فنادق تركيا

فندق سابفاير اسطنبول ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق سابفاير اسطنبول غرف نظيفه و مريحه من الفنادق الجيده و بأسعار معقوله فى اسطنبول والموقع رائع جدا وقريب من كل شئ

فندق سابفاير اسطنبول

فندق سابفايرغرف فندق سابفاير اسطنبول

مميزات الفندق:

  • الكلام بحق هاد الفندق جدا قليل وغير معبر. دخلت اوتيلات بكل مكان وكثير دول ما مر علينا فندق بهذه الروعه واللطف والرقي كادر بدون استثناء لطيف نضافه رائعه مكان مثالي شكرا جزيلا لكل شخص جعل رحلتنا استثنائية نحبكم جدا
  • موقعه جدا ممتاز موجود بوسط الخدمات وقريب جدا من اهم الاماكن السياحه وايضا المترو تستطيع الوصول لاغلب الاماكن مشيا ع الاقدام الطريق الى الفندق لاتصله السيارات. الافطار جميل. يعيبه صغر مساحة الغرف. الموظفين بشوشين جدا تم طلب جهاز المكوى للكوي وبكل رحابة صدر تم توفيره خلال دقائق ويقومون بتوزيع الهدايا ع العملاء عند المغادره.
  • الموقع رائع جدا وقريب من كل شئ..الأكل ممتاز…الموظفين ممتازين. .احتجنا الذهاب لمستشفى أثناء الإقامة وقام الموظف الموجود بترتيب التاكسى والتواصل مع مستشفى بها موظفين يتحدثون العربية. . فقط ديكور الغرف غير مبهج بالنسبة لنا وان كنت أعتقد أن إدارة الفندق قاصدين أن يكون الديكور على طراز قديم والغرف الغير مطلة على الشارع لها إطلالة خلفية منفرة
  • فندق جميل في موقع رائع للغاية. الغرف نظيفة ، فريق العمل ودود ومتعاون – منزل لطيف بالفعل بعيدًا عن المنزل. على الرغم من أن المناطق المشتركة تحتاج إلى ترقية. في الوقت الحالي ، تم إغلاق المسبح لأن منطقة المسبح قيد التجديد. الإفطار كل صباح عبارة عن مجموعة واسعة من الخبز والكعك والجبن وأطباق الخضار الساخنة واللحوم الباردة والبيض والعصائر أو الشاي والقهوة. سأبقى هنا مرة أخرى إذا أعطيت الفرصة لزيارة اسطنبول مرة أخرى.
  • هناك وجهان لهذا الفندق رائعان وليسا رائعين. المواقع رائعة حقًا ، قريبة جدًا من معظم المعالم التي يجب مشاهدتها. الموظفون في الفندق رائعون للغاية ومتعاونون ومدهشون بشكل عام. تم تنظيف الغرف كل يوم ، مناشف جديدة. بوفيه الإفطار جيد. الآن ، ليس رائعًا … قد تبدو الغرف نظيفة ، ولكن يبدو أنه تم تنظيفها من السطح تمامًا. الحمامات ليست نظيفة. ضوضاء الشارع … إذا كان مكيف الهواء الخاص بك يعمل طوال الوقت ، فستكون بخير. الغرف صغيرة ، لكن هذا في الحقيقة لم يؤثر على راحة إقامتي.

بوكينج

جوجل