فنادق قبرص

فندق The King Jason Protaras بروتاراس( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق The King Jason Protaras بروتاراس موقع رائع من الفندق ، فريق عمل ودود وطعام ممتاز. نظيفة ومرتبة ، جميع مناطق الفندق والغرف الجميلة أود أن أوصى بالتأكيد هذا الفندق.

فندق The King Jason Protaras بروتاراس

فندق The King Jason Protaras بروتاراسThe King Jason Protaras بروتاراسغرف فندق The King Jason Protaras بروتاراس

مميزات الفندق:

  • أنا وزوجي اقتربنا للتو من نهاية شهر العسل هنا في فندق King Jason ويا له من وقت رائع قضينا فيه. عند وصولنا تم الترحيب بنا بكأس من الموظفين الودودين والشامبانيا. عند سماع أنه كان شهر العسل ، أرسل الموظفون أيضًا زجاجة من الشمبانيا إلى غرفتنا والتي كانت لمسة شخصية جميلة. طوال فترة إقامتنا ، عمل كل فرد من الموظفين بلا كلل لضمان أن زيارتنا كانت مثالية. لم تكن أكوابنا فارغة أبدًا وكان الطعام لذيذًا تمامًا مع الكثير من الخيارات. مناطق المسبح جميلة مع أسرّة التشمس المبطنة الدائرية المذهلة والتي بدت فاخرة! كان الشاطئ الجميل على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام والقطاع الرئيسي 5 دقائق فقط. سنعود بنبض القلب ، شكرًا جزيلاً لك لجعل شهر العسل رائعًا
  • كان الطعام رائعًا ، وكان الموظفون محترفون ولكن ودودون وعملوا بجد للغاية. يفتقر الفندق إلى أي ترفيه نهاري أو مسائي ، ولم يكن هناك سوى بار واحد ، لذا كان عليك انتظار المشروبات. يمكن أن تفعل مع المزيد من المراحيض بالقرب من المسبح كرحلة صحيحة إلى المرحاض ، على الرغم من أنها ليست مشكلة بالنسبة لنا حيث كان لدينا غرفة في الطابق الأرضي ، ولكنها كانت مشكلة بالنسبة للكثيرين. لقد وضعونا في الطابق العلوي في الأصل ، لكنهم كانوا مرتفعين جدًا بالنسبة لي ، لذا قاموا بتغيير غرفتنا على الفور إلى الأرض التي كانت رائعة. قليل من التعديلات تجعل هذا الفندق من الدرجة الأولى ، ولكن بشكل عام كانت إقامة رائعة لمدة أسبوعين. أفضل موقع لخليج شجرة التين والشريط.
  • طعام الغرفة والخدمة كانت مثالية. خدمة المشروبات حول حمامات السباحة 100٪ ولا يستطيع الموظفون القيام بما يكفي من أجلك. أنصح أي شخص بالغ بالذهاب وأن يكون مدللًا لإقامتهم.
  • نوصي بشدة بهذا الفندق ، فريق العمل محترف ، يتم الترحيب بك بكأس من الشمبانيا وكل إقامتنا كانت سلسة وفاخرة.

بوكينج

جوجل