فنادق اليونان

فندق سيرينيسيما البوتيكي كريت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق سيرينيسيما البوتيكي كريت فندق جميل وهادئ في قلب المدينة القديمة خدمة ممتازة و نظيف جدا ومصمم جيدا.

فندق سيرينيسيما البوتيكي كريت

فندق سيرينيسيما البوتيكيغرف فندق سيرينيسيما البوتيكيافضل فنادق كريت

مميزات الفندق:

  • فندق مذهل في موقع رائع. إفطار كبير حسب الطلب حيث حاولنا معظم العناصر على مدى بضع الصباح. فناء خاص لطيف للاختباء من الحشود. قائمة وسادات إذا كانت الوسائد المقدمة ليست ناعمة أو صلبة بدرجة كافية. واحدة من أفضل المراتب التي نمناها على الإطلاق.
  • يعد الفندق أيضًا أحد أنظف الأماكن التي زرتها على الإطلاق. إنه عديم البقع. إنهم يقومون بالتنظيف باستمرار ويمكنك أن ترى مدى الفخر بالطريقة التي يتم بها الحفاظ على الفندق. لقد أحببنا التواجد في البلدة القديمة ولم يكن هناك شيء أفضل في نهاية يوم طويل وممتع من الدخول إلى أحد أكثر الأسرة المريحة التي كنت فيها. بالتأكيد سأبقى مرة أخرى!
  • جميل في قلب مدينة خانيا القديمة. لمسة فاخرة للمبنى الحجري القديم وديكور جميل وراحة كبيرة. قائمة إفطار لطيفة للغاية ، فريق عمل جميل ومتعاون. نحن ببساطة أحببنا إقامتنا.
  • أقمت هنا عدة ليال. فندق صغير جميل مع مزيد من العناية أثناء COVID-19 مرة. أقدر ذلك! غرفة جميلة ، تكييف هواء قوي ، حوض استحمام / دش نظيف للغاية ، إفطار لطيف للغاية ، فريق عمل ودود وموقع مثالي. موصى بة بشدة!
  •  أماكن الإقامة والموقع مثالية. نظيفة جدا وتحديثها. الموظفين ودية ومفيدة. إفطار مجاني كان علاج كل صباح. القهوة واللبن والبيض المخفوق مع الفيتا والطماطم …. أفتقدك جميعًا. شكواي الوحيدة ، وهي ليست شكوى حقًا ، هي عدم وجود شرفة. إذا عدت إلى جزيرة كريت ، سأبقى مرة أخرى.
  • مكان رائع ، خدمة رائعة وطعام راقي يقع في قلب شانيا. لكن الساقي هو ما يحدث الفرق إذا كنت تحب النبيذ. انها تقدم توصيات مثالية لما يذهب النبيذ مع الطعام الذي طلبته. وهي تحكي قصصاً جميلة عن أصل النبيذ والأنف والذوق والهيكل. يجب أن نحاول.
  • فندق / مطعم صغير جميل مطوي في مدينة خانيا القديمة. الطعام مثالي تمامًا ، مع الاهتمام الشديد بالإبداع والتفاصيل. بالإضافة إلى ذلك ، الساقي الودية ودراية. أود أن أوصي لأي زوجين يبحث عن تجربة رومانسية.

بوكينج

جوجل