فنادق تركيا

فندق كاريزما دي لوكس كوساداسي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق كاريزما دي لوكس كوساداسي فندق خيالي يقع في منطقة كوسوداسي في تركيا إطلالة مباشره على البحر وايضا فندق فخم ونظيف وطاقم الفندق ودودين وخلوقين.

فندق كاريزما دي لوكس كوساداسي

اطلالة فندق كاريزما دي لوكسغرف فندق كاريزما دي لوكس كوساداسيغرف فندق كاريزما دي لوكس

مميزات الفندق:

  • تجربتي رائعه نظافه عاليه جدا الغرف الأماكن كل شي بلا استثناء الموظفين رائعين مبتسمين يساعدونك على الفور الاستجابه رائعه الغرفه كبيره الspa رائعه كل شي ممتاز الطعام أيضآ ممتاز شكرا لكم على كل شي وشكرا لكل الموظفين انصحكم وبشدة
  • فندق جميل للغاية. الآراء مدهشة للبحر. الغرف نظيفة للغاية والميني بار مكافأة. جميع الموظفين (باستثناء واحد) كانوا ودودين ومتعاونين للغاية. مكثت هنا بعد تكميم المعدة وكانوا يستوعبون الحساء والحليب الخالي من اللاكتوز. موقع الفندق رائع للمرسى للقيام ببعض التسوق. المشكلة الوحيدة التي واجهتني ، كانت رجلًا في بار الردهة بشعر أشقر طويل. لقد كان رافضًا ووقحًا للغاية في أكثر من مناسبة. بصرف النظر عنه ، لا يمكنني الانتظار للعودة عندما أتعافى تمامًا وأستمتع بعطلة فاخرة مريحة.
  • مكان جميل نظيف خدمات ممتازه منظر رائع الغرف واسعه والخدمه سريعه والموظفون متعاونون و بشوشين
  • هذا الفندق مثالي! موقع رائع وغرف نوم وحمامات مريحة وواسعة وخدمة يقظة رائعة من فريق العمل ووجبات إفطار جيدة وربما أكثر سرير فندق مريح نمت فيه على الإطلاق. المرافق رائعة! المكان نظيف للغاية! فريق العمل لطيف للغاية! إشارة خاصة إلى يوسف الذي التقينا به في وردية عمله الليلي. كان مرحبًا وودودًا للغاية. لقد قدم لنا نصيحة عظيمة حول أماكن الزيارة. كانت خدمته سريعة وفعالة وجعل إجازتنا ممتعة وممتعة للغاية. 5 نجوم !
  • المنظر رائع والوصول إلى المحيط للسباحة هو الأسهل في المنطقة مقارنة بالفنادق الأخرى. كان الاستقبال مفيدًا للغاية في شرح كل التفاصيل لنا ، وقامت موظفة الاستقبال السيدة منى بترقية غرفتنا إلى إطلالة على البحر بناءً على طلبنا الشخصي الذي كان لفتة لطيفة للغاية. طعام رائع. مكان عظيم..
  • فندق جميل مع غرف واسعة ومريحة مع شرفة بإطلالات ممتازة على البحر. حمامات السباحة نظيفة وكبيرة بما يكفي. أفضل جزء رغم ذلك هو الطعام اللذيذ. ينتشر البوفيه الضخم أثناء الإفطار والعشاء ، مع الكثير من التنوع حتى للنباتيين. بالتأكيد أوصي بهذا الفندق في كوساداسي.

بوكينج

جوجل