فنادق تركيا

فندق ليدي دايانا اسطنبول ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ليدي دايانا اسطنبول موقع مثالي على الإطلاق في قلب المدينة القديمة و كل شيء قريباً وعلى بعد مسافة سير و الإفطار استثنائي مع الكثير من التنوع والمناظر الجميلة والغرف نظيفة جداً ومجهزة تجهيزاً جيداً

فندق ليدي دايانا اسطنبول

غرف فندق ليدي دايانافندق ليدي دايانا اسطنبولغرف فندق ليدي دايانا اسطنبول

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية ، تم تجديده حديثًا ، غرف نظيفة رائعة ، قريب جدًا من جميع المعالم السياحية في المدينة القديمة – ويتمتع المطعم / البار الموجود على السطح (حيث يتم تقديم الإفطار) بإطلالة رائعة على اسطنبول! الخدمة رائعة والناس متعاونون وودودون للغاية! لقد حصلنا حتى على وجبة فطور مجانية في الصباح الذي سجلنا فيه الوصول! يمكن أن يوصي فقط!
  •  لا يوجد فندق أفضل! الموقع رائع ، الغرف مريحة وواسعة. بوفيه إفطار رائع ، لديك مجموعة كبيرة من المنتجات! فريق العمل حقا ودود للغاية ولطيف ، ولا سيما إيمري شخص رائع! انا اوصي بشده به!
  • هذا الفندق ذو موقع جيد. الغرف نظيفة ومريحة. كانت تدفئة الأرضية في الحمام مفاجأة لطيفة. فريق العمل ودودون و مساعدين. ملاحظة ، إذا كنت تريد التاكسي الكبير ، فأنت بحاجة إلى الحجز مسبقًا بـ 24 ساعة. يجب حجز أوبر في الزاوية ، لذا عليك أن تدرك أمر الالتقاط ، الجوهرة هي المطعم الموجود على السطح. لقد أمضينا بعض الأمسيات الرائعة هناك. كانت الموسيقى الحية سامية!
  • الفندق ممتاز ، فريق العمل لطيف ومتعاون بالفعل. يتمتع بموقع مثالي في المنطقة التاريخية في اسطنبول ، على بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من آيا صوفيا أو المسجد الأزرق. لقد انتقلنا إلى هذا الفندق من مكان مختلف حيث كانت لدينا تجربة سيئة بشكل لا يصدق. بقينا في ليدي ديانا في اليومين الأخيرين من عطلتنا في اسطنبول. لم نجرب المطعم لتناول طعام الغداء أو العشاء ، لذا لا يمكنني قول أي شيء أكثر من منظر المدينة المذهل ، لكن تناولنا الإفطار مشمولًا وكان ممتازًا – طعام لذيذ وطازج ومجموعة واسعة من كل شيء. أوصي بشدة بالبقاء في فندق Lady Diana. إذا عدنا إلى اسطنبول مرة أخرى ، فلن ننظر حتى إلى أي فنادق أخرى ، سنبقى هنا.

بوكينج

جوجل