فنادق اليونان

فندق Amphitryon Hotel نافبليو ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Amphitryon Hotel نافبليو فندق يتميز بمنظر مثالي ، إفطار غني ، فريق عمل طيب للغاية… وجهة رائعة بالقرب من وسط المدينة.

فندق Amphitryon Hotel نافبليو

اطلالة فندق Amphitryon Hotelغرف فندق Amphitryon Hotelفنادق نافبليو اليونان

مميزات الفندق:

  • منظر الخلاب. موقع ممتاز. الإفطار ممتاز. فريق عمل مذهل! موظفي الاستقبال متعاونين جدا ومهذبين جدا واسع الاطلاع. نادلة الإفطار ممتازة. منطقة الإفطار في الهواء الطلق مذهلة. منطقة الإفطار داخلية رائعة للغاية. النوافذ الزجاجية الكبيرة ممتازة
  • الغرف مذهلة! المنظر رائع فوق الماء! لدينا سطح خاص بنا يطل على المياه ويتسع لـ 20 شخصًا أو أكثر. الطعام؟ للموت من أجل. الشكوى الوحيدة هي أن ضغط الماء انقطع لبضع دقائق بينما كنت هناك بسبب الصيانة. كانوا مصرين على أن يعودوا لي ولعائلتي. يا لها من إقامة رائعة!
  • فندق جميل. الغرف على الجانب الأصغر ، الحمامات مجهزة جيدًا. بسيطة وجميلة! السقوط الوحيد هو أن الغرف المطلة على البحر في المقدمة صاخبة إلى حد ما مع أشخاص سعداء يشربون القهوة ويتجاذبون أطراف الحديث حتى وقت متأخر على الواجهة البحرية. هذه مشكلة فقط في الطقس الجيد عندما أريد فتح النوافذ. سأبقى هناك مرة أخرى في أي وقت!
  • المنظر مدهش. الموقع ممتاز ، إنه يتمتع بإطلالة كاملة على المحيط ، بجوار البلدة القديمة مباشرة. نحن نستمتع حقًا بالإفطار ، والطعام رائع ، والناس الذين يقدمون الإفطار لطيفون حقًا. عندما اكتشفوا أننا بحاجة إلى المغادرة في وقت مبكر من اليوم الأخير ، كان لديهم بعض الإفطار المعبأ جاهزًا لنا في مكتب الاستقبال عند الخروج.
  • فندق جميل يقع مباشرة عبر الشارع من Argolic Gulf. يمكن أن أرى قلعة Bourtzi من غرفتي. مناظر خلابة في جميع أنحاء الفندق. على مسافة قريبة من المتاحف والتسوق والعديد من خيارات المطاعم. كان به لوبي رائع ومناطق سطح خارجية وقراءة عرين / دراسة وغرف مزينة بشكل جيد. كان الإفطار مطبوخ جيدًا مع خدمة جيدة. سأكون في غاية يوصي.
  • فندق جيد جدا بالقرب من وسط نافبليو. المنظر الرائع من الغرف ، والقدرة على الاستمتاع بمنظر البحر من الدش هو أيضًا لطيف للغاية. لكن المراتب الخرسانية المسلحة (مضمونة آلام الظهر) والسعر مرتفع للغاية بالنسبة لذوقي.

بوكينج

جوجل