فنادق تايلاند

فندق هيسيا هوا هين ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق هيسيا هوا هين فندق جيد جدا من الاستقبال إلى المرافق وكل شيء يبدو جديد وغرف كبيرة و حمام السباحة على السطح و يمكنك رؤية البحر أثناء تناول مشروب أو طعام من البار.

فندق هيسيا هوا هين

فندق هيسيا هوا هينهيسيا هوا هينغرف فندق هيسيا هوا هين

مميزات الفندق:

  • فندق Hisea هو فندق 4 نجوم متين ونظيف ذو موقع مركزي في هوا هين. من الأفضل أن تستأجر سكوترًا قاب قوسين أو أدنى عندما تكون هنا ويمكنك الوصول إلى القسم الجميل من الشاطئ بالقرب من فندق ماريوت في غضون 6 دقائق. السوق الليلي اليومي على بعد مسافة سير وعلى مقربة مباشرة ومنطقة الحفلات حول هيلتون ليست بعيدة أيضا.الإفطار ليس شيئًا مميزًا ، ولكنه كافٍ.

    حمام السباحة نظيف ولطيف للغاية ، من الظهر 1/2 مساءً.لا يوجد المزيد من الشمس على جانب المسبح.

  • فندق لطيف للغاية ذو موقع مركزى. حمام السباحة فى الطابق السابع وبار السماء على السطح مع منظر رائع على هوا هين. الغرف نظيفة جدا ومجهزة جيدا. فريق عمل متعاون لطيف. لا يمكنني قول أي شيء عن الإفطار أو الطعام في الفندق ، حيث لم يتم استخدامه / حجزه. تتوفر أماكن وقوف السيارات ، ويمكن رؤية المدخل في وقت متأخر جدًا من جانب واحد. على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشاطئ ، تتوفر الدراجات النارية أو التوكتوك.
  • غرفة جميلة ومريحة وواسعة ليس بعيدًا عن السوق يوجد متجر لبيع الأشياء بالجوار. الكثير من الفنادق يوجد أيضًا حوض استحمام.
  • موصى به بدون طعام ، منذ وقت كورونا من الاثنين إلى الجمعة ، الإفطار في الغرفة السبت ، الأحد في غرفة الطعام. عرض الإقامات الطويلة الأمد يمكن التحكم فيه. احجز بديلاً بدون وجبة الإفطار واطلبه من Grab ، الغرف مجهزة جيدًا ونظيفة للغاية وواسعة.
  • فندق نظيف للغاية مع غرف جيدة الحجم. حمام السباحة صغير نوعا ما والبار الموجود على السطح مغلق حاليا. لكن استمتعت بإقامتنا القصيرة. قريب جدًا من سوق هوا هين الليلي ، والذي يضم مجموعة كبيرة من المأكولات البحرية اللذيذة جدًا. سأبقى هنا مرة أخرى ..
  • الغرفة جيدة جدا وجديدة نوعا ما وبها بانيو وأردية حمام موفرة أيضا. الأفضل هو حمام السباحة في الطابق العلوي ، فطور بدون حدود ، جميل ، فطور عادي ماعدا Tom Kha Kai هو الأكثر لذة يجب أن يأتي حسب الذوق يجب تغيير باب المدخل إلى باب تلقائي لذلك ليس عليك أن تلمس سهولة الإصابة في عصر كوفيد

بوكينج

جوجل