فنادق جورجيا

فندق ستامبا تبليسي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ستامبا تبليسي فندق مميز مطبعة قديمة مجددة بطراز حديث مطعمه متنوع الاكلات الاوروبية والاسيوية

فندق ستامبا تبليسي

غرف فندق ستامبا تبليسياطلالة فندق ستامبا تبليسيفندق ستامبا

مميزات الفندق:

  • الاوتيل رائع جدا وجميل بحد ذاته يعتبر مزار سياحي حتى لو ماسكنت فيه ضروري تزوره وتشوفه ممكن تجرب المقهى او المطعم التابع لهم ماجربتهم صراحة لانها زحمة طلبت اكل في الغرفة والاكل لذيذ . الديكورات روعة والاثاث والميني بار . المكان قديما كان مكتبة وحولوه اوتيل مع الحفاظ على تفاصيل المكان والكتب حولك حتى في الغرف تقدر تقرأ وتتصفح بكل اريحية باختصار الاوتيل لمحبي القراءة يعتبر جنة . كمان عندهم حديقة داخلية كانها حديقة سرية جميلة جدا .عليهم مأخذ ان وقت الدخول يبدأ الساعة ٥ وهذا شي متعب الصراحة ممكن تترك شنطك واغراضك في خدمة الحجز .
  • كان الموظفون مهذبين للغاية. هذه الأجواء الباردة للبالغين. كانت الكوكتيلات مذهلة وكذلك كان كل نوع من الأطعمة التي جربناها! لقد التقطنا الكثير من الصور! كان الحمام والاستحمام نجاح باهر! بالتأكيد سوف يعود. إنه يستحق التجربة. خارج الفندق كان دائمًا مشغولاً ولكن بداخله كان لطيفًا وهادئًا.
  • فندق جيد جدا بكل الوسائل. مكان فريد بشخصية وخدمة رائعة… مطعم رائع عند المدخل مع قائمة طعام رائعة وجودة ومجموعة جيدة جدًا من النبيذ (ليست مفاجأة في جورجيا). الغرفة مزينة بشكل احترافي
  • فندق جميل اخذت فيه يومين من اجمل الايام فيه كوفي يقدم قهوه مختصه انصح بغرفه سجنتشر اللي فيها مكتبه العيب الوحيد ان مافيه شطاف ومايركب فيه اي شطاف اخذت علبه ماء ابو ريالين وثقبت الغطاء واستخدمتها كشطاف هذا الحل الوحيد
  • كانت الغرفة كبيرة للغاية ومليئة بوسائل الراحة والأجهزة المنزلية. شعر بيتي جدا. مرتبة عالية الجودة لليلة نوم جميلة. كان فريق العمل لطيف للغاية. المبنى كبير ويحتوي على العديد من مناطق العمل / الدراسة وتناول الطعام والاسترخاء.
  • مكان جيد لتناول بعض المشروبات أثناء العمل في مساحة البار إنه كبير جدًا ومكلف أيضًا ، ولكنه مكان رائع لبدء الليل.
  • إنها مساحة رائعة ورائعة. تشعر وكأنك في بيتك في تبليسي! أفضل مبنى به كل المحتويات بالداخل في البلد كله بالتأكيد ، أحب كيف تمت ترميمه بالحب ، والطعام اللذيذ في المطعم ، وهم جادون في الفن.

بوكينج

جوجل