فنادق اليونان

فندق ويندهام جراند كريت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ويندهام جراند كريت فندق جميل ، نظيف للغاية ، رائع ، خدمة ممتازة ، غرف جميلة ، غرف واسعة ونظيفة ومجهزة جيدًا.

فندق ويندهام جراند كريت

ويندهام جراند كريتويندهام جراندغرف ويندهام جراند كريت

مميزات الفندق:

  • كان ديكور الفندق المحرر نظيفًا ويبدو أن غرفتي تم تحديثها مؤخرًا. لم يكن مشغولاً للغاية ، لذا كان لدى الموظفين القدرة على معاملتك جيدًا !! فريق العمل ودود للغاية ويعمل بجد. الموقع والمناظر مدهشة. لا حاجة حقيقية للمغادرة إلا إذا كنت ترغب في ذلك ، كل ما تحتاجه هناك. السبا والتدليك كانت تجربة رائعة!
  • فندق رومانسي رائع. كل شئ ماعدا عدد قليل من الغرف كانت جميلة جدا وذات طراز فاخر جدا. نادلات متعة كبيرة. في شرفة الغداء تحت أشجار الزيتون ، يمكنك الاستمتاع بوجبة مريحة ودللها فواكه ومياه إضافية. كان البحر صافياً وفيروزياً مع أسماك صغيرة وشاطئ رملي خاص جميل مع مجموعة متنوعة من كراسي التشمس. يمكن حتى أن نحصل على زجاجة نبيذ مع كؤوس حقيقية على الشاطئ. ما دمت تتصرف مثل الضيوف الودودين ، فستشعر بأقصى درجات العطلة هناك. لا تلتفت إلى المشتكين لأن ذلك بالتأكيد غير مبرر هناك. حتى أنه سُمح لنا بالاستحمام في غرفة في الساعة 6 مساءً يوم المغادرة. نتيجة لذلك ، رأينا أنه في المرة القادمة سنأخذ غرفًا فاخرة مرة أخرى. فقط عدد قليل من الغرف لم يتم إعادة تصميمها بشكل جميل. وكانت بلدة أجيوس نيكولاس لطيفة للغاية وأصلية. توجد مطاعم على الممر المائي الداخلي وهناك شوارع تسوق مريحة. إذن متى سنعود مرة أخرى
  • فندق جيد جدا. نظيف ، فريق عمل ودود للغاية ، غرفة كبيرة بما يكفي. كانت الغرفة التي استقبلناها في الطابق الرابع ، مع شرفة وإطلالات على البحر ومنعزلة تمامًا – لا يمكنك رؤية ما بداخلها لا بالخارج ولا من الغرف الأخرى. من حيث الأسعار – لا أعرف – كنت من الشركة. لكن سعر المنتجع الصحي – في رأيي ، مبالغ فيه – من 125 يورو. يوجد بجوار الفندق شاطئ ، خليج صغير – يحمي قليلاً من الأمواج ، مسبح مفتوح ، عدة مستويات مع طاولات تحت مظلة. والكثير من المساحات الخضراء.
  • غرفة ديلوكس مطلة على المحيط بأسرة مريحة وثلاجة ودش رائع ومناشف جيدة. مجمع به حمام سباحة وقسمان شاطئ خاص وكراسي مريحة. مناشف الشاطئ المنعشة في الغرفة كل يوم. إقامة مع وجبتي طعام لذيذة حقًا وعدد من خيارات الجلوس المختلفة لتناول الطعام والشراب.

بوكينج

جوجل