فنادق تركيا

فندق صن ست فيلا انطاليا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق صن ست فيلا انطاليا موقع مذهل ومناظر تطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، فريق عمل ودود ومتعاونو الإفطار مذهلاً مع الكثير من الخيارات.

فندق صن ست فيلا انطاليا

فندق صن ست فيلا انطالياغرف فندق صن ست فيلا

مميزات الفندق:

  • أفضل مكان لقضاء العطلات الرومانسية منظر لا يصدق ، بنغل شاطئي مريح للغاية ، جو مثالي في الإفطار والعشاء خدمة جيدة ، أفضل مما كانت عليه في أوروبا كل الأشياء تتحدث الإنجليزية بشكل جيد ، ودود. أفضل مطبخ في كاش موقع جيد في شبه الجزيرة نوصي باستئجار دراجة والسفر على طول الساحل
  • موقع رائع ، فريق عمل مثالي! لقد قضينا وقت رائع هنا ، بالتأكيد موصى به. يمكنك الاستمتاع بشاطئ خاص ، الإفطار أيضًا لذيذ جدًا.
  • فندق عائلي ، اهتمام شقيق عثمان وعائلته مثير للإعجاب. الأسعار مرتفعة قليلاً ولكنها معقولة جدًا لشبه الجزيرة. سيكون اختيارًا ممتازًا لقضاء عطلة صادقة وهادئة مع عائلتك. الطعام جيد جدًا ، نحن راضون جدا شكرا على كل شئ
  • فندق هادئ ذو موقع مثالي بشاطئه الخاص وأجواء فريدة تمامًا. مطعم يقدم طعام لذيذ. وجبات إفطار لذيذة وعشاء رائع مع خدمة لا تشوبها شائبة.
    يحتوي البنغل الخاص بنا على شرفة مريحة مطلة على البحر والتي كانت مثالية لقضاء أمسيات رومانسية ومشاهدة أمواج البحر والنجوم.
    موظفون ودودون ومهتمون ، لكنهم غير متطفلين ومتواجدين دائمًا لمساعدتك.
    مكان مثالي لقضاء عطلة هادئة مريحة. بالتأكيد سيزور مرة أخرى!
  • لقد أمضينا خمس ليالٍ رائعة في هذا المكان في سبتمبر 2020. إنه مكان هادئ لطيف ، كنا وحدنا تقريبًا على الشاطئ. كان لدينا بنغل (وليس فاخر) مع منظر بانورامي على البحر من نافذة الجدار أمام سريرنا. والمنظر مذهل فقط. كانت الغرفة جديدة ومريحة. يقدم فريق العائلة الرائع طعامًا لذيذًا طوال اليوم.
    كانت إحدى المشكلات صعوبة الدخول إلى البحر (مع السلم) ، وهو أمر أكثر تعقيدًا عندما يكون البحر هائجًا). القضية الأخرى – لا يوجد ظل على الشاطئ بعد الساعة 12 ظهرًا. ومن الصعب جدا قضاء اليوم كله على الشاطئ بسبب موقع الشمس. وأخيرًا وليس آخرًا – غروب الشمس: المنظر من شرفة هذا الفندق مذهل. لتلخيص هذا هو مكان رائع للهدوء ، واحد لواحد مع البحر.

بوكينج

جوجل