فنادق تايلاند

منتجعات بانكوك للعوائل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات بانكوك للعوائل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في بانكوك تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات بانكوك للعوائل

1- منتجع ذا سيلفير بالم راما 9 من منتجعات بانكوك للعوائل

افضل منتجعات بانكوك للعوائلمميزات المنتجع:

  • مكان هادئ وجميل ومناسب للعائلة في العاصمة التايلندية بانكوك و قريب من محطة القطار ومستشفى سيمينتيويج امن بشكل جيد توجد في الشقة بالكونه جميله تطل على الأشجار
  • تجربة رائعة ليوم واحد وانتقل إلى الفندق. غرفة كبيرة نظيفة وشرفة جيدة الحجم. وصل الساعة 7 صباحًا ولم يتم اختباره حتى الساعة 1.30 صباحًا كان مصدر قلق. النتائج حيث اضطررنا للمغادرة في الساعة 7 صباحًا للرحلة إلى كوه ساموي. لم يكن الطعام رائعًا ولكن وجبة المساء لذيذة. لقد نقلوني إلى المطار. إذا كنت بحاجة إلى اختبار والذهاب إلى مكان جيد للإقامة
  • فندق حجر صحي جيد جدا ، كان هناك 3 مرات. تسليط الضوء على شرفة لديك. الطعام لا بأس به ، وأحيانًا يتم تقديمه في ساعات غريبة ويأتي دافئًا. إذا كنت تريد علاجًا ، فاطلب طعامًا تايلانديًا حسب الطلب. أسعار الباقات عادلة ، فريق عمل ودود للغاية وخدمة جيدة.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Mövenpick BDMS Wellness Resort Bangkok

افضل منتجعات بانكوك للعوائل

مميزات المنتجع:

  • بقدر ما يمكن للمرء الاستمتاع بفترة الحجر الصحي الإلزامية لمدة 14 يومًا ، فإن الفندق جعلها محتملة للغاية. حتى الغرفة العادية فسيحة ومجهزة جيدًا والقدرة على قضاء الوقت على الشرفة أحدثت فرقًا كبيرًا. كان الموظفون ودودين للغاية ويقظين ، وكان الطعام متنوعًا وذو نوعية جيدة. فى المجمل إقامة مبهجة.
  • إنه فندق لطيف للحجر الصحي (ASQ). الأطعمة جيدة مع إطلالة على الحديقة الكبيرة في قلب بانكوك. يجب أن تطلب. يوصي بأي جناح!
  • المكان نظيف ، والجو مظلل ، ومنطقة وقوف السيارات وفيرة ، والغرف مصنوعة مثل بيوت العطلات ، والموظفون يهتمون بالزوار ، ويقدمون نصائح جيدة.
  • أود أن أقول شكراً لكل فرد في الفندق ، منظم للغاية ، نظيف للغاية ، خيارات الطعام فقط هي المشكلة لأنني يجب أن أتناول الطعام الحلال ، لذلك دفعت مبلغًا إضافيًا لشراء الطعام من خارج الفندق وليس رخيصًا. الغرفة مريحة للغاية ، والتلفزيون جميل ، والحديقة رائعة ونظيفة للغاية. فندق موصى به للغاية.

بوكينج

جوجل

3منتجع مونتري ريزورت دونموانغ من افضل منتجعات بانكوك للعوائل

افضل منتجعات بانكوك للعوائلمميزات المنتجع:

  • إنه فندق ليس بعيدًا عن مطار Don Mueang ويوفر خدمة سيارات يتم توصيلها إلى المطار (مقابل رسوم إضافية من رسوم خدمة الغرف) والمنطقة المحيطة بها والمبنى. تتميز المنطقة الرئيسية بمبنى خشبي على الطراز التايلاندي مع أرضية طويلة جميلة ، ومناسبة لتنظيم الأحداث المختلفة. هناك غرف حولها ، كمبنى وفناء خلفي صغير (سيحتوي المستقبل على حمام سباحة صغير للخدمة) ، وهناك منطقة أخرى هي مبنى أسمنتي به مساحة فقط. على جانب الزقاق ، ليس بعيدًا جدًا ، يسهل المشي فيه غرف نظيفة المتاحة. حجم غرفة النوم جيد
  • أحببت ذلك كثيرا جدا!
    مكان مريح يتيح لك الشعور بنكهة تايلاند. المنطقة جميلة للغاية وبها روح – جسر وفوانيس وكراسي معلقة من الخيزران والكثير من النباتات الخضراء!
    الغرف نظيفة ، مساحة الغرف لائقة.
    فريق العمل مهذب ومتعاون. غادرنا الساعة 4 صباحًا ، وقدمنا ​​الإفطار – ساندويتش التونة وحليب الصويا ، كان لطيفًا جدًا!
    أحببت أيضًا توفر خدمة النقل إلى المطار بسعر مناسب! سنكون سعداء لزيارة هذا الفندق مرة أخرى!

بوكينج

جوجل

5- منتجع جاسمن بانكوك

افضل منتجعات بانكوك

مميزات المنتجع:

  • هذا المكان جميل ولكن إذا كنت تبحث عن تجربة فندقية فاخرة .. فهذا ليس كذلك. كان فريق العمل ودود للغاية. كانت الغرفة لطيفة ولكن الحمام لم يكن أعظم وليس حار بما فيه الكفاية. كانت الغرفة أشبه بشقة بمطبخ صغير وسقف مرتفع … لذا قد يكون من الرائع حقًا إذا كنت ترغب في الإقامة لمدة أسبوع والطهي.
  • مكان طيب. لقد حجزنا جناحًا متميزًا به غرفة معيشة وغرفة نوم منفصلتان. كان الديكور قديمًا جدًا ورائحته رائحة السجائر على الرغم من أننا طلبنا غرفة لغير المدخنين. الهيكل (فندق ، موقف سيارات) شعر بأنه قديم بشكل عام. كان فريق العمل متعاون وودود.
  • موقع جيد للمطار وبالقرب من وسط المدينة أيضًا. يوجد منتجع صحي وغرف لطيفة. ينظف. خدمة جيدة وموقف سيارات للعملاء فقط.

بوكينج

جوجل