الإمارات العربية المتحدة

فندق شانغريلا دبي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق شانغريلا دبي فندق في موقع متميز واطلاله متميزه على برج خليفه والموظفين ودودين، الغرف نظيفه جداً ومريحه يوجد مكان مفتوح بالفندق بالامكان تناول الطعام او الكوفي فيه يوجد بالفندق سبا مرررررره جميل ونظيف ويريح الجسم بصراحه فندق يستاهل الواحد يسكن فيه موقع ونظافه وتعامل

فندق شانغريلا دبي

فندق شانغريلا دبيفندق شانغريلا دبي

فندق شانغريلا دبي

مميزات الفندق:

  • من أجمل الفنادق بدبي الاستقبال رائع وقمه بالاخلاق اللوبي بالفندق توحفه يجنن مرررررره الغرف نظيفه جداً ومريحه يوجد مكان مفتوح بالفندق بالامكان تناول الطعام او الكوفي فيه يوجد بالفندق سبا مرررررره جميل ونظيف ويريح الجسم بصراحه فندق يستاهل الواحد يسكن فيه موقع ونظافه وتعامل
  • فندق رائع وخصوصاً تعامل موظفي الاستقبال وتحديداً السيد محمد حيث كان تعامله أكثر من راقي. والجميل أيضاً في هذا الفندق هو حرص الادارة على راحة ورضا العميل وسرعة تجاوبها مع أي موضوع قد يزعج العملاء فهم حقيقة يطبقون سياسة (العميل دائماً على حق)
  • فندق في موقع متميز واطلاله متميزه على برج خليفه والموظفين ودودين .والواي فاي سريع جدا .وهناك موظف اسمه محمد عمر متميز جدا .
  • افضل فندق خدمة ومكان واطلاله على برج خليفة وانصح الشباب الاماراتي بالحجز فيه عندهم مسبح داخلي ومسبح وخارجي واطلاله على البرج
  • يتمتع هذا الفندق المصنف 5 نجوم والمصمم على الطراز الآسيوي بموقع مركزي على طول طريق الشيخ زايد وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة، كما يتميز بمسبحين ونادي صحي شامل وسبا وخدمة الواي فاي مجاناً و8 مطاعم وبارات.
  • يقع فندق شانغريلا دبي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو المركز المالي وعلى بعد أقل من 5 دقائق بالسيارة من حديقة جميرا بيتش، كما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.
  • يتميز النادي الصحي الحديث بجيم مجهز بالكامل مع أنظمة تدريب الأوزان واللياقة البدنية، بالإضافة إلى ملاعب الاسكواش والتنس، فيما توفر CHI, The Spa الشاملة في شانغريلا علاجات مستوحاة من فن الطب الصيني التقليدي الذي يشمل مبادئ الحيوية واللياقة البدنية والجمال كطرق لتحقيق التوازن الداخلي والرفاهية.
  • موقع الفندق في اهم شارع بدبي شارع الشيخ زايد. الفندق فخم ونظيف جدا والعاملين فيه مرحلتين بالزوار دائما. تجربتي بالفندق كانت من خلال البوفيه المفتوح لفترة الغداء بالفندق.

بوكينج

جوجل