فنادق تايلاند

فندق يو إنشانتري كانشانابوري ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق يو إنشانتري كانشانابوري فندق جميل ، يتمتع بإطلالات ممتازة على النهر وهو بعيد بما يكفي عن الطريق الرئيسي الذي يشعر بالهدوء الشديد.

فندق يو إنشانتري كانشانابوري

فندق يو إنشانتري كانشانابوريغرف فندق يو إنشانتري كانشانابوريموقع فندق يو إنشانتري كانشانابوري

مميزات الفندق:

  • فندق جميل وهادئ يحتوي على غرف عصريه. لاتوجد غرف مطله على النهر ولكن ساحه الفندق على ضفة النهر.
  • يقع على نهر كواي ، موقع جيد بالقرب من جسر السكة الحديد فوق نهر كواي. يستطيع المشي تم تزيين الفندق بشكل جميل. تبدو هادئة ومظللة حقا مناسب للاسترخاء يوجد حمام سباحة للأطفال. إفطار متنوع ، ذوق جيد ، فريق عمل لذيذ ، خدمة ممتازة. ونقل تاريخ اسم الفندق أيضًا وما أحبه كثيرًا هو العرض الترويجي الذي يمكنه تسجيل الوصول على مدار 24 ساعة والبقاء في الساعة 5 مساءً والبقاء حتى الساعة 5 مساءً في اليوم التالي. إذا استمر هذا الترويج بعد ذلك ، إذا أتيت إلى مدينة كان ، فستبقى بالتأكيد هنا مرة أخرى ..
  • فندق جميل ، يتمتع بإطلالات ممتازة على النهر وهو بعيد بما يكفي عن الطريق الرئيسي الذي يشعر بالهدوء الشديد. كان فريق العمل جميل والمطعم رائع. القائمة هي واحدة من أفضل ما رأيناه منذ أن كنا نعيش في تايلاند. بالتأكيد تستحق رحلة!
  • فريق عمل خدمة جيدة جدا لطيف الجميع يحيي ابتسامة مشرقة معجب جدا بخدمة فريق العمل. تحقق في المكان الخطأ احجز مكانًا آخر باسم مشابه. يخبرنا الموظفون هنا أيضًا عن طريقة الضغط على GPS لإكماله. أخيرًا ، عد للبقاء هنا بسبب الخدمة والمحادثات الجيدة للموظفين هنا ، غرف نظيفة ، الكثير من الإفطار ، الكثير من التنوع ، الجو على الواجهة البحرية جميل جدًا. بالقرب من الجسر فوق نهر كواي هناك دراجات لركوبها في الصباح ، هناك عرض حسن ، مليء بالجدارة ، مليء بالسعادة ، راضٍ ، هناك فرصة للعودة بالتأكيد.
  • رائع بالقرب من الجسر فوق نهر كواي. مطعم جميل بجانب النهر مع مناظر جميلة نحو الجسر مع مناطق الصالة الخارجية وحوض السباحة. إفطار بوفيه رائع مع مجموعة جيدة من العناصر الساخنة والباردة. الغرف صغيرة ولكنها مجهزة تجهيزًا جيدًا ، وجميع الموظفين لطفاء ومحترفون للغاية ولا يمكنهم فعل ما يكفي من أجلك. مسافة قصيرة من الجسر والمطاعم وأكشاك السوق. بالتأكيد سيبقى هنا في المرة القادمة حيث استمتعنا بإقامتنا.

بوكينج

جوجل