فنادق تركيا

فندق لابراندا ماريس مرمريس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق لابراندا ماريس مرمريس موقع الفندق جداً ممتاز و اطلالته جميله ومرافق الفندق رائعة حتى الخروج للتمشي في الفندق ممتع و الافطار متنوع و ممتاز ومكانه جميل كذلك الاستقبال متعاونون

فندق لابراندا ماريس مرمريس

موقع فندق لابراندا ماريس مرمريساطلالة فندق لابراندا ماريس مرمريسمطعم فندق لابراندا ماريس مرمريس

مميزات الفندق:

  • الفندق بشكل عام لا بأس به المرافق جيدة إلى حد كبير….بالإضافة انه يمتلك إطلالة بنورامية سوبر رائعة …. الموظفون في الاستقبال رائعون للغاية وبشكل عام كل الموظفين رائعين … ملاحظة أخرى مهمة الفندق غير شامل كليا كما هو معلن على مواقع الحجوزات…..
  • فندق رائع .. على البحر مباشرة البحر نظيف جدا .. وليس فيه امواج لانه غير مفتوح على عرض البحر… قريب من مركز مرمريس .. يمكن الذهاب مشيا… يقدم خدمات متكاملة … وبرنامج شامل كل شيء في فترة الصيف.. طعام لذيذ ومتنوع الخيارات تناسب الجميع .. فيه مسبحين للكبار وآخرين للأطفال…
  • من احلي وارقي الاوتيلات الي موجوده في مرمريس فيه مناظر خلابه الجبال تطل علي البحر جنه الأرض وحتي العمال من الطف الناس
  • فندق رائع والخدمة. كان الطعام جيدًا ، شيء للجميع. ذهب الموظفون إلى أبعد الحدود للتأكد من أننا مرتاحون. حتى عند الجلوس والاستمتاع بالمناظر الجميلة ، سيقدم لك الموظفون المشروبات ويقدمون لك خدمة المائدة على الرغم من أنها خدمة ذاتية شاملة. موصى به للغاية إذا كنت ترغب فقط في الاسترخاء والاسترخاء. حمام السباحة كبير ، ولم تكافح أبدًا للعثور على سرير تشمس بجانب المسبح أو البحر.
  • مجمع فندق مصمم بشكل جميل مع أكواخ. نظيف ، فريق عمل لطيف للغاية. قسم شاطئ مُعتنى به جيدًا ، بالإضافة إلى مناطق خضراء جميلة جدًا. كان الطعام والاختيار جيدًا جدًا ، لقد أحببته دائمًا. بالتأكيد احجز “الرحلة الزرقاء” ، ستقود طوال اليوم على متن قارب خشبي تركي نموذجي من الخلجان الجميلة. تقام مرات عديدة حتى تتمكن من السباحة هناك.
  • يوجد الكثير من البارات في جميع أنحاء الفندق ، عمال النظافة حيث يتم تنظيفهم بشكل مهذب للغاية ويتم تنظيفهم كل يوم تقريبًا ، وغسل يدوي للحمامة وجل استحمام لوكس موفر. عطلة فاخرة بسعر منافس. فقط تأكد من حجز غرفة في الفندق الرئيسي وليس في الأكواخ. 5 نجوم!!

بوكينج

جوجل