فنادق اليونان

فندق Nostos Beach كريت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Nostos Beach كريت فندق لطيف للغاية ، غرف مثل الصور ونظيفة للغاية، فريق العمل ودود للغاية

فندق Nostos Beach كريت

فندق Nostos Beachفندق Nostos Beach كريتغرف فندق Nostos Beach

مميزات الفندق:

  • الفندق عبارة عن غرف رائعة الحجم رائعة مع ديكور ومناظر جميلة. المرافق ممتازة مع اثنين من حمامات السباحة. بوفيه إفطار كبير ومتنوع وبوفيه عشاء ممتاز أيضًا (10 يورو) أو تناول الطعام في المطعم / البار في الطابق السفلي على شاطئ البحر. طعام وخدمة رائعة. الشاطئ رائع مع الرياضات المائية وخدمة المائدة.
  • فندق لطيف ، الغرف كما في الصورة ، فسيحة بما يكفي ، والمنطقة صغيرة ، ولكنها ممتعة ومجهزة جيدًا ، وحمامان صغيران ، وكراسي استلقاء للتشمس ، وكراسي بذراعين ، وأراجيح شبكية ، وما إلى ذلك في كل مكان. هناك العديد من النباتات الجميلة ، بشكل عام من الجيد أن تكون.
  • وجبات الإفطار جيدة ، وهناك الكثير من الخيارات ، ويتم طهي البيض والفطائر على الفور ، وكل شيء لذيذ. يمكنك الجلوس على طاولات مطلة على البحر. يقع الفندق في مدينة بالي وهي مدينة سياحية بها الكثير من جميع أنواع الحانات والمقاهي ولكن كل شيء للسياح ، فإن شعور اليونان في هذه المدينة لا يشبه أي مدينة أخرى على الساحل. الطبيعة والمناظر جميلة ، حول الجبل ، توجد شواطئ جميلة قريبة في غضون 10 دقائق بالسيارة. بشكل عام ، يعد الفندق كنقطة انطلاق للسفر إلى الشواطئ المختلفة حلاً جيدًا.
  • الفندق وحمامات السباحة والشاطئ المرتبط به نظيف للغاية ومُدار جيدًا. إنه مرفق لطيف للغاية وجذاب ، الموظفون دائمًا ودودون ويقظون. مياه الخليج صافية بشكل رائع ، تسبح الأسماك الصغيرة حولها ، ولا توجد أمواج كبيرة ، والشاطئ في الماء يسقط ببطء فقط وهو ضحل لفترة طويلة.
  • فندق 4 نجوم جيد. عشاء رائع مقابل 10 يورو فقط للشخص الواحد ، إفطار جيد ، مكان لطيف لتناول العشاء أو تناول مشروب. مباشرة على الشاطئ. الغرف مثل الشقق الصغيرة مع حمامين. المنظر من غرف الطابق السفلي ليس رائعًا. قيمة للمال ، نظيفة ، لائقة ، فريق عمل لطيف ، موصى به.
  • فندق أنيق للغاية وحديث وجديد نسبيًا. الموظفون ودودون ومتعاونون دائمًا ، وخاصة في أوقات كورونا. الغرف فسيحة للغاية وحديثة ونظيفة. موقع مجمع الفندق لطيف للغاية أيضًا.

بوكينج

جوجل