فنادق تركيا

فندق ديلوكس منتجع مارتي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ديلوكس منتجع مارتي فندق عائلي كامل ويجود العديد من حمامات السباحة يمنع تكون الحشود في المسبحى ويوفر أنشطة كافية للأطفال

فندق ديلوكس منتجع مارتي

فندق ديلوكس منتجع مارتيغرف فندق ديلوكس منتجع مارتيفندق ديلوكس

مميزات الفندق:

  • افضل منتجع في مارماريس خدمة ونظافه وموقع وكل شي بس نصيحة للي بينزل فيه ياخذ فل بكج شامل الفطور والغدا والعشاء والسناكات. لان البوفيه حقهم لايمل
  • فندق رائع. مثالي مع كل شيء. الأطباق الساخنة والباردة متنوعة وكافية. اللياقة البدنية ، الحمام ، التدليك ، حمام الفقاعات رائعة. الغرفة التي بقينا فيها طبيعية. تكييف الهواء كاف ، نظافة الغرفة جيدة.
  • لديها المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية ما وراء الكمال. إنه مصمم بشكل أساسي من الحجر والخشب. أشجار النخيل الضخمة واللويزة ذات المظهر الرائع موجودة في كل مكان. هناك العديد من المرافق التي يجب أن تكون في مفهوم 5 نجوم. جميع موظفيها شباب طيبون للغاية. لكن عددهم قليل. بعض هؤلاء الشباب الذين أراهم في كل منطقة تقريبًا يجمعون الطاولات في المطبخ ويقدمون الكحول في البار. آمل أن يتقاضوا رواتبهم مقابل عملهم.
  • الطعام لذيذ وله تنوع كبير. توجد أنشطة مصغرة للرياضة والترفيه ، لكنها غير كافية. إذا كنت تريدني أن أرقص وأستمع إلى الموسيقى الصاخبة ، فهذا لا يناسبك.
  • إنه أكثر من فندق هادئ. مناسب جدًا للعائلات التي لديها أطفال. هناك 4 حمامات سباحة للكبار. كل 1.50 م. عميق ونظيف. الشاطئ مغطى بالحجارة الصغيرة ، والبحر ليس نقيًا. بدت غرفتنا المطلة على البحر وكأنها دوبلكس إيطالي وكانت فسيحة للغاية.
  • قضينا عطلة نهاية أسبوع طويلة جميلة مع الأطفال. بجوار الشاطئ ، منطقة حمام سباحة مريحة وجميلة بشكل مذهل مع مناطق عشبية وزوايا خاصة. كانت المرافق نظيفة ومعتنى بها جيدًا. تم تنظيف المسابح كل مساء. تم تنظيف الغرفة مرة واحدة يوميًا ، وتحتوي الثلاجة الصغيرة على مياه عذبة ومياه معدنية كل يوم.
  • منتجع رائع ، فندق جميل. كل فريق العمل ترحاب للغاية. وصلنا الساعة 2 صباحًا كانت الغرفة جاهزة ولطيفة حقًا. لقد أدخلونا إلى غرفتنا بسرعة كبيرة لأن الوقت كان متأخرًا جدًا. إيسميلير مكان جميل. شيء واحد أود أن أقوله هو دفع المبلغ الإضافي لسيارات الأجرة في المطار عند الحجز. إنها 30 جنيهاً إسترلينياً إضافية وستجعلك هناك أسرع كثيرًا. تستحق المزيد.

بوكينج

جوجل