فنادق المالديف

منتجعات المالديف 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات المالديف 4 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة ال 4 نجوم  في المالديف التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات المالديف 4 نجوم

1- منتجع وسبا كوريدو آيلاند من منتجعات المالديف 4 نجوم

منتجعات المالديف 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • كانت اقامة ممتازة واستمتعت بكل لحظة فيها الاماكن متنوعة وكل شي جميل الاقامة كانت لمدة 4 ايام وبكل يوم اكتشف شي جديد على الجزيرة والعاملين قمة بالاخلاق والتعامل وشكراً لهم على كل شي قدموه
  • هو منتجع بجزيرة خاصة به نظافة المرافق وعموم المنتجع تنوع اماكن المنتجع ثلاث مسابح مختلفة العديد من الانشطة كلها برسوم اضافية ماعدا قارب الكياك مجاني يومياً لمدة ساعة
    يستحق التجربة العديد من الفعاليات اليومية المسائية المختلفة
    يوجد العديد من كراسي واسرة الاسترخاء
    كبر المساحة والتمشاية داخل المنتجع جزيرة كل شي فيها جميل
    يوجد العديد من المحلات الملابس والتحف والادوات البحرية لكنها غالية جداً
    انصح باحضار النظارة المائية وحق التنفس الي يجي مع النضارة واحضار جراب جوال داخل الماء

    اطلالة شاطئية جميلة بكل مكان بألوان بحر جبارة يوجد ميني بار داخل الغرف غلاية وشاي وقهوة مجانية الباقي برسوم اضافية
    الماء داخل المنتجع بأكمله والغرف مجاني بكل مكان تطلب الماء متوفر

    انصح بحجز شامل ثلاث وجبات بدون كلياً المنتجع جميل جداً جداً جداً وبقيمة جيدة مقارنة بغيره من المنتجعات

  • كنا محظوظين لوجودنا هنا لقضاء شهر العسل. ربما كانت التجربة أفضل ما لدينا. كان الطعام رائعًا ، بما في ذلك مجموعة متنوعة تناسب جميع براعم التذوق والمتطلبات الغذائية. بشكل عام ، تجربة رائعة ومريحة.

بوكينج

جوجل

2- اليادهو المالديف من سينامون

افضل منتجعات المالديف 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  •  لقد زرت جزر المالديف ثلاث مرات لقضاء العطلات ولكن يجب أن أقول أن هذا كان الأفضل على الإطلاق. تشتهر المنتجعات في جزر المالديف بضيافتها الرائعة ، لكن الضيافة في Ellaidhoo كانت المستوى التالي. أنا معجب جدًا بالطعام / الضيافة والنظافة. لقد مكثت في الفيلا المائية الخاصة بهم وهي جميلة جدًا. بشكل عام المكان يستحق الزيارة. لذلك إذا كنت تخطط لجزر المالديف ، فإنني أوصيك بشدة بهذا المكان.
  • عطلة مذهلة للغاية! جميع الموظفين في Ellaidhoo مدهشون ولا يمكنهم فعل المزيد من أجلك. أقمنا في أكواخ شاطئية كانت فسيحة والحمام الخارجي كان لطيفًا للغاية. كان الطعام ممتازًا ووفيرًا مع الكثير من المأكولات البحرية الطازجة والكاري اليومي. النقل بالطائرة المائية أمر لا بد منه للحصول على بعض المناظر الرائعة للجزر المحيطة. إذا كنت من محبي الغوص والغطس ، فهذا هو المكان المناسب لك ، حيث يمكنك مشاهدة الكثير من الحياة البحرية على الشعاب المرجانية في المنزل ، بما في ذلك أسماك القرش والشفنين والأنقليس.
  • هذا المكان رائع للغاية! الطعام رائع وموظفو المطبخ والمنظفون حلوون ومهذبون. الشعاب المرجانية رائعة للغطس لا داعي للغطس

بوكينج

جوجل

3- سينامون هاكورا هورا مالديفز من افضل منتجعات المالديف 4 نجوم

افضل منتجعات المالديف 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • رائع! البنغل المائي فسيح بالفعل وتم تجديده حديثًا. المحيط واضح تمامًا ، والموظفون ودودون ويعملون بجد. الطعام جيد وهناك أيضًا أطباق كافية لنباتي مثلي. تم وضع علامة على جميع الأطباق النباتية. وأنا أقدر ذلك.
  • إنها بالتأكيد واحدة من أجمل الأماكن التي ذهبنا إليها حتى الآن. البنغل المائي مجهز بشكل ممتاز وهو مجرد حلم. الخصوصية هي الأعلى. فريق العمل جاهز دائمًا وودود وفوق كل شيء مريح للغاية. مكان يمكنك أن تدع فيه روحك تتدلى وطوال مدة إقامتك ، يمكنك التخلص من مخاوف كوكبنا.
  • لقد أمضينا الأسبوعين الأخيرين من شهر مايو في شهر العسل في بنغل مائي. كان كل شيء جميل جدا. الوجبات كانت رائعة. متنوع جدا. الرحلات تستحق العناء. نصيحة صغيرة منا: -> خذ معك حذاء الاستحمام.

بوكينج

جوجل

4- منتجع اناهورمالديفز

منتجعات المالديف 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • نحب كل شيء ، الجزيرة ، الشاطئ ، مياه البحر الممتازة ، الطعام (جيد ومتنوع). الفريق محترف للغاية وودود. في المطعم أحببنا رجا وشاب آخر (نسيت اسمه). ومع ذلك ، يجب أن يبتسم السادة المشويون أكثر ، وفي بعض الأحيان يبدو أنهم لا يحبون التواجد هناك على الإطلاق.
  • في غرفة النوم تحتاج الجدران للرسم في رأيي. لكن بخلاف ذلك ، كان لديهم كل ما نحتاجه ، بما في ذلك الماء. طريقة للحفاظ على برودة الماء كانت موضع ترحيب. ذهبنا في موسم منخفض ، لكن ذلك كان جيدًا حقًا. عدد أقل من السياح والمزيد من الخصوصية.
  • ممتاز!!! المكان رائع ، المنتجع رائع جدًا ، جميع وسائل الراحة متوفرة والمواد والبناء رائعان للغاية ، كل شيء مدروس جيدًا. الموظفون دائمًا طيبون وودودون ومتعاونون. شكرا جزيلا لجعلها حقيقية ، لقد استمتعت حقا. أرك لاحقًا.

بوكينج

جوجل

5- منتجع ميدهيوفوشي آيلاند من اجمل منتجعات المالديف 4 نجوم

اجمل منتجعات المالديف 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • مكان رائع لشهر العسل او الاجازات الرومنسية.السلاحف و الاسماك تراها كل يوم بجانب فيلتك و طاقم العمل في منتهى الذوق و الافطار متنوع و رائع
  • منتجع رائع للعيش في جزر المالديف. حسن الضيافة من ذوي الخبرة وجميع الموظفين كانوا ودودين في الطبيعة. بشكل عام كانت تجربة رائعة للعيش في هذا المنتجع. كان الغوص أيضًا تجربة رائعة في هذا المكان بأسعار معقولة. أنا راضٍ تمامًا عن إقامتي في Medhufushi Island Resort.
  • أقمنا هنا لمدة 5 أيام في 22 مايو. تجربة رائعة تمامًا. فريق عمل ودود للغاية .. خاصة روني في المطعم اعتنى بنا حقًا. مناظر مذهلة وشواطئ نظيفة بمياه صافية للغطس والاسترخاء. كان نشاط إطعام أسماك القرش فريدًا من نوعه. أجواء ممتازة بجانب المسبح. الشريط رائع أيضا. يمكن زيادة أصناف الخضار الغذائية. خلاف ذلك موصى به للغاية.

بوكينج

جوجل

6- منتجع ريثي بيتش ريزورت

منتجعات المالديف 4 نجوم

مميزات المنتجع

  • رائع و مبهج .. قضينا هنا 5 ايام أنا و زوجتي و أطفالي
    يبعد عن ماليه 20 دقيقه بالطائره من خلال الطيران الداخلي ثم بعد ذلك 15 دقيقه قطعناها بالقارب السريع .. لنصل إلى هذا المنتجع الخلاب
    الغرف واسعه للغايه و كذلك الحمام
    و الجزيره نظيفه بشكل لافت و المحيط أيضاً .. لا علب فارغه و لا أكياس بلاستيكيه و لا قوارير و لا نفايات .. الـ spa أيضا رائع و ذو أجواء ساحره و خلابه
    الطعام لديهم في غاية اللذه و التنوع
    و طاقم العمل لطفاء للغاية و في غاية التهذيب
    و سريعي التجاوب و المبادرة بتقديم المساعدة
  • منتجع شاطئي جميل. ليس مثل الفخامة التي تراها في جزر المالديف. لكنه مريح ، فريق العمل مذهل ، وهناك الكثير من الأنشطة وليالي الأفلام وغرف الألعاب وما إلى ذلك الطعام لذيذ.
  • جزيرة رائعة !!! منتجع نظيف لطيف وفريق عمل طيب للغاية. كانت لدينا الفيلا في الغرب ورأينا غروب الشمس الجميل وكان هناك مدخل للبحر للغطس ورأينا الكثير من الأسماك. مُستَحسَن. لكي يتم أخذك في الاعتبار من Male ، يجب عليك ركوب قارب + رحلة داخلية تستغرق حوالي 4/5 ساعات

بوكينج

جوجل

7- Eriyadu Island Resort

ارقى منتجعات المالديف 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • جزيرة لطيفة للغاية وحميمة. في الحزمة الشاملة ، يمكنك استئجار قوارب الكاياك مجانًا والإبحار حول الجزيرة بأكملها في 20 دقيقة. جميع الأكواخ على الشاطئ ، ورقم 214-219 يتمتع بأفضل المناظر على الشاطئ مباشرة ، والباقي على الأدغال. الطعام مطبخ هندي. لذيذ جدا وشيء مختلف كل يوم ، أطباق متبلة جيدا.
  • حجزت هذه الجزيرة الرائعة لقضاء شهر العسل. الموظفون مهذبون وودودون للغاية ، كانت غرفة الشاطئ الفاخرة ممتازة وعلى بعد خطوات قليلة فقط من المحيط الجميل. اختيار الطعام رائع مع مجموعة متنوعة. بالتأكيد سيعود.
  • فريق العمل جميل ، دائما متعاون. الطعام ممتاز مع مجموعة متنوعة من الأطباق. مركز الغوص منظم جيدًا ومجهز جيدًا. الجزيرة صغيرة ، لذا لا يوجد الكثير من الناس وستحصل على جو ودي حقًا. يمكنك الغطس حول الجزيرة في حوالي ساعة ويكون الشعاب المرجانية في المنزل في المتوسط. سأفكر بالتأكيد في العودة إلى هذه الجزيرة.

بوكينج

جوجل

8- منتجع ماكونودو آيلاند من ارقى منتجعات المالديف 4 نجوم

ارقى منتجعات المالديف 4 نجوم

مميزات المنتجع:

  • فقط رائع! جزيرة صغيرة بها 36 شقة فقط. لذلك قلة من الناس وعلى الاطلاق ليس محموم. فريق العمل ودود للغاية وكان الطعام ممتازًا. فاصل ونواصل!
  • إذا كنت تريد جزيرة في جزر المالديف للاسترخاء ، استمتع بغروب الشمس / شروق الشمس ، وظهور القمر مكانًا للسباحة بين المرجان والأسماك الاستوائية والسلاحف والتمريض / أسماك القرش المرجانية ومانتا راي ، فهذا هو المكان المناسب لك. يمكنك التجول في الجزيرة في 15 دقيقة ، غالبية الغرف بها ممر 5 ثوان إلى الشاطئ والنباتات غنية وخضراء. إنها جزيرة طبيعية للغاية حيث تتجول بحرية السرطانات وسرطان البحر ومالك الحزين وخطاف البحر ودجاج الماء. المطعم والموظفون من الدرجة الأولى مع منطقة بار تؤدي إلى شرفة تطل على المحيط وزيارة أسماك القرش في المساء. يمكنك إقراض معدات الغطس والذهاب في رحلات يومية إلى الشعاب المرجانية الأخرى لمشاهدة السلاحف وغيرها بالإضافة إلى الغوص. جزيرة رائعة مع الغرف مخبأة بعيدًا عند الاقتراب وستفكر بالتأكيد في العودة. لا شيء طنانة وطبيعية كما يمكن أن يكون. احببته
  • مكان جميل للاسترخاء. رحلة بالقارب لمدة ساعة من مطار ماليه. خدمة رائعة ، فريق عمل ودود للغاية وخدمة واعية للطعام على مستوى عالمي. شكر خاص لك السيد حسين من Restuarent. بحر رائع مع شعاب مرجانية منزلية ومركز غوص. ببساطة مكان رائع للبقاء أو العودة.
    نقترح أن الموسيقى الحية تحتاج إلى تشغيلها في البار ، ستكون رائعة جدًا للضيف الخاص يمكن أن يكون أكثر سعادة في الوقت الذي يقضيه في البار ،
    لأنه في الليل ، لا تشعر بالملل من الإقامة في البار .. آمل أن تجد الإدارة طرقًا لذلك ، الترفيه الخاص بالضيف ..

بوكينج

جوجل