فنادق المالديف

منتجعات المالديف للعرسان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات المالديف للعرسان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في المالديف التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل منتجعات المالديف للعرسان

1- منتجع كونستانس هالافيلي منتجع للعرسان في المالديف

منتجع للعرسان في المالديفمميزات المنتجع:

  • لقد قضينا شهر العسل في هذا المنتجع الرائع. منذ البداية شعرنا بالترحيب والتدليل من قبل جميع الموظفين. كان كل شيء يرضينا: نظافة المنتجع بأكمله ، ولطف وود الموظفين ، وجمال الهيكل ، وفيلا المياه الرائعة لدينا ، والنظافة التي لا تشوبها شائبة ، والمطبخ ، والمحلات ، والمنتجع الصحي. لقد شعرنا بالرضا والسعادة لأننا أقمنا هنا. نتطلع إلى العودة قريبًا! اراك قريبا 🙂
  • هذا المكان هو الجنة على الأرض. إذا كنت تناقش حجز هذا – فقط افعل ذلك! كل شيء كان خاليًا من العيوب ، الفانيليا مع حمام السباحة ضخمة ونظيفة ، الموظفون جميعًا جميلون ومتعاونون. الطعام مذهل. بصراحة ، من الصعب تصديق أنه منتجع شامل تمامًا حيث كانت الجودة مذهلة طوال الوقت. الكوكتيلات جميلة والرحلات مرة واحدة في العمر. لا تخمن ثانية فقط احجز ، فلن تندم.
  • لقد أمضينا شهر العسل في كونستانس هالافيلي ولم نتمكن من اختيار منتجع أفضل. الجزيرة سماوية ، ذات طبيعة رائعة وبحر أحلام. الخاصية رائعة: أقمنا في فيلا فوق الماء مع مسبح خاص وكانت جميلة وواسعة للغاية ومصانة جيدًا. تتمتع المطاعم بمستوى جيد جدًا ، لا سيما مطعم Jing مع قائمة طعام انتقائية مطلوبة للغاية (متضمنة في حزمة All Inclusive).

بوكينج

جوجل

2- منتجع فاكارو من منتجعات العرسان المالديف

منتجعات للعرسان في المالديف

مميزات المنتجع:

  • صراحة من أفضل المنتجعات التي زرتها ويتميز بالهدوء والخدمة الممتازة والتعامل الراقي من قبل الموظفين وعلى رأسهم الأخ والصديق
  • بالتأكيد أحد أفخم الفنادق الشعاب المرجانية الرائعة ، المطاعم اللذيذة الفيلات الرائعة ، العديد من الأنشطة كان الخادم الخاص بنا مفيدًا للغاية ، لقد حظينا بإقامة ممتعة للغاية. أود حقًا أن أعود قريبًا جدًا شكرًا لك فاكارو؟
  • قضينا وقت رائع في الجنة. كان كل شيء مثالياً من الوصول إلى الجزيرة الجميلة بالطائرة المائية إلى الوداع الجميل من الموظفين.

بوكينج

جوجل

3- منتجع ميدهيوفوشي آيلاند من اجمل منتجعات المالديف للعرسان

اجمل منتجعات المالديف للعرسانمميزات المنتجع:

  • مكان رائع لشهر العسل او الاجازات الرومنسية.السلاحف و الاسماك تراها كل يوم بجانب فيلتك و طاقم العمل في منتهى الذوق و الافطار متنوع و رائع
  • منتجع رائع للعيش في جزر المالديف. حسن الضيافة من ذوي الخبرة وجميع الموظفين كانوا ودودين في الطبيعة. بشكل عام كانت تجربة رائعة للعيش في هذا المنتجع. كان الغوص أيضًا تجربة رائعة في هذا المكان بأسعار معقولة. أنا راضٍ تمامًا عن إقامتي في Medhufushi Island Resort.
  • أقمنا هنا لمدة 5 أيام في 22 مايو. تجربة رائعة تمامًا. فريق عمل ودود للغاية .. خاصة روني في المطعم اعتنى بنا حقًا. مناظر مذهلة وشواطئ نظيفة بمياه صافية للغطس والاسترخاء. كان نشاط إطعام أسماك القرش فريدًا من نوعه. أجواء ممتازة بجانب المسبح. الشريط رائع أيضا. يمكن زيادة أصناف الخضار الغذائية. خلاف ذلك موصى به للغاية.

بوكينج

جوجل

4- Eriyadu Island Resort

منتجعات المالديف للعرسانمميزات المنتجع:

  • حجزت هذه الجزيرة الرائعة لقضاء شهر العسل. الموظفون مهذبون وودودون للغاية ، كانت غرفة الشاطئ الفاخرة ممتازة وعلى بعد خطوات قليلة فقط من المحيط الجميل. اختيار الطعام رائع مع مجموعة متنوعة. بالتأكيد سيعود.
  • فريق العمل جميل ، دائما متعاون. الطعام ممتاز مع مجموعة متنوعة من الأطباق. مركز الغوص منظم جيدًا ومجهز جيدًا. الجزيرة صغيرة ، لذا لا يوجد الكثير من الناس وستحصل على جو ودي حقًا. يمكنك الغطس حول الجزيرة في حوالي ساعة ويكون الشعاب المرجانية في المنزل في المتوسط. سأفكر بالتأكيد في العودة إلى هذه الجزيرة.

بوكينج

جوجل

5- سينامون هاكورا هورا مالديفز

اجمل منتجعات المالديف للعرسانمميزات المنتجع:

  • رائع! البنغل المائي فسيح بالفعل وتم تجديده حديثًا. المحيط واضح تمامًا ، والموظفون ودودون ويعملون بجد. الطعام جيد وهناك أيضًا أطباق كافية لنباتي مثلي. تم وضع علامة على جميع الأطباق النباتية. وأنا أقدر ذلك.
  • إنها بالتأكيد واحدة من أجمل الأماكن التي ذهبنا إليها حتى الآن. البنغل المائي مجهز بشكل ممتاز وهو مجرد حلم. الخصوصية هي الأعلى. فريق العمل جاهز دائمًا وودود وفوق كل شيء مريح للغاية. مكان يمكنك أن تدع فيه روحك تتدلى وطوال مدة إقامتك ، يمكنك التخلص من مخاوف كوكبنا.
  • لقد أمضينا الأسبوعين الأخيرين من شهر مايو في شهر العسل في بنغل مائي. كان كل شيء جميل جدا. الوجبات كانت رائعة. متنوع جدا. الرحلات تستحق العناء. نصيحة صغيرة منا: -> خذ معك حذاء الاستحمام.

بوكينج

جوجل

6- منتجع كاندولهو مالديفيز من ارقى منتجعات المالديف للعرسان

ارقى منتجعات المالديف للعرسانمميزات المنتجع:

  • الإقامة ممتازة والطعام رائع والموظفون ودودون ومرحبون لدرجة أنك ستتردد في العودة إلى المنزل. أعلم أنني أثناء جلوسي هنا ، لا أريد العودة إلى المنزل ، لكنني أعلم أيضًا أنه بمجرد عودتي إلى المنزل ، سأرغب في العودة إلى هنا. لا توجد أماكن كثيرة زرتها على هذا الكوكب ، حيث شعرت برغبة قوية في العودة.
  • كان لدينا أكثر من رائع هنا لقضاء شهر العسل. الخدمة لا تشوبه شائبة ، وكان السكن رائع والجزيرة الجنة المطلقة. على الرغم من صغر حجمه ، فقد بقينا هنا شهرًا ولم نمله أبدًا.

بوكينج

جوجل

7- منتجع ذا ريزيدنس افضل منتجعات المالديف للعرسان

افضل منتجعات المالديف للعرسانمميزات المنتجع:

  • المنتجع فاق توقعاتنا تماما. المنتجع بأكمله مذهل ونظيف وجيد الإدارة ومريح تمامًا. الطعام رائعًا في جميع المطاعم والبوفيهات وكانت الخدمة رائعة. كان الموظفون في مدرسة الغوص متعاونين وجعلوا الرحلات ممتعة حقًا. لن نتردد في العودة إلى هذا المنتجع يومًا ما. شكرًا لكامل فريق العمل هناك الذين جعلوا هذا المنتجع مميزًا للغاية.
  • موقع شهر عسل لا يصدق ، فريق العمل ودود للغاية ويلبي احتياجاتك. حصلت على حزمة شاملة شاملة ، والتي كانت رائعة. حقا جنة حية! أقمنا في فيلا فوق الماء مع مسبح خاص. الكثير من التنوع في المطاعم والمأكولات! يتم توفير سترات النجاة ومعدات الغطس مجانًا والكثير من الأسماك عند عتبة داركم!

بوكينج

جوجل

8- منتجع دوسيت تاني

منتجعات المالديف للعرسان

مميزات المنتجع:

  • بصراحه من افضل المنتجعات بالمالديف وانصح الجميع فيه ، طاقم عمل محبوب ولطيف وفلل فخمه ونظيفه وبيئة المنتجع بشكل عام صحيه ونظيفه . بإذن الله سوف أكرر الزيارة ..
  • منتجع جميل و راقي جدا والحمد لله كانت اجمل ايام حياتي و عشت honeymoon و استمتعت اشكر جميع العاملين من المدير العام إلى أصغر موظف كانو في غاية اللطف والأخلاق وحسن التعامل ولله الحمد العيوب فقط بعيد جدا و صلنا الساعه 4 العصر و ‏ذهبنا إلى المنتجع 8 الليل حجزنا عندهم التصوير يجنن مره مره بس غالي شوي و حجزنا الغوص نص ساعه سعره مره مرتفع و جربنا المساج اجمل مكان ممكن تعمل فيه مساج يجنن
  • منتجع جميل جدا و يوجد فيه خيارات كثيره سنستعرضها ونبدا بالغرف. حيث لديهم غرف فوق الماء و غرف ساحليه وغرف فوق البحر و جميع الغرف نظيفه جدا ومرتبه و جميل مواصفاتها ممتازه وفيها خاصه .غالبا يوجد في الغرف مسابح خاصه و يوجد خدمات كامله مثل القهوه والشاي والماء يوجد فيها خدمات اخرى مصاحبه وطلبات للغرف.

بوكينج

جوجل