فنادق اليونان

فندق Hotel Creta Princess Aquapark & Spa ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Hotel Creta Princess Aquapark & Spa فندق رائع إلى وسط مدينة خانيا 25 دقيقة بالحافلة إطلالات رائعة على الطعام الرائع وبار متنوع جيد جدًا مع وجبات خفيفة ومشروبات بجوار حمامات السباحة والشاطئ كل شيء رائع منظم بالقرب من كل شيء غرف نظيفة مع منظر جميل يتم تنظيفها يوميًا. خدمة رائعة ، مشروبات لذيذة

فندق Hotel Creta Princess Aquapark & Spa

فندق Hotel Creta Princess AquaparkHotel Creta Princess Aquapark & Spaغرف فندق Hotel Creta Princess Aquapark & Spa

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف مع فريق عمل ودود. طعام لذيذ مع شيء للجميع. يكفي الاختيار من الأسماك واللحوم والنباتات والسلطات والحلويات. الرسوم المتحركة رائعة أيضًا. يتم تنظيم العديد من الأنشطة كل يوم ، من الرماية إلى الطهي الحي وصالة الألعاب الرياضية المائية. كل مساء هناك أيضا الترفيه ، والبنغو ، والرقص اليوناني ، والمسابقة وبعد ذلك يأتي السيرك. الجانب السلبي الوحيد هو الموقع. بالحافلة ، تستغرق الطريق حوالى 45 دقيقة للوصول إلى مدينة خانيا.
  • فندق لطيف للغاية ونظيف. منطقة حمام السباحة ومنطقة الطعام لطيفة بشكل مثير للدهشة ونظيفة. حديقة مائية جميلة. الغرف حساسة للغاية للصوت. يحتاج إلى أبواب ونوافذ جديدة.
    لكن بالتأكيد فندق يمكن التوصية به.

    طعام لذيذ ومتنوع على مقربة. مشروبات لذيذة حيث يمكنك الحصول على العديد من الأشياء المختلفة.
    بالتأكيد أود أن أعود مرة أخرى.

  • الفندق لطيف للغاية مع حمام سباحة رائع. بالنسبة للأطفال الصغار ، يوجد حمام سباحة صغير به شريحتان (اثنان) ، وللأطفال الكبار (والكبار 🙂 هناك 5 شرائح مختلفة ، رائعة حقًا. يستخدم كل يوم. أحب الأطفال حمام السباحة. استفدنا أيضًا من الملعب والميني غولف وحجزنا قطارًا في رحلة استكشافية. كل شيء جميل جدا.
  • فندق جميل مع فريق عمل متخصص! تنظيف جيد كل يوم. طعام جيد مع تنوع جيد. الكحول الجيد والنبيذ كان يشرب البيرة كان شمبانياً قليلاً. متعة لكل من يحب المنزلقات المائية ومنطقة حمام السباحة الجميلة. فريق الرسوم المتحركة جيد مع الكثير من الأنشطة للصغار والكبار !! اسأل عن مدير الفندق أندرياس وسيساعدك في كل شيء! كنا 15 شخصًا من أربع عائلات سويًا وكان الجميع سعداء جدًا! إذا كنت ذاهبًا إلى جزيرة كريت مع أطفال ، فهذا اختيار جيد جدًا من الفنادق لذلك.

بوكينج

جوجل