فنادق قبرص

فندق وسبا أكوامير بيتش بافوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق وسبا أكوامير بيتش بافوس فندق جميل والموظفين ودودين ومتعاونين للغاية لدينهم خيار شامل كل شيء وتضمن مجموعة متنوعة من الكوكتيلات والمنزل والنبيذ المشروبات الروحية ، ويتميز الفندق بقربه من الشاطئ ولكنه يبعد حوالي 10 دقائق بالتاكسي أو 40 دقيقة سيرا على الأقدام إلى الميناء.

فندق وسبا أكوامير بيتش بافوس

اطلالة فندق وسبا أكوامير بيتش بافوسغرف فندق وسبا أكوامير بيتش بافوسغرف فندق وسبا أكوامير بيتش

مميزات الفندق:

  • أقمت هنا لمدة 11 ليلة ، لقد كانت ممتازة. كان الطعام جيدًا مع الكثير من الخيارات. كان الموظفون رائعين ولم يكن هناك الكثير من المتاعب خاصةً إيليا ومارينا. كان الفندق نظيفًا بشكل استثنائي وتم تنظيفه طوال الوقت. موقع رائع على الشاطئ مباشرة مع أقرب متجر حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام. كانت سيارة الأجرة إلى الميناء 10 يورو على الرغم من أن المطاعم كانت باهظة الثمن ، إلا أنها رائعة لقضاء ليلة في الخارج.
  • على بعد 5 كم من وسط بافوس و 3 كم من المرسى ، توجد محطة حافلات قريبة ، لكنها تذهب فقط إلى الواجهة البحرية ، حيث يمكنك التغيير إلى حافلة أخرى إلى المركز. غرفة مع إطلالة جزئية على البحر ، بحجم قياسي ، ومجهزة بتلفزيون وثلاجة وخزنة وواي فاي وشرفة مع طاولة وكراسي ومآخذ إنكليزية. حمام صغير مع حوض استحمام. نظف ، منظف يوميا. طعام جيد ، الكثير من الخيارات ، كعكات جيدة بشكل استثنائي ، الكثير من الفاكهة والخضروات. فريق الخدمة مؤدب. حمام سباحة خارجي متوسط ​​الحجم ، مزدحم غالبًا. يُفتح المسبح الداخلي من نوفمبر إلى مارس ، وتوجد كراسي استلقاء للتشمس حول المسبح وعلى الشاطئ – عدد كبير ولكن ليس كافيًا – يحجز العديد من الأشخاص كراسي الاستلقاء للتشمس في الصباح الباكر ، تاركين مناشفهم عليها. شاطئ من الرمال والحصى ، مفصول عن الفندق برصيف عام. قاع صخري مع العديد من التفاوتات. الانطباع العام عن الإقامة إيجابي.
  • فندق جميل. لم يكن لدينا كل شيء شامل ، ولكنه كان أكثر من رائع! كان الإفطار لذيذ وكان هناك الكثير من الاختيار. كان لدينا إطلالة على الأرض ، لكنني لم أمانع. ستنظر إلى أكاماس الشهيرة. الغرف (الفندق أيضًا) ذات درجة حرارة رائعة في الصيف. فريق العمل حقا لطيف ومتعاون. لقد كانت تجربة أولى رائعة مع إجازة في الفندق.

بوكينج

جوجل