فنادق تايلاند

منتجعات باتايا مع مسبح ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات باتايا مع مسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات باتايا مع مسبح

1- منتجع سيام بيشور من منتجعات باتايا مع مسبح

افخم منتجعات باتايا مع مسبح

مميزات المنتجع:

  •  مشرق ونظيف. منطقة الإفطار لطيفة ونظيفة ومتنوعة الاختيار. احب ذلك. يقدمون القهوة الطازجة من حبوب البن في الإفطار ، لا بأس ولكن أفضل من القهوة المسلوقة. حصلنا على الغرفة في المبنى القديم. لكنني أفضل الجديدة في منطقة الحديقة.
  • الإفطار اللذيذ ، غرف كبيرة ونظيفة. موقع ملائم في شارع المشاة. فريق عمل لطيف ومتعاون. الكثير من عوامل الجذب في المنطقة. أوصي.
  • خدمة ممتازة معجب جدًا ، مثل منزل ثان ، غرفة نظيفة ، مسبح نظيف ، ماء دافئ طوال الوقت ، رائع ، حتى أتمكن من ممارسة الرياضة في الماء في الصباح والمساء. الأهم من ذلك ، الهواء منعش لأن هناك العديد من الأشجار والحدائق الجميلة والطعام اللذيذ ، ينصح بشدة بالبقاء ، أحب ذلك حقًا.

بوكينج

جوجل

2- منتجع وسبا غاردن كليف

منتجعات باتايا مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • لقد أتينا لنبقى ليلة واحدة لستة أشخاص مع طفل واحد بسبب متابعة إجراءات الدولة. افتتح مؤخرا للخدمة قد لا يكون بعضها جاهزًا بعد. لكن نظافة الغرفة متوفرة ، مكيف الهواء بارد ، حمام السباحة جميل ، المنظر جيد ، لكن في اليوم الذي يكون فيه الماء غير واضح ربما لأن هناك العديد من المستخدمين. إذا كنت تريد الذهاب إلى البحر ، فهناك ممشى على الشاطئ. وهو شاطئ مغلق كشاطئ خاص الإفطار كامل كمعيار. لكن غرفة الإفطار صغيرة قليلاً بالنسبة لعدد الضيوف.
  • الجو رائع المنظر فخم جدا ، الغرف نظيفة ، يوجد شاطئ خاص. اجلس واسترخ ، هدئ أعصابك ، مريح جدا ، الطعام لذيذ. بخلاف ذلك ، إنه أفضل من الرقم إقامة 1 أخرى رائعة للغاية.
  • منظر جيد لكن مبنى قديم. السعر المناسب. إنه يحتوى على حمام سباحة وشاطئ وحوض استحمام. خدمة جيدة للعقل.

بوكينج

جوجل

3- منتجع وسبا رافيندرا بيتش من منتجعات باتايا مع مسبح

منتجعات باتايا مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • منتجع جميل وكبير ومرتب وله شاطىء خاص تنتشر عليه أشجار جوز الهند فيه عدة مسابح ، غرفه واسعة ومريحة ونظيفة فيها جميع مستلزمات الضيوف ولكل غرفة بلكون يطل على المسابح او البحر ، الفطور ممتاز ومنوع الأطباق ، والفواكه والعصائر اللذيذة لها ركن خاص . المنتجع قريب من المارينا ، عائلي ، والعاملون فيه جميعهم لطفاء جداً ومتعاونين . تحية لهم .
  • على الرغم من أنه قديم ، إلا أنه يتم تنظيفه جيدًا ، وطاقم العمل لطفاء ويمكنك الإقامة بشكل مريح للغاية. الشاطئ الخاص بجوار مرفأ اليخوت ، لكن يمكنك السباحة في البحر بشفافية معتدلة. توجد حمامات سباحة للكبار والصغار ، لذا يمكنك قضاء وقت من الاسترخاء.
  • منتجع لطيف للغاية. خدمة الغرف كانت ممتازة. مناظر مذهلة على الشاطئ. بار رائع ومطاعم. كان الموظفون ودودون للغاية. نوصي بشدة.

 

بوكينج

جوجل

4- منتجع ساندالاي

منتجعات باتايا مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • الفندق نظيف ، الموقع على الشاطئ مباشرة. سهولة الوصول إلى الشاطئ بالقرب من متجر صغير ، يوجد موقف للسيارات ، الغرفة نظيفة ومزينة جيدًا ، ويتوفر أيضًا الإفطار. فريق خدمة جيد مؤدب ودود اعطاء نصائح جيدة حول اماكن الزيارة.
  • أقمنا في Sandalay Resort at Pattaya مرتين .. لأن الفندق ليس كبيرًا ، لكن الغرف كبيرة ، وموقف سيارات مناسب .. الطعام جيد جدا ، الخدمة جيدة جدا ، منظر البحر جميل جدا ، الأهم من ذلك السعر معقول …
  • بالقرب من الشاطئ ، يتم تقديم وجبة إفطار بسيطة ولكنها لذيذة ، وتحب ركن القراءة والوسائد ذات الألوان الزاهية في الغرفة ، وقد يكون تسجيل الوصول بطيئًا بعض الشيء ولكن يتم صيانته وتحدثه جيدًا. الراحة والشعور بالراحة
  • هذا المكان كان رائعا! الغرفة كانت رائعة. الموظفين ودية ومفيدة للغاية. المطعم كان طعام رائع. نحن هناك مرتين يوميا خلال إقامتنا لمدة أربعة أيام. الفرقة التي لعبت في المطعم ست ليال في الأسبوع كانت رائعة. ونحن بالتأكيد سوف يعود

بوكينج

جوجل

5- منتجع The Bayview

منتجعات باتايا مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فندقًا مريحًا بسعر معقول. بوفيه الإفطار في المقهى بجانب المسبح مرضي للغاية مع الطعام الغربي التقليدي والأطعمة التايلاندية والفواكه. مع سهولة الوصول إلى الشاطئ ، أعتقد أنه فندق جيد للبالغين للاستمتاع بالمنتجع الشاطئي.
  • فندق لطيف في موقع مركزي. غرف تم تجديدها حديثًا ، حجزنا ديلوكس المطل على المسبح. كانت الغرفة لطيفة مع waterboiler وآمنة وثلاجة. يتم تقديم عدة زجاجات من المياه المجانية كل يوم. الجانب السلبي الوحيد هو أنه عليك الاستحمام في حوض الاستحمام ، ويفضل الاستحمام المنفصل. نظافة جيدة جدا في جميع المجالات. تحقق من الكفاءة ، جميع الموظفين لطفاء للغاية وشعرت حقًا بالترحيب.
  • غرفة جيدة ، مكيف هواء بارد ، سرير ثابت ، احصل على غرفة مطلة على البحر. اجلس وأرح عينيك جيدًا. لكن الطعام في الفندق دون المتوسط. كل فريق عمل جميل هناك فرصة للزيارة مرة أخرى

بوكينج

جوجل

6- منتجع غاردن سي فيو ريزورت

منتجعات باتايا مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • موقع جيد ، شاطئ رملي خاص. الحديقة غير قابلة للصيانة بشكل جيد. لا يصدق لا وأي فأي للضيوف في غرفة النوم. ملاءة السرير ، المنشفة رقيقة وطويلة الخدمة. تجمع كبير ونظيف. تزيين الطراز القديم. الغرفة الممتازة تعني إطلالة على المدينة بالرغم من أنها غير مذكورة في الحجز. والغرفة المطلة على المدينة مطلة أيضًا على المدينة ولكني أعتقد أنها في الطابق السفلي. مساحة كبيرة لوقوف السيارات.
  • الفندق به شاطئ خاص ، الحالة ليست جديدة ولكنها ليست مشكلة. حمام السباحة واسع وله العديد من الأعماق. كان بوفيه الإفطار ممتلئًا دائمًا. الخدمة بشكل عام جيدة أما بالنسبة لـ Aguabeach ، وهو مطعم على شاطئ الفندق ، فالسعر مرتفع للغاية. والطعام من الخارج غير مسموح به التي نعتقد أنه يجب أن يكون للفندق منطقة عامة على الشاطئ دع العملاء الآخرين الذين يرغبون في الجلوس والاستمتاع بالجو

بوكينج

جوجل

7- منتجع رابيت باتايا من منتجعات باتايا مع مسبح

منتجعات باتايا مع مسبحمميزات المنتجع:

  • المنتجع مريح ودافئ. فريق العمل ودود للغاية والمالكون يعتنون بالضيوف بشكل جيد. الوصول إلى الشاطئ سهل للغاية ، ويذكرني مذاق القهوة في مقهى «غانج» حتى بعد عودتي إلى المنزل. يحب ابني وكلبي هذا المكان وسنبقى هنا مرة أخرى دون البحث عن أي مكان إقامة آخر في باتايا. لقد قضينا وقتًا رائعًا بفضل الموظفين الودودين والمالكين. شكرا مرة اخرى!
  • منتجع لطيف ودود للحيوانات الأليفة في جزء هادئ من المدينة ، وهو ما أفضله. إذا كنت تبحث عن مجموعة حفلات على الطراز الغربي أو مدينة ميامي ، فتوجه إلى قسم دكتور الشاطئ الرئيسي. المنتجع على الجانب الآخر من الشاطئ مباشرة حيث يمكنك الاسترخاء وتوصيل الطعام أو المشروبات لك. هذا قسم خاص بالنقود فقط حيث لا يديره الفندق. الغرف أصغر مما وجدته في منتجعات أخرى مماثلة. الأسرة ليست مريحة

بوكينج

جوجل