فنادق اليونان

فندق ماريتيمو كريت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ماريتيمو كريت فندق لطيف ذو موقع لطيف ومريح بالقرب من المياه ويتميز بإطلالة رائعة على البحر مع حمامات سباحة ذات مساحة كبيرة.

فندق ماريتيمو كريت

فندق ماريتيموخدمات فندق ماريتيموغرف فندق ماريتيمو

مميزات الفندق:

  • فندق هادئ ونظيف مع مسبح لطيف. الإفطار كان متوافقًا مع لوائح كورونا ، ينصح بشدة بتناول الطعام في سيسي في المساء ، والعديد من المطاعم / البارات الرائعة على الكورنيش.
  • منظر رائع على البحر ، حمام سباحة لطيف أيضًا مع منظر ، غرف نظيفة ، خدمة ودودة ، طعام صحيح ، على الرغم من أنه ليس انفجارًا. انطباع إيجابي للغاية ، في الوقت المناسب تمامًا لقضاء عطلة هادئة في محيط جميل.فندق لطيف للغاية يقع مباشرة على الشاطئ الحجري مع مسبح وبار ومنطقة حمامات شمسية ومرافق سبا.
  • الطعام جيد جدا ، وهناك مجموعة كبيرة ، ولكن إلى حد كبير نفسه كل يوم. لسوء الحظ ، لا يتم تضمين المشروب مع العشاء. توفر منطقة تناول الطعام إطلالة رائعة على البحر. الإفطار من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 10:00 صباحًا ، والعشاء من الساعة 6:30 مساءً حتى 9:00 مساءً. إذا لم تكن هناك في وقت الطعام ، يمكنك طلب غداء مرزوم مجانًا.
  • فريق عمل لطيف يتحدث معظمهم اليونانية والإنجليزية.
  • غرفة كنا راضين جدًا عن غرفتنا: سرير مريح ، تكييف هواء ، تنظيف يومي ، تلفزيون مع قنوات ألمانية. بمجرد عدم تغيير مناشفنا للأسف ، تم ذلك فورًا عند الطلب.
  • المناطق المحيطة:على بعد حوالي 100 متر إلى اليمين يوجد خليج به شاطئ رملي. يوجد في الشارع بعض محلات السوبر ماركت واستئجار السيارات والحانات. من هناك توجد حافلة يومية إلى هيراكليون. يوجد العديد من البارات المريحة على الجانب الآخر من الخليج.
  • فندق ماريتيمو فاق توقعاتنا. كانت غرفتنا عادية ولكنها تتمتع بإطلالة رائعة على بعد أمتار قليلة من البحر ، وتحتوي على غرفة إضافية بها أريكة وكرسي وفناء مع طاولة وكراسي وكراسي استلقاء للتشمس أيضًا. كان السرير بحجم كينج ومريح للغاية والحمام نظيف وحديث
  • الموظفون ودودون ومتعاونون للغاية وكان الطعام جيدًا للغاية ، والكثير من الاختيار (بوفيه) ووفير. كان الفندق بأكمله نظيفًا وحديثًا وواسعًا يقع في حدائق جميلة على الساحل مباشرةً مع بركتي ​​سباحة ومرفأ صغير جدًا على عتبة بابه حيث يمكنك السباحة في البحر.

بوكينج

جوجل