فنادق تايلاند

منتجعات باتايا بإطلالة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات باتايا بإطلالة الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات باتايا بإطلالة

1- منتجع رابيت باتايا من منتجعات باتايا بإطلالة

منتجعات باتايا بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • المنتجع مريح ودافئ. فريق العمل ودود للغاية والمالكون يعتنون بالضيوف بشكل جيد. الوصول إلى الشاطئ سهل للغاية ، ويذكرني مذاق القهوة في مقهى «غانج» حتى بعد عودتي إلى المنزل. يحب ابني وكلبي هذا المكان وسنبقى هنا مرة أخرى دون البحث عن أي مكان إقامة آخر في باتايا. لقد قضينا وقتًا رائعًا بفضل الموظفين الودودين والمالكين. شكرا مرة اخرى!
  • منتجع لطيف ودود للحيوانات الأليفة في جزء هادئ من المدينة ، وهو ما أفضله. إذا كنت تبحث عن مجموعة حفلات على الطراز الغربي أو مدينة ميامي ، فتوجه إلى قسم دكتور الشاطئ الرئيسي. المنتجع على الجانب الآخر من الشاطئ مباشرة حيث يمكنك الاسترخاء وتوصيل الطعام أو المشروبات لك. هذا قسم خاص بالنقود فقط حيث لا يديره الفندق. الغرف أصغر مما وجدته في منتجعات أخرى مماثلة. الأسرة ليست مريحة

بوكينج

جوجل

2- منتجع Natural Park Resort Pattaya

منتجعات باتايا بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • راقي جدا مناسب للعوائل الخليجية مقابله شاطئ رملي طاقم العمل متعاون ومبتسم افطار جميل الغرف نظيفة جدا
  • فندق لطيف للاسترخاء وقتي مع بلدي الحيوانات الأليفة. ويقع الفندق فقط عبر الطريق من الشاطئ. المطعم عرض الشاطئ. بركة السباحة لطيفة. أحب المكان، كان على الأرض كبيرة، كان الكثير من الفضاء الطبيعي لاختيار الاسترخاء في الفندق، ويمكن المشي كلبي حولها. سعر مناسب. لكلب 500 حمام إضافي وهذا أمر مفهوم. Definably سوف يعود مرة أخرى. موظفو مفيدة.
  • أي شخص يتطلع إلى الإقامة على البحر مبيت وإفطار. ظهرت هنا حتى الآن غرف بأسعار معقولة ، وتنظيف د.خدمة جيدة ، والخدمة الشخصية هنا 4 مرات الآن. مثل حمام السباحة حيث يمكن للأطفال اللعب به.

بوكينج

جوجل

3- منتجع The Monttra Pattaya

منتجعات باتايا بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • الإقامة في الفيلا خاصة جدا. جو مريح ، مناسب للأشخاص الذين يرغبون في الاسترخاء الحقيقي ، والأشجار الظليلة ، والأشجار المظللة ، والشاطئ الخاص ، والموظفين اليقظين ، وميني بار مجاني ، وكريم الاستحمام من L’occitane ، والعناية بالبشرة للاستخدام ، ورائحة عطرة للغاية ، وقد يكون سعر الإقامة قليلاً عالية ، نوصي بالشراء.أثناء الترقية
  • فريق خدمة جيد جدًا ، ودود للغاية ، وجو جيد ، وإطلالة على البحر ، والكثير من الأشجار ، ورائع جدًا ، بالقرب من العديد من المطاعم بالداخل ، وهناك خدمة طعام جيدة جدًا ، ويمكن للجميع القدوم.
  • منتجع سلمي جميل ، فريق عمل لطيف.
    هذا المنتجع الصغير ذو مناظر طبيعية جميلة.
    الهدوء والخصوصية. بالقرب من المطاعم الشهيرة مثل ذا سكاي جاليري ومصنع الشوكولاتة وثلاث حوريات البحر. نبقى في نوع 2 غرفة.
    1. غرفة نسيم البحر بإطلالة جميلة على البحر. نحن نحب المنظر من هذه الغرفة.
    2. حوض الغطس المظلة. تقوم إدارة المنزل بتصريف المياه من المسبح وتنظيفها وتعبئة المياه الجديدة قبل تسجيل الوصول. إنها عملية جيدة في هذا الوقت الوبائي.
    يمكننا أن نرى خدمة جيدة لجميع الموظفين هنا.

بوكينج

جوجل

4- منتجع إنتركونتيننتال من منتجعات باتايا بإطلالة

منتجعات باتايا بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • الفندق جميل وهادي يصلح للاسترخاء بعيد قليلا عن وسط المدينة مسافة ٢ كيلو ولاكن الفندق يقدم خدمة التوصيل
  • يقدم الفندق ضيافة رائعة حقًا في منطقة هادئة في باتايا. بعد تسجيل الوصول ، لم أضطر إلى فتح محفظتي مرة أخرى حيث يقدم الفندق استراحة شاي وساعة سعيدة في المساء. الموظفون كرماء ويقظون حقًا لتقديم الخدمة لك. البدلة فسيحة حقًا وفاخرة ومريحة. يوجد 2 حمامات سباحة مناسبة للعائلة. الإفطار به خيارات كبيرة من الطعام. شكر خاص لموظفي النادي الذين كرمونا حقًا و P ‘Vi الطاهي الأكثر ودية ورائع الذي قابلناه على الإطلاق. سنعود مرة أخرى إذا سمحت لي الفرصة. استمروا في العمل العظيم.
  • أكثر الفنادق التي يسهل الوصول إليها من فندق ومنتجع إنتركونتيننتال من بانكوك. على الرغم من أنها منطقة منتجع ، إلا أنه يمكنك الاستمتاع بإقامة أنيقة بسعر معقول حسب اليوم.
    الموظفون الموجودون بجانب المسبح منتبهون جدًا ولديهم انطباع جيد عن الخدمات مثل المناشف والمياه.
    المطاعم أسعارها منتجع ، لذلك لا يمكن مساعدتها ، لكنها كلها لذيذة. الانطباع بأن بوفيه المأكولات البحرية يوم السبت قريب جدًا من الشعب التايلاندي. موصى به لأولئك الذين يرغبون في تناول الكثير من المحار النيء والمأكولات البحرية!
    تبدو المنشأة بأكملها قديمة بعض الشيء ، ولكن يتم صيانة المسبح والمناطق العامة جيدًا ويمكنك الاستمتاع بإقامة مريحة.
    زرت مرتين هذا العام ، وفي المرتين كنت راضيًا جدًا عن الاستجابة الذكية لموظفي مكتب الاستقبال.

بوكينج

جوجل

5- منتجع هيلتون

منتجعات باتايا بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • تجربة رائعة في مكان مميز يتوفر فيه خدمات مناسبة لكل فرد بالأسرة للإستمتاع بقضاء عطلة ممتازة، مع التسوق وتزوق افضل المأكولات الشعبية المتميزة بنكهة رائعة من المول المجاور
  • فندق جميل يوجد تحت الفندق مول جميل وراقي يوجد به كل شي تحتاجه ، شارع يفصلك عن البحر انصح بالسكن به عيبه الوحيد ارتفاع سعره ولاكن يستاهل
  • فندق يمتاز بالاطلالة الرائعة علي شواطيء بتايا ويستحق الخمس نجوم من جميع النواحي سواء بالإقامة أو الزيارة ..

بوكينج

جوجل

6- منتجع وسبا رافيندرا بيتش من منتجعات باتايا بإطلالة

منتجعات باتايا بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • منتجع جميل وكبير ومرتب وله شاطىء خاص تنتشر عليه أشجار جوز الهند فيه عدة مسابح ، غرفه واسعة ومريحة ونظيفة فيها جميع مستلزمات الضيوف ولكل غرفة بلكون يطل على المسابح او البحر ، الفطور ممتاز ومنوع الأطباق ، والفواكه والعصائر اللذيذة لها ركن خاص . المنتجع قريب من المارينا ، عائلي ، والعاملون فيه جميعهم لطفاء جداً ومتعاونين . تحية لهم .
  • على الرغم من أنه قديم ، إلا أنه يتم تنظيفه جيدًا ، وطاقم العمل لطفاء ويمكنك الإقامة بشكل مريح للغاية. الشاطئ الخاص بجوار مرفأ اليخوت ، لكن يمكنك السباحة في البحر بشفافية معتدلة. توجد حمامات سباحة للكبار والصغار ، لذا يمكنك قضاء وقت من الاسترخاء.
  • منتجع لطيف للغاية. خدمة الغرف كانت ممتازة. مناظر مذهلة على الشاطئ. بار رائع ومطاعم. كان الموظفون ودودون للغاية. نوصي بشدة.

 

بوكينج

جوجل

7- فندق ومنتجع وودلاندز باتايا

منتجعات باتايا بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع. راحة مع ابنتي. كل رتبت. على أراضي بركتين. واحدة ليست عميقة (1.5 متر) بالقرب من الأسرة وشرفات المراقبة. البركة الثانية أصغر ، فقط أسرة التشمس قريبة. ولكن هناك تجمع التجديف للأطفال وجزء عميق (حوالي 2.5 متر). وجبات الإفطار رائعة. بوفيه من 6-30 إلى 10-00. اختيار الأطباق لكل ذوق. الموظفين مهذبا والودية. من السلبيات الأبواب رقيقة إلى الغرف لا تعطي عزل الصوت المطلوب ، يمكنك سماع أزيز الوحدات الخارجية لمكيفات الهواء ، ربما في المباني الأخرى لا توجد مشكلة من هذا القبيل. عشنا في المبنى رقم 9 في الطابق الثاني المطل على الفناء والمسبح.
  • منتجع ممتاز في جزء لطيف من المدينة ، موصى به للغاية.
  • فندق جميل على الطريق الرئيسي بالقرب من المحطة وشاطئ باتايا الدخول والخروج مريح للغاية. موظف الإستقبال وخدمة جيدة جدا كما أني أعطي نصيحة جيدة شخصيا ، ويلكم درينغ وشاي الليمون والكرواسون لذيذ جدا ، والغرفة التي أختارها هي غرفة استوديو تنفيذية. هناك مجموعة كاملة من العناصر التي يمكن تقسيمها جيدًا. في المرة القادمة ، إذا أتيت إلى باتايا مرة أخرى ، فلن أفوتها بالتأكيد. أوصي بذلك.

بوكينج

جوجل

8- منتجع The Bayview

منتجعات باتايا بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • فندقًا مريحًا بسعر معقول. بوفيه الإفطار في المقهى بجانب المسبح مرضي للغاية مع الطعام الغربي التقليدي والأطعمة التايلاندية والفواكه. مع سهولة الوصول إلى الشاطئ ، أعتقد أنه فندق جيد للبالغين للاستمتاع بالمنتجع الشاطئي.
  • فندق لطيف في موقع مركزي. غرف تم تجديدها حديثًا ، حجزنا ديلوكس المطل على المسبح. كانت الغرفة لطيفة مع waterboiler وآمنة وثلاجة. يتم تقديم عدة زجاجات من المياه المجانية كل يوم. الجانب السلبي الوحيد هو أنه عليك الاستحمام في حوض الاستحمام ، ويفضل الاستحمام المنفصل. نظافة جيدة جدا في جميع المجالات. تحقق من الكفاءة ، جميع الموظفين لطفاء للغاية وشعرت حقًا بالترحيب.
  • غرفة جيدة ، مكيف هواء بارد ، سرير ثابت ، احصل على غرفة مطلة على البحر. اجلس وأرح عينيك جيدًا. لكن الطعام في الفندق دون المتوسط. كل فريق عمل جميل هناك فرصة للزيارة مرة أخرى

بوكينج

جوجل