فنادق جورجيا

فندق كا إم إم تبليسي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق كا إم إم تبليسي فندق بوتيك رائع خدمة ممتعة وحديثة ونظيفة و موقع ممتاز ، قريب من وسط المدينة القديمة ويتميز  بفريق عمل ودود ومتعاون..

فندق كا إم إم تبليسي

فندق كا إم إمفندق كا إم إم تبليسيغرف فندق كا إم إم تبليسي

مميزات الفندق:

  • نتخيل أن الفندق سيكون أكبر ، لكنه صغير ، الغرف بسيطة. تم وضع التلفزيون بشكل غريب في زاوية يصعب رؤيتها. إفطار جيد جدًا لكنهم يغلقون مبكرًا لذا عليك الاستيقاظ مبكرًا لتناول الإفطار. نجد في المدينة أشخاصًا يستفيدون من السياح ، ويبيعون منتجات أو خدمات أكثر تكلفة. عليك أن تكون حذرا.
  • الموقع مثالي للأغراض السياحية. هناك غرف مع إطلالة ممتازة على وسط تبليسي. في حفل الاستقبال يتحدثون الإنجليزية والجورجية فقط ، لكن أحد الموظفين باللغة الروسية ساعدنا. من السلبيات – قلة مواقف السيارات وحقيقة وجود الكثير من المباني القديمة المتداعية في هذا الربع (لا يبدو جيدًا جدًا + لا يزال هناك أشخاص من طبقة فقيرة جدًا من الجورجيين)
  • بحالة جيدة جدًا ، جودة خدمة الفندق والنظافة من الدرجة الأولى ، الفندق تجاوز توقعاتي ، الموقع مثالي جدًا أيضًا ، ما يقرب من 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الساحة الرئيسية ، وستندهش من المنظر من الغرفة ، وسوف تحجز مرة أخرى في المستقبل.
    ينصح به بشده
  • نظيف للغاية وهادئ وقريب من كل شئ.
    تقع جميع مناطق الجذب في المدينة القديمة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام بالإضافة إلى المطاعم و Carefour.
    الغرف أصغر في الواقع مقارنة بصورها على الإنترنت
  • فندق صغير ومريح وهادئ يقع في مدينة قديمة على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط البارات والمطاعم.
    خدمة رائعة من الموظفين دائمًا بابتسامة ورغبة في المساعدة غرف عادية بها ثلاجة صغيرة وغلاية وأكواب من القهوة والشاي.
  • غير ، عائلي ، دافئ.شرفة من الغرفة في الطابق الخامس ، مبهجة ، توفر إطلالة رائعة على المدينة. نظافة في كل ركن. يتم تنظيف الغرفة كل يوم. رائحة الغرفة لطيفة. تلمع فرشاة المرحاض ومنفضة سجائر الأرضية كما هو الحال في نافذة متجر ، ولا يوجد غبار خلف التلفزيون. الله ، العفن. بياضات السرير بيضاء ، والمناشف تم تغييرها كل يوم ، بيضاء ناعمة ، كل منها في عبوة. ماذا يمكنني أن أقول ، في اليوم الثالث تم استبدالنا وشباشب الغرفة ، فوجئنا. إلى جانب جل الاستحمام والشامبو والصابون ، هناك (جميعها معبأة بشكل فردي) إسفنجة أحذية وقفاز و مجداف. واي فاي رائع في الفندق.

بوكينج

جوجل