فنادق تايلاند

منتجعات باتايا مع مساج ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات باتايا مع مساج الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات باتايا مع مساج

1- منتجع Natural Park Resort Pattaya

منتجعات باتايا مع مساج

مميزات المنتجع:

  • راقي جدا مناسب للعوائل الخليجية مقابله شاطئ رملي طاقم العمل متعاون ومبتسم افطار جميل الغرف نظيفة جدا
  • فندق لطيف للاسترخاء وقتي مع بلدي الحيوانات الأليفة. ويقع الفندق فقط عبر الطريق من الشاطئ. المطعم عرض الشاطئ. بركة السباحة لطيفة. أحب المكان، كان على الأرض كبيرة، كان الكثير من الفضاء الطبيعي لاختيار الاسترخاء في الفندق، ويمكن المشي كلبي حولها. سعر مناسب. لكلب 500 حمام إضافي وهذا أمر مفهوم. Definably سوف يعود مرة أخرى. موظفو مفيدة.
  • أي شخص يتطلع إلى الإقامة على البحر مبيت وإفطار. ظهرت هنا حتى الآن غرف بأسعار معقولة ، وتنظيف د.خدمة جيدة ، والخدمة الشخصية هنا 4 مرات الآن. مثل حمام السباحة حيث يمكن للأطفال اللعب به.

بوكينج

جوجل

2- فندق ومنتجع وودلاندز من  منتجعات باتايا مع مساج

منتجعات باتايا مع مساج

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع. راحة مع ابنتي. كل رتبت. على أراضي بركتين. واحدة ليست عميقة (1.5 متر) بالقرب من الأسرة وشرفات المراقبة. البركة الثانية أصغر ، فقط أسرة التشمس قريبة. ولكن هناك تجمع التجديف للأطفال وجزء عميق (حوالي 2.5 متر). وجبات الإفطار رائعة. بوفيه من 6-30 إلى 10-00. اختيار الأطباق لكل ذوق. الموظفين مهذبا والودية. من السلبيات الأبواب رقيقة إلى الغرف لا تعطي عزل الصوت المطلوب ، يمكنك سماع أزيز الوحدات الخارجية لمكيفات الهواء ، ربما في المباني الأخرى لا توجد مشكلة من هذا القبيل. عشنا في المبنى رقم 9 في الطابق الثاني المطل على الفناء والمسبح.
  • منتجع ممتاز في جزء لطيف من المدينة ، موصى به للغاية.
  • فندق جميل على الطريق الرئيسي بالقرب من المحطة وشاطئ باتايا الدخول والخروج مريح للغاية. موظف الإستقبال وخدمة جيدة جدا كما أني أعطي نصيحة جيدة شخصيا ، ويلكم درينغ وشاي الليمون والكرواسون لذيذ جدا ، والغرفة التي أختارها هي غرفة استوديو تنفيذية. هناك مجموعة كاملة من العناصر التي يمكن تقسيمها جيدًا. في المرة القادمة ، إذا أتيت إلى باتايا مرة أخرى ، فلن أفوتها بالتأكيد. أوصي بذلك.

بوكينج

جوجل

3- منتجع هيلتون

منتجعات باتايا مع مساج

مميزات المنتجع:

  • تجربة رائعة في مكان مميز يتوفر فيه خدمات مناسبة لكل فرد بالأسرة للإستمتاع بقضاء عطلة ممتازة، مع التسوق وتزوق افضل المأكولات الشعبية المتميزة بنكهة رائعة من المول المجاور
  • فندق جميل يوجد تحت الفندق مول جميل وراقي يوجد به كل شي تحتاجه ، شارع يفصلك عن البحر انصح بالسكن به عيبه الوحيد ارتفاع سعره ولاكن يستاهل
  • فندق يمتاز بالاطلالة الرائعة علي شواطيء بتايا ويستحق الخمس نجوم من جميع النواحي سواء بالإقامة أو الزيارة ..

بوكينج

جوجل

4- منتجع إنتركونتيننتال من منتجعات باتايا مع مساج

منتجعات باتايا مع مساج

مميزات المنتجع:

  • الفندق جميل وهادي يصلح للاسترخاء بعيد قليلا عن وسط المدينة مسافة ٢ كيلو ولاكن الفندق يقدم خدمة التوصيل
  • يقدم الفندق ضيافة رائعة حقًا في منطقة هادئة في باتايا. بعد تسجيل الوصول ، لم أضطر إلى فتح محفظتي مرة أخرى حيث يقدم الفندق استراحة شاي وساعة سعيدة في المساء. الموظفون كرماء ويقظون حقًا لتقديم الخدمة لك. البدلة فسيحة حقًا وفاخرة ومريحة. يوجد 2 حمامات سباحة مناسبة للعائلة. الإفطار به خيارات كبيرة من الطعام. شكر خاص لموظفي النادي الذين كرمونا حقًا و P ‘Vi الطاهي الأكثر ودية ورائع الذي قابلناه على الإطلاق. سنعود مرة أخرى إذا سمحت لي الفرصة. استمروا في العمل العظيم.
  • أكثر الفنادق التي يسهل الوصول إليها من فندق ومنتجع إنتركونتيننتال من بانكوك. على الرغم من أنها منطقة منتجع ، إلا أنه يمكنك الاستمتاع بإقامة أنيقة بسعر معقول حسب اليوم.
    الموظفون الموجودون بجانب المسبح منتبهون جدًا ولديهم انطباع جيد عن الخدمات مثل المناشف والمياه.
    المطاعم أسعارها منتجع ، لذلك لا يمكن مساعدتها ، لكنها كلها لذيذة. الانطباع بأن بوفيه المأكولات البحرية يوم السبت قريب جدًا من الشعب التايلاندي. موصى به لأولئك الذين يرغبون في تناول الكثير من المحار النيء والمأكولات البحرية!
    تبدو المنشأة بأكملها قديمة بعض الشيء ، ولكن يتم صيانة المسبح والمناطق العامة جيدًا ويمكنك الاستمتاع بإقامة مريحة.
    زرت مرتين هذا العام ، وفي المرتين كنت راضيًا جدًا عن الاستجابة الذكية لموظفي مكتب الاستقبال.

بوكينج

جوجل

5- منتجع Navana Nature Escape

منتجعات باتايا مع مساج

مميزات المنتجع:

  • الفندق نظيف للغاية. فريق خدمة جيد منذ ذلك الحين خادمة لموظف استقبال غرف نظيفة معجبة للغاية ، مرافق كاملة. يمكنك أن تأكل كل الأشياء في الغرفة ، هاها. الطعام لذيذ ، حسب الطلب ووجبة الإفطار.المذاق تايلاندي للغاية وحار.
  • الفندق نظيف للغاية. فريق خدمة جيد منذ ذلك الحين خادمة لموظف استقبال غرف نظيفة معجبة للغاية ، مرافق كاملة. يمكنك أن تأكل كل الأشياء في الغرفة ، هاها.
    الطعام لذيذ ، حسب الطلب ووجبة الإفطار.المذاق تايلاندي للغاية وحار.
  • مكثت في Banyan Pool Villa في ذلك الوقت ، كان السعر حوالي 8300 ، عندما سافرنا معًا ، تم تخفيض السعر بمقدار 3000. نظرًا لأن السعر كان لا يزال مرتفعًا. الغرفة ليست بجوار البحر. إنها غرفة في الطابق الثاني مع شرفة وحمام سباحة صغير. السرير مواجه للمسبح ، السرير جيد ، كبير ، سرير مريح ، الحمام واسع للغاية ، به حوض استحمام ، توجد منطقة دش ، توجد منطقة مرحاض منفصلة بوضوح ، وحوض مزدوج أيضًا.

بوكينج

جوجل

6- منتجع Kokotel Pattaya South Beach

منتجعات باتايا مع مساج

مميزات المنتجع:

  • الإفطار كان جيدا جدا. وكان الموقع ممتاز حقا.Tks.
  • منطقة هادئة جدا! لا يوجد ازعاج – dassel من السياح الذين يسيرون في الشارع. بعيد قليلاً عن الشاطئ ولكن محطتك الوحيدة في تايلاند، 7/11 كان مباشرة عبر المكان.
  • واجهة الفندق كانت جميلة ولكن المرافق من الداخل كانت قديمة بعض الشيء وتحتاج إلى ترقية سريعة. كانت الغرف مريحة وواسعة بما فيه الكفاية. كان موظفو المنتجع لطفاء جداً بما فيه الكفاية لاستبدال جميع وسائل الراحة لدينا كل يوم. كان موظفو الاستقبال لطفاء جداً وساعدونا بشدة للحصول على وسيلة نقل إلى المطار من على طول الطريق من باتيا.

بوكينج

جوجل