فنادق تركيا

فندق والتون غالاتا اسطنبول ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق والتون غالاتا اسطنبول رائع جدا كل شيء جميل من موظفين الفندق و التصميم الداخلي للغرف وقاعات الاستقبال و الفطور رائع ومناسب للجميع و موقع الفندق قريب جدا من برج غلطة وشارع الاستقلال قريب من محطة المترو والتونيل الناقل بين إسطنبول بشقيها والاطلالة ولا اروع وموظفين الاستقبال يتكلمون العربية والإنجليزية والتركية

فندق والتون غالاتا اسطنبول

غرف فندق والتون غالاتا اسطنبولفندق والتون غالاتافندق والتون غالاتا اسطنبول

مميزات الفندق:

  • من أجمل وانظف. فنادق اسطنبول وقريب جدا من برج جالاتا، والافطار فوق الممتاز الفندق صغير ولكن الخدمة مميزة جدا
  • المكان المثالي للبقاء في اسطنبول! لقد أحببت حقًا منطقة جالاتا وما زالت قريبة بما يكفي للسير إلى الأماكن السياحية الأخرى في المدينة. كانت الغرفة لطيفة وكان الموظفون رائعين ومتعاونين للغاية وسعداء لمشاركة المعرفة والنصائح حول المنطقة. شريط السطح رائع إذا كنت لا ترغب في الخروج والنادل هناك رائع. ليس لدي أي شيء سلبي لأقوله.
  • أنا وزوجي سعداء لأننا اكتشفنا هذا الفندق البوتيك الجميل. الفندق جوهرة جميلة مطوي بعيدًا في شارع صغير بالقرب من برج جالاتا الشهير. كان الموظفون بسهولة أفضل جزء من التجربة. لقد كانوا من بين موظفي الفندق الأكثر ودية والأكثر استيعابًا الذين قابلناهم على الإطلاق. كان مفضلنا حسين. إنه النادل في الحانة الموجودة على السطح ، والقول إنه ذهب إلى أبعد الحدود بالنسبة لنا هو بخس. كنا نبدأ كل مساء في البار حيث كان ينصحنا بالمشروبات ، ويمطرنا بالوجبات الخفيفة ، ويزودنا بالعديد من الحقائق عن اسطنبول. لقد جعل رحلتنا لا تُنسى كثيرًا مما كنا نتخيله. في الواقع ، ظللنا على اتصال وزرنا عدة مرات منذ ذلك الحين. إذا كنت تفكر في مكان إقامتك ، فاحجز هذا الفندق لمجرد الاستمتاع بمقابلته والموظفين الرائعين الآخرين. لن تندم على قرارك.
  • لقد كانت إقامة ممتازة في غرفتين من غرف الفندق. يتمتع المطعم / البار الموجود على السطح بإطلالات رائعة على المنطقة ، بما في ذلك برج غلطة. قدم كانر خدمة رائعة في بهو الفندق. أود أن أقترح هذا الفندق لأي شخص يريد شيئًا بالقرب من مناطق الجذب ولكن بعيدًا بما يكفي عن كل الحشود. شكرا مرة أخرى على إقامة رائعة!

بوكينج

جوجل