فنادق تركيا

فندق شيراتون بورصة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق شيراتون بورصة فندق جميل ونظيف اطلالة على الجبل وقريب من مركز بورصة و مريح و هادي وموقع الفندق قريب من كل شي والموظفين متعاونين

فندق شيراتون بورصة

غرف فندق شيراتونفندق شيراتونغرف فندق شيراتون بورصة

مميزات الفندق:

  • من أجمل فنادق بورصة تركيا 5 نجوم، فهو حائز على العديد من الجوائز نظرًا لمراعاته لمعايير البيئة، كما أنه يتميز بامتلاكه الكثير المرافق القيمة.
    وفي التالي نعرض تفاصيل عن فندق شيراتون بورصة ، وأهم المميزات التي يقدمها.
    مميزات فندق شيراتون بورصة
    تتميز غرف فندق شيراتون بورصة بمرافقها المريحة، فهي تحتوي على تلفاز مسطح بالإضافة إلى مكيف، كما أن هناك بعض الغرف التي تتيح إمكانية الدخول إلى صالة النادي.
    يحتوي هذا الفندق على العديد من المسابح المختلفة، فهناك مسبح خاص بالأطفال، ويوفر بعض خدمات المساج، السبا والساونا وكذلك مركز للياقة البدنية.
  • الفندق للامانة عائلي وامان وممتاز وموقعة ممتاز والعاملين ممتازين وخدومين ومواقف سيارات متوفره ومافي ازعاج وقريب من ماركا مول خمس دقايق مشي وكل شي جنبك ميغروس ومحلات للامانة افضل فندق في بورصة
  • موقع الفندق ممتاز جدا ، الغرف رائعة والسرير مريح والتكييف بارد والحمام نظيف وبه احتياجات المستخدم ، الموظفون في غاية اللطف ، اليوم كلمت موظفة الاستقبال عن ملاحظاتي ، وهي ان الكبار في السن او بعض ذوي الاحتياجات الخاصة يحتاجون الاستحمام في الشاور بوكس بدلا من البانيو ، وللاسف ان ذلك غير متوفر لدى الفندق ، كما أن نقاط الكهرباء في الغرفة مربكة وغير سهلة للتحكم بها لبعض كبار السن ، نرجو من ادارة الفندق تخصيص ادوار مريحة تتناسب مع حاجة المسنين وغيرهم . شكرا جزيلا .
  • فندق جميل جدا… احب السكن فيه مناسب جدا للعائلات.. كذلك موقعه لا يحتاج إلى سيارة.. كل شيء بجنبك للمشي بعد الساعة 6 مساء جميل .. بجنبه حديقة جميله جدا..
  • اشكر العاملين في قسم الاستقبال على حسن الخلق والاستقبال الجميل والسرعه والانجاز في تسجيل دخولنا للغرف ومبتسمين جدا وتم توصيل الشنط للغرفه بسرعه للامانه انصح كل من له زيارة في بورصه لايطوفكم هالفندق موقع قريب من ماركه مول وقريب من الحديقه سيتي بارك ، صورت لكم غرفتي واطلالتها جميله ، التوفيق للجميع

بوكينج

جوجل