فنادق اليونان

فندق Denise Beach زاكينثوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Denise Beach زاكينثوس الغرفة و المنظر الرائع من الغرفة ومن المطعم ، الإفطار ، الأسرة المريحة، فريق العمل ودود ومتعاون بالفعل. منطقة حمام السباحة كبيرة وهادئة للغاية. الغذاء والمشروبات في المطعم كانت أيضا جيدة جداً

فندق Denise Beach زاكينثوس

غرف فندق Denise Beach زاكينثوسفندق Denise Beachموقع فندق Denise Beach زاكينثوس

مميزات الفندق:

  • كانت غرفتي جديدة ونظيفة كل يوم وتطل على البحر ، وكان الطعام رائعًا والموظفين كانوا مذهلين. لقد كانوا لطيفين ومتعاونين وفي مزاج جيد دائمًا. الفندق على بعد سلالم معدودة من البحر وعلى بعد مئات الأمتار من المدينة. يوجد بالمدينة العديد من المحلات التجارية والمطاعم والنوادي الليلية. في الفندق كان هادئًا بالفعل ويمكنك الاسترخاء هنا. إذا كنت محظوظًا ، يمكنك رؤية السلاحف أو يمكنك مشاهدتها بالقارب.
  • يا لها من إقامة رائعة! إنه فندق صغير الحجم به حمامان سباحة منفصلان حتى يسود الهدوء. يمكنك الاسترخاء بجانب المسبح أو على الأسرة المطلة على الشاطئ. فريق العمل لطيف ومدروس. اعتقدت أن السرير كان صعبًا للغاية ، لكن المنضدة الأمامية كانت قد أقيمت في غضون ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تنظيف الغرف يوميًا تقريبًا وستحصل على الفور على ملاءات جديدة. يقع الفندق في نهاية الشاطئ ، لذلك لن يكون لديك أي إزعاج من الشارع الرئيسي ، ولكن على بعد 100 متر أنت على الشاطئ حيث تبدأ جميع الحانات على البحر. الكل في الكل راض جدا !!
  • نه فندق جميل وأنيق. الغرف المطلة مباشرة على البحر ، على الأقل تلك الموجودة في الطابق العلوي ، دافئة للغاية. لقد طلبنا غرفة أخرى وتم تحقيق رغبتنا. لقد قدم لنا الموظفون الودودون للغاية ، وخاصة صديقتنا آنا من مكتب الاستقبال ، اللطفاء واللطيفين والاهتمام بنا دائمًا ، معلومات قيمة حول الحانات والأماكن. تناولت وجبة الإفطار ، لكنني شعرت بخيبة أمل في ذلك ، فقير للغاية مع منتجات ذات جودة رديئة. بدلاً من ذلك ، فإن المطعم ، إذا طلبت قائمة انتقائية ، كان لديه منتجات جيدة جدًا بأسعار معقولة. كما أقمت أمسية يونانية في ركن من أركان الجنة.
  • نظيف للغاية ، مع غرف مريحة وفريق عمل مهذب ، حمامات سباحة نظيفة ، إفطار ممتع ، موقع جيد .. موصى به بشكل عام لقضاء الإجازات العائلية ..

بوكينج

جوجل