فنادق تايلاند

منتجعات تشاوينغ 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات تشاوينغ 4 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في مدينة تشاوينغ بتايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات تشاوينغ 4 نجوم

1- منتجع بانانا فان سي من افضل منتجعات تشاوينغ 4 نجوم

افخم منتجعات تشاوينغ 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • بالتأكيد على قائمة الفنادق المفضلة لدي! سنحت لي الفرصة للبقاء هنا مع أصدقائي لمدة ليلتين وعدت إلى هنا بعد أسبوعين لأبقى 7 ليالٍ أخرى مع صديقي! كان الجميع لطيفًا وودودًا ومفيدًا للغاية هنا من موظفي الاستقبال وحراس الأمن وعمال النظافة والموظفين في المطعم.إلى جانب الأجواء المثالية والموقع الرائع والسرير المريح ووجبة الإفطار اللذيذة ومطعم الفندق ، أحب أيضًا مدى جودة ضغط الماء في الحمام. إنه شعور لطيف للغاية ومنعش عند الاستحمام بتيار مائي قوي بعد يوم مشمس حار.شكرا جزيلا لجعل رحلتنا لا تنسى. سنعود مرة أخرى بالتأكيد!
  • المنتجع بالفعل مبهج للغاية وخضراء للغاية. الشاطئ أمامه جميل ، الموقع في الأعلى ، يمكنك التجول سيرًا على الأقدام. فريق العمل منتبه للغاية ، الغرف مريحة للغاية. مطعم الفندق ممتاز والأطباق المحلية هي أعجوبة لبراعم التذوق
  • كان الموظفون ودودون للغاية ، والمرافق رائعة بجوار الشاطئ. المياه أكثر قسوة في هذا الجزء من الشاطئ ، ولكن إذا كنت تريد شاطئًا أكثر هدوءًا ، فما عليك سوى السير على الشاطئ. المرافق لطيفة ونظيفة والافطار به اختيار واسع للجميع.

بوكينج

جوجل

 

2- منتجع La Vida Samui من منتجعات تشاوينغ 4 نجوم

افضل منتجعات تشاوينغ 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • الغرفة الفاخرة لم تكن كبيرة ولكنها نظيفة ومريحة. موظف استقبال وخادمة لطيفة ولطيفة للغاية. تم تزيين مرافق الفندق على الطراز الحديث. كان حمام السباحة مع شجرة جوز الهند وإطلالة على البحر رائعًا للاسترخاء على الوسادة العائمة. كما تم توفير التجديف بالكاياك أو لوح التزلج مجانًا. إفطار معقول وسعر معقول للغرفة. منطقة وقوف السيارات صغيرة جدًا. يوجد فقط 4-5 مواقف سيارات متاحة.
  • فندق رائع على شاطئ Chaweng. بينما لا يزال جديدًا. لقد أحببنا المنطقة. الشاطئ بالقرب من الفندق مصان جيدا ونظيف. هناك طاولات ووسائد وأرجوحة على شجرة. الأسعار في المقهى في الفندق ليست باهظة الثمن ، الأمر الذي أدهشنا بسرور. ولكن هناك شيء واحد ، البحر في هذا الجزء من الشاطئ في الصيف يكون غائبًا عمليًا ، وهو مد منخفض قوي.
  • وقع مناسب وعلى شاطئ جميل بعد استكشاف الشواطئ القريبة ، نوصي بالتأكيد بهذا المكان حيث كان الشاطئ أكثر استرخاءً وهدوءًا من الشاطئ القريب من الشريط الرئيسي. على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من المنتجع ، ستوصلك إلى المركز الصاخب. العديد من المطاعم القريبة وأماكن السبا والتسوق خارج هذا المنتجع المجهز جيدًا.

بوكينج

جوجل

3- منتجع كورال كليف بيتش ريزورت

منتجعات تشاوينغ 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • الغرف جميلة ونظيفة ، والخدمة في البار والعداد كانت ممتازة. ضغط الماء للاستحمام ضعيف قليلاً ولكن تجربتنا هناك كانت رائعة بشكل عام ورائعة. الشاطئ صخري والرمال ممتلئة في الغالب بالصخور المرجانية ولكن هناك العديد من الأسماك في المناطق الصخرية ، حتى أنها شاهدت الأخطبوط! المنظر من حمام السباحة اللامتناهي مريح ورائع.
  • مكان رائع ، خدمات وإطلالة! إنه بالتأكيد يستحق أكثر من التكلفة المطلوبة. تأجير السكوتر الداخلي مريح للغاية دون الحاجة إلى تنظيم عمليات التجميع والتسليم التي تضيع الوقت. 3 خلجان عمليا خاصة تحت الرمال المرصوفة بالحصى ، وبين الصخور العديد من الأسماك الاستوائية. يُنصح بشدة باستئجار السكوتر (فقط إذا كنت تعرف بالفعل كيفية استخدامه وإذا كان لديك رخصة قيادة دولية ، وإلا سيكون ذلك خطيرًا بعض الشيء نظرًا للطراز المحلي) للاماى القريبة وبشكل عام لاستكشاف الجزيرة بشكل مستقل. الجنة
  • إقامة رائعة في Coral Cliff. جميع الموظفين جميلون ومرحبون للغاية ، والمناظر من الفيلات ومنطقة المسبح لا تقبل المنافسة. إنه موقع رائع إذا كنت ترغب في الابتعاد عن الزحام والضجيج – ولكن لا يزال على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مدينة لاماي. إذا كان لديك دراجة بخارية أو سيارة ، فمن السهل جدًا الوصول إلى أماكن أخرى. قيمة ممتازة مقابل المال

بوكينج

جوجل

4- منتجع The Briza Beach 

منتجعات تشاوينغ 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • بقينا في غرفة مطلة على الحديقة. كان السرير مريحا للغاية والغرفة نظيفة بشكل استثنائي. بسبب الرطوبة ، كان باب الحمام عالقًا على الأرض قليلاً. كان منظر الحديقة في الواقع جميلًا وهادئًا للغاية. ومع ذلك ، أود أن أقول إن أفضل شيء عن هذا المنتجع هو فريق العمل. كانوا ودودين للغاية ومتعاونين ولطيفين. لقد قطعوا بالفعل مسافة إضافية للتأكد من أن إقامتنا كانت رائعة.
  • قضيت ليلتين في بريزا. غرفة جميلة وواسعة! ليس أحدث فندق في المدينة ، لكنك تدفع وفقًا لذلك ، وهو قدر كبير! فريق العمل ودود للغاية ومتفهم. لقد أخذوا الوقت الكافي لشحن بعض الأجهزة الإلكترونية إلى بانكوك التي نسيت عند تسجيل المغادرة. شكرا لك ^ _ ^
  • فندق رائع حجزنا غرفة مع مسبح خاص كان رائعًا الغرفة ضخمة منظر البحر رائع! باقي أجزاء المنتجع أقل روعة ، ولم يعد هناك بار في المسبح والشاطئ لا يمكن الوصول إليه ، وهو قبيح وملوث. لكن ما زلت أوصي

بوكينج

جوجل

5- منتجع Dara Samui Beach Resort

منتجعات تشاوينغ 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • فندق لطيف قديم للغاية ويمكن أن يحتاج إلى بعض الصيانة. كان لدينا الفيلا مباشرة بجوار حمام السباحة ، والتي توفر مساحة كبيرة مع دش كبير. لسوء الحظ كان السرير صغيرًا جدًا لشخصين. كان الموظفون دائمًا ودودين وشعرنا أننا في أيد أمينة هنا. العشاء بجوار البحر كان له جو رائع للغاية.
  • غرفة جميلة ، هواء بارد ، مياه قوية جدا ، الجو المحيط بالفندق جميل جدا. إفطار نموذجي لكن الوجبة المسائية لا تُنسى ولذيذة ، وهي الأكثر لذة في رحلة ساموي. يوصى بالبقاء هنا ، حاول تناول الطعام. الشاطئ حول الفندق جميل. ولكن بجوار الشاطئ المقابل الذي يقوم بالتدليك فيه ، توجد شظية زجاجية ، حيث يتم قطع أحد الأصدقاء بزجاجة. احترس مع بعضكما البعض. الجانب السلبي هو أن الفندق لا يحتوي على موقف للسيارات.
  • خدمة جيدة من تاريخ حجز الغرفة المشرف جميل ، ويوصي المطاعم ومحلات بيع التذكارات ، الإفطار ليس رائعًا جدًا لأنني أذهب خلال وقت الأشخاص الصغار ، لذلك لا توجد خيارات كثيرة. بشكل عام ، إنه جيد 🙂

بوكينج

جوجل

6- منتجع ساموي ريزوتيل من افخم منتجعات تشاوينغ 4 نجوم

افخم منتجعات تشاوينغ 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • فيلا شاطئية جميلة على الاطلاق كان لدينا. الموظفين لا يصدق! كان لدينا فيلا مثالية والمنتجع رائع. سأكون في غاية يوصي !! سأعود بالتأكيد.الفيلا أمام الشاطئ قد حمام جميل مع حوض استحمام 2 شخص ومسبح اللانهاية الخاص في الفيلا نفسها (تطل على المياه الزرقاء الفيروزية) يستحق الثمن. بالتأكيد البقاء هنا ومحاولة الحصول على فيلا مواجهة للشاطئ إذا كنت تستطيع.
  • غرف فسيحة حديثة مع أثاث بسيط وجديد.
    يحتوي الفندق على حمام سباحة ليس كبيرًا جدًا ، ولكنه ليس ضروريًا لأن المنتجع يقع على شاطئ البحر مع أسرة تشمس ومظلات مجانية.
    إفطار متنوعة وجيدة للغاية.
    بالنسبة للمطعم الداخلي ، المنظر جيد لكن عرض الطهي ليس استثنائياً.
    العيب الوحيد هو الموظفين السيئين التنظيم الذين لا يميلون إلى حل المشكلات إذا لم يتم التماسهم.
  • جو جيد ، فريق عمل جيد ، إفطار فاخر ، طقس جيد جدًا ، إقامة بجوار شاطئ تشاوينغ. استيقظ في الصباح وتناول الطعام. الإفطار على الشاطئ جيد جدًا ، الإقامة لمدة ليلة واحدة ، الموظفون لطيفون للغاية ، يعتنون بالاهتمام جيدًا ، لديهم فرصة للتوصية.

بوكينج

جوجل

7- منتجع ذا ساران من افضل منتجعات تشاوينغ 4 نجوم

افضل منتجعات تشاوينغ 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • مكثنا بضع ليال بفضل بعض العروض الجيدة من أجودا. كان لدينا غرفة بسيطة ولكن غرفة حمام كبيرة للغاية مع حوض استحمام كبير. لسوء الحظ ، تقع هذه الغرف بالقرب من الطريق مما جعلها صاخبة. كانت الغرفة قديمة الطراز ولكن بالنسبة للسعر الذي دفعناه ، لا نشكو. يتمتع المطعم والسباحة بإطلالة جميلة على الخليج. الفطور كان جيد جدا أوصي بالبقاء إذا حصلت على صفقة جيدة من مواقع الحجز وإذا كان لديك وسيلة نقل حيث أنه بعيد قليلاً عن المشي إلى المنطقة الرئيسية.
  • مرافق ممتازة وحمام سباحة لطيف. إفطار لائق في المنزل ولكن ليس الكثير من خيارات الطعام في جميع أنحاء المنطقة. من الجيد قضاء عطلة نهاية الأسبوع في غرفة فيلا رائعة بأسعار معقولة.
  • موقع جيد جدًا للأزواج لأنه بعيد قليلاً عن الزحام والضجيج وأقل من 15 مترًا من تشاونج في الليل. فريق عمل ترحاب ومبتسم ومهتم للغاية. إفطار جيد جدا على الرغم من عدم كونتيننتال. حمام سباحة لا متناهي مطل على البحر غرفة نوم واسعة. شكرا للجميع

بوكينج

جوجل

8- منتجع كازا دي مار من منتجعات تشاوينغ 4 نجوم

منتجعات تشاوينغ 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • فندق جيد. يوجد مبنى رئيسي وغرف بالقرب من البحر. مكان هادئ جميل ، لكن البحر ضحل جدًا. يمكنك السباحة في قوارب الكاياك أو اللوح مجانًا. السباكة في الغرفة متهالكة بعض الشيء ، لكن بشكل عام لا توجد مشاكل ، الغرفة نفسها كبيرة وواسعة.
  • فندق رائع لزوجين أو عائلة مع طفل صغير. حجزنا الفندق في البداية لمدة 4 أيام وانتهى بنا الأمر بالبقاء لمدة أسبوعين. عدد كبير. نظيف وجديد. واي فاي متوسط. مطعم يطل على البحر. وجبات الإفطار رائعة! قائمة الطعام في المطعم صغيرة ، ولكن يمكنك أحيانًا تناول الطعام. يطبخون لذيذ.
  • فريق العمل مهذب وودود! يتغير البحر كل يوم ، لذلك قد تظل الانطباعات مختلفة. أحيانًا يكون البحر نظيفًا وجميلًا بشكل لا يصدق ، وأحيانًا يكون طينًا. يوجد بالقرب من الفندق مقاهي ومطاعم. يوجد شاطئ رائع آخر قريب. هذا الفندق بالتأكيد بحاجة إلى النقل للذهاب إلى مكان ما. استأجرنا دراجة بخارية من شركة قريبة من الفندق. كنا سعداء جدا بالفندق.

بوكينج

جوجل