فنادق اليونان

فندق ساني ديونز هالكيديكي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ساني ديونز هالكيديكي فندق فخم ومحترم بمنطقة حصرية و المناظر الطبيعية و الشاطئ والرمال ناعمة والمياه نقية، في هذا المكان تعتقد أنك في أكثر الأماكن هدوءًا في العالم

فندق ساني ديونز هالكيديكي

غرف فندق ساني ديونزفندق ساني ديونزخدمات فندق ساني ديونز هالكيديكي

مميزات الفندق:

  • الغرف لطيفة ، أسرة مريحة ، خدمة رائعة ، عرض رائع مع عدد لا حصر له من رحلات سيارات النادي ، مجمع فندقي جميل ، مع مطاعم مختلفة لتناول الطعام. الطعام ممتاز !! هناك بطاقات قائمة نباتية ونباتية وخالية من الغلوتين ، والتي أعتقد أنها رائعة للغاية. ساني أيضًا ملتزمة جدًا بالاستدامة. وكلها أنيقة للغاية! الموظفين ودية للغاية ولطيفة! لقد أقنعنا الموقع الجميل والموظفين الودودين والخدمة الرائعة والأنشطة العديدة في المنتجع تمامًا.
  • كانت هذه المرة الثانية لنا في Sani Dunes ومرة ​​أخرى راضون تمامًا ومتحمسون. الأجواء الأنيقة مع الغرف والأجنحة الجميلة والأنيقة الكبيرة راقية. يحاول الموظفون دائمًا جعلك تشعر بأنك بحالة جيدة ويقظة جدًا. تبذل آنا ، موظفة الاستقبال وزملاؤها ، جهودًا كبيرة لرعاية الضيوف. حمام السباحة الرائع مع المنطقة الخضراء الرائعة مع أشجار الزيتون الجميلة والزهور والشجيرات هي متعة. بعد منطقة المسبح الكبيرة ، ستصل على الفور إلى الشاطئ الرملي الجميل الذي يتم صيانته جيدًا أيضًا. كانت ماريا من مطعم السوق وزملاؤها دائمًا ودودين للغاية ومتعاونين. فندق رائع. كنا متحمسين بشكل خاص للعديد من المرافق الرياضية. كان Giannis من KTM Bike Shop يعمل بجد وكفاءة. فندق فاخر من الدرجة الأولى!
  • Sani Dunes هو فندق لطيف للغاية يقع في مجمع منتجع جديد. الموظفين ترحاب للغاية ومفيدة وابتسامة والاهتمام بالضيوف. المجمعات لطيفة جداً وهادئة وكبيرة جداً ؛ باختصار المكان المثالي للاسترخاء. ناهيك عن العديد من المطاعم الموجودة حولها والتي تعد بمثابة علاج حقيقي لذوق البراعم.
  • فندق لطيف للغاية. إجازة رائعة. ومع ذلك ، لم تتحقق التوقعات من حيث الغذاء تمامًا. هناك بالتأكيد مجال للتحسين هنا. أكلت أفضل بكثير في فنادق 4 نجوم أخرى. هناك بعض الأشياء الصغيرة المفقودة التي تجعل الفندق مثاليًا. الخدمة جيدة ، ولكن على وجه الخصوص في حفل الاستقبال ، فإن الود ، الذي يرجع جزئيًا إلى النساء ، مزيف بعض الشيء وليس أصليًا. خلاف ذلك شاطئ رائع. سوف نعود مرة أخرى.

بوكينج

جوجل