فنادق تايلاند

منتجعات باتايا للعوائل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات باتايا للعوائل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات باتايا للعوائل

1- منتجع Natural Park Resort Pattaya من افضل منتجعات باتايا للعوائل

منتجعات باتايا للعوائل

مميزات المنتجع:

  • راقي جدا مناسب للعوائل الخليجية مقابله شاطئ رملي طاقم العمل متعاون ومبتسم افطار جميل الغرف نظيفة جدا
  • فندق لطيف للاسترخاء وقتي مع بلدي الحيوانات الأليفة. ويقع الفندق فقط عبر الطريق من الشاطئ. المطعم عرض الشاطئ. بركة السباحة لطيفة. أحب المكان، كان على الأرض كبيرة، كان الكثير من الفضاء الطبيعي لاختيار الاسترخاء في الفندق، ويمكن المشي كلبي حولها. سعر مناسب. لكلب 500 حمام إضافي وهذا أمر مفهوم. Definably سوف يعود مرة أخرى. موظفو مفيدة.
  • أي شخص يتطلع إلى الإقامة على البحر مبيت وإفطار. ظهرت هنا حتى الآن غرف بأسعار معقولة ، وتنظيف د.خدمة جيدة ، والخدمة الشخصية هنا 4 مرات الآن. مثل حمام السباحة حيث يمكن للأطفال اللعب به.

بوكينج

جوجل

2- فندق ومنتجع وودلاندز باتايا

منتجعات باتايا للعوائل

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع. راحة مع ابنتي. كل رتبت. على أراضي بركتين. واحدة ليست عميقة (1.5 متر) بالقرب من الأسرة وشرفات المراقبة. البركة الثانية أصغر ، فقط أسرة التشمس قريبة. ولكن هناك تجمع التجديف للأطفال وجزء عميق (حوالي 2.5 متر). وجبات الإفطار رائعة. بوفيه من 6-30 إلى 10-00. اختيار الأطباق لكل ذوق. الموظفين مهذبا والودية. من السلبيات الأبواب رقيقة إلى الغرف لا تعطي عزل الصوت المطلوب ، يمكنك سماع أزيز الوحدات الخارجية لمكيفات الهواء ، ربما في المباني الأخرى لا توجد مشكلة من هذا القبيل. عشنا في المبنى رقم 9 في الطابق الثاني المطل على الفناء والمسبح.
  • منتجع ممتاز في جزء لطيف من المدينة ، موصى به للغاية.
  • فندق جميل على الطريق الرئيسي بالقرب من المحطة وشاطئ باتايا الدخول والخروج مريح للغاية. موظف الإستقبال وخدمة جيدة جدا كما أني أعطي نصيحة جيدة شخصيا ، ويلكم درينغ وشاي الليمون والكرواسون لذيذ جدا ، والغرفة التي أختارها هي غرفة استوديو تنفيذية. هناك مجموعة كاملة من العناصر التي يمكن تقسيمها جيدًا. في المرة القادمة ، إذا أتيت إلى باتايا مرة أخرى ، فلن أفوتها بالتأكيد. أوصي بذلك.

بوكينج

جوجل

3- منتجع The Bayview

منتجعات باتايا للعوائل

مميزات المنتجع:

  • فندقًا مريحًا بسعر معقول. بوفيه الإفطار في المقهى بجانب المسبح مرضي للغاية مع الطعام الغربي التقليدي والأطعمة التايلاندية والفواكه. مع سهولة الوصول إلى الشاطئ ، أعتقد أنه فندق جيد للبالغين للاستمتاع بالمنتجع الشاطئي.
  • فندق لطيف في موقع مركزي. غرف تم تجديدها حديثًا ، حجزنا ديلوكس المطل على المسبح. كانت الغرفة لطيفة مع waterboiler وآمنة وثلاجة. يتم تقديم عدة زجاجات من المياه المجانية كل يوم. الجانب السلبي الوحيد هو أنه عليك الاستحمام في حوض الاستحمام ، ويفضل الاستحمام المنفصل. نظافة جيدة جدا في جميع المجالات. تحقق من الكفاءة ، جميع الموظفين لطفاء للغاية وشعرت حقًا بالترحيب.
  • غرفة جيدة ، مكيف هواء بارد ، سرير ثابت ، احصل على غرفة مطلة على البحر. اجلس وأرح عينيك جيدًا. لكن الطعام في الفندق دون المتوسط. كل فريق عمل جميل هناك فرصة للزيارة مرة أخرى

بوكينج

جوجل

4- منتجع LK Mantra Pura Resort من افضل منتجعات باتايا للعوائل

افضل منتجعات باتايا للعوائل

مميزات المنتجع:

  • الفندق رائع والمسبح والمرافق أكثر من كافية لأي إقامة. كانت الغرفة التي مكثت فيها دائمًا مصانة جيدًا ومرتبة. كان السرير أكثر من مريح. يبدو أن الحمام والحمام غير مصممين بشكل جيد حيث أنهما يغمران الأرضية دائمًا عند الاستحمام. لكن بصرف النظر عن هذه الغرابة الصغيرة ، كان الأمر جيدًا.سأبقى هنا مرة أخرى حيث إنه قريب جدًا من كل شيء دون أن يكون بصوت عالٍ مزعجًا أو يرسم أجواء احتفالية.رائع للأطفال وكذلك حمام السباحة كبير الحجم وموقع مركزي.
  • أماكن الإقامة نظيفة وواسعة وكاملة ، بما في ذلك واي فاي ، كما تتوفر فرش الأسنان. مع شرفة للجلوس والاسترخاء يوجد حمام سباحة كبير. فريق عمل خدمة جيدة ، الإفطار ، الإقامة بالقرب من متجر عصيدة السمك و 7-11 ، جيد جدًا إذا كانت هناك فرصة ، ستبقى مرة أخرى.
  • إنه فندق يسهل العثور عليه. بجوار طريق شمال باتايا ، جو جيد ، مسبح جميل للعب. لكن خلال الطقس البارد المياه في المسبح باردة أيضا ، والحمام واسع ونظيف ، والغرفة واسعة ، وهناك شرفة للجلوس والنظر إلى منظر المسبح. الإفطار لديه مجموعة متنوعة. قيمة جيدة مقابل المال.

بوكينج

جوجل

5- منتجع وسبا غاردن كليف

افضل منتجعات باتايا للعوائل

مميزات المنتجع:

  • لقد أتينا لنبقى ليلة واحدة لستة أشخاص مع طفل واحد بسبب متابعة إجراءات الدولة. افتتح مؤخرا للخدمة قد لا يكون بعضها جاهزًا بعد. لكن نظافة الغرفة متوفرة ، مكيف الهواء بارد ، حمام السباحة جميل ، المنظر جيد ، لكن في اليوم الذي يكون فيه الماء غير واضح ربما لأن هناك العديد من المستخدمين. إذا كنت تريد الذهاب إلى البحر ، فهناك ممشى على الشاطئ. وهو شاطئ مغلق كشاطئ خاص الإفطار كامل كمعيار. لكن غرفة الإفطار صغيرة قليلاً بالنسبة لعدد الضيوف.
  • الجو رائع المنظر فخم جدا ، الغرف نظيفة ، يوجد شاطئ خاص. اجلس واسترخ ، هدئ أعصابك ، مريح جدا ، الطعام لذيذ. بخلاف ذلك ، إنه أفضل من الرقم إقامة 1 أخرى رائعة للغاية.
  • منظر جيد لكن مبنى قديم. السعر المناسب. إنه يحتوى على حمام سباحة وشاطئ وحوض استحمام. خدمة جيدة للعقل.

بوكينج

جوجل

6- منتجع ساندالاي

افضل منتجعات باتايا للعوائل

مميزات المنتجع:

  • الفندق نظيف ، الموقع على الشاطئ مباشرة. سهولة الوصول إلى الشاطئ بالقرب من متجر صغير ، يوجد موقف للسيارات ، الغرفة نظيفة ومزينة جيدًا ، ويتوفر أيضًا الإفطار. فريق خدمة جيد مؤدب ودود اعطاء نصائح جيدة حول اماكن الزيارة.
  • أقمنا في Sandalay Resort at Pattaya مرتين .. لأن الفندق ليس كبيرًا ، لكن الغرف كبيرة ، وموقف سيارات مناسب .. الطعام جيد جدا ، الخدمة جيدة جدا ، منظر البحر جميل جدا ، الأهم من ذلك السعر معقول …
  • بالقرب من الشاطئ ، يتم تقديم وجبة إفطار بسيطة ولكنها لذيذة ، وتحب ركن القراءة والوسائد ذات الألوان الزاهية في الغرفة ، وقد يكون تسجيل الوصول بطيئًا بعض الشيء ولكن يتم صيانته وتحدثه جيدًا. الراحة والشعور بالراحة
  • هذا المكان كان رائعا! الغرفة كانت رائعة. الموظفين ودية ومفيدة للغاية. المطعم كان طعام رائع. نحن هناك مرتين يوميا خلال إقامتنا لمدة أربعة أيام. الفرقة التي لعبت في المطعم ست ليال في الأسبوع كانت رائعة. ونحن بالتأكيد سوف يعود

بوكينج

جوجل