاند.

بوكينج

جوجل

7- منتجع ارينارا بانغتاو بيتش ريزورت

منتجعات فوكيت على البحر

مميزات المنتجع:

  • غرف فسيحة ولكنها رثة بالفعل ، ووجبات إفطار لائقة (ليس الكثير من الخيارات ، ولكنها لذيذة) ، والغرف في المبنى الأول هي خيار رائع. إنها بعيدة عن البار والضوضاء ، يوجد في الطابق الأرضي مخرج من الشرفة إلى المسبح ، على بعد أقل من 10 أمتار من المطعم مع الإفطار والشاطئ. الشاطئ نفسه عادي. الأسعار في بارات الشاطئ كونية ، لكن أنصحك بقضاء بعض الوقت في بار الشاطئ مرة واحدة على الأقل! جو قنبلة !! وأفضل مكان في بانغتاو (كوكتيلات وطعام وموسيقى)
  • فندق لطيف. اعجبني الغرفة أول شيء حصلنا عليه لم تكن رائحته جيدة ولكن لم تكن هناك مشكلة في الحصول على واحدة جديدة وكانت طازجة للغاية. الموقع رائع بالقرب من الشاطئ ومنطقة تجمع كبيرة. الإفطار ليس رائعًا ولكن لا بأس به تمامًا. كان الطعام الساخن متنوعًا كل يوم. موظفون لطفاء.
  • الإفطار مذهل ، فريق العمل رائع ، إنه على الشاطئ … من الصعب حقًا العثور على أي خطأ في مستوى السعر هذا. والأسرة ضخمة ومريحة بشكل مثير للدهشة …. لكن في الحقيقة ، لا يمكنك الشكوى عندما ترى أشخاصًا ودودين ودودين في مكتب الاستقبال.

بوكينج

جوجل