فنادق تايلاند

فندق دوسيت شنغماي تايلاند ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق دوسيت شنغماي تايلاند موقع ملائم في قلب المدينة ، على بعد 15 دقيقة فقط من المطار. الغرفة نظيفة ومريحة. الإفطار من نوعية جيدة. فريق العمل ودود ومتعاون.

فندق دوسيت شنغماي تايلاند

فندق دوسيت تايلاندفندق دوسيت شنغماي تايلانددوسيت شنغماي تايلاند

مميزات الفندق:

  • أقمنا في الفندق لعدة أيام. الفندق الساحر جيد بالفعل في المدينة والسوق الليلي. فريق العمل مذهل. موظف الاستقبال دي ساحر وجدير بالثناء لتقديمه الخدمة الممتازة. الرغبة في المساعدة في كل شيء. بل إنها استجابت لطلب غير عادي! طلبنا منها تحية أحبائنا من أجل نقلها على WhatsApp واستجابت بطريقة غير عادية وحتى غنت مع جيتار عيد ميلاد سعيد. يقوم بتحميل الفيديو. أود أن أشكرها وموظفي الفندق على طريقة الخدمة المقدمة للعملاء الودائع. نوصي بشدة بالفندق للحصول على قيمة ممتازة وخدمة استثنائية. سأعود مرة أخرى وأوصي الآخرين في جميع مجموعات تايلاند التي أنا شريك فيها. شكرا جزيلا لدي مدير الاستقبال الجميل !!
  • فندق رائع !! موقع رائع ، فريق عمل رائع ، لقد كانوا لطفاء للغاية ومساعدون لنا. كانت الغرفة جميلة وواسعة ، وصالة الألعاب الرياضية الموجودة على السطح مجهزة جيدًا بإطلالة رائعة. لقد أحببناها!
  • موظف الاستقبال كان رائعا وخاصة السيدة جيك مديرة الاستقبال وحنا من المطعم. ليلة استقبال رجل الحبر؟ أيضا مفيدة للغاية. موقع جيد ، إفطار جيد ، غرفة نظيفة للغاية ولكن قديمة نوعا ما. يوصي لقضاء عطلة.
  • هو أفضل مكان أقمت فيه على الإطلاق. سيعاملك فريق الاستقبال كما لو كنت أحد أفراد عائلته. منذ الخطوة الأولى ، طاقم الجرس المتحمس الذي يقدم المساعدة دائمًا لحمل الأشياء ، هذا ترحيب حار. سوف يجعلونك تشعر بالحب والرعاية.
    كانت الغرفة فسيحة ونظيفة للغاية ومرتبة. الخادمة قامت بعمل ممتاز
    كان الإفطار لذيذًا للغاية على الرغم من وجود عدد قليل من الموظفين الذين يديرون الخدمة ولكن الجودة لم تنخفض أبدًا.
    أخيرًا ، شكر خاص للسيدة جيك هانا على المحادثة الجميلة كل صباح. بارك الله فيك وأراك العام المقبل.
  • فريق عمل ذو خدمة ممتازة الشاب ذو الثوب الأسود ذو الوجه الجميل ، الحديث الحلو ، الصوت العذب ، اعتنى بنا منذ البداية حتى غادرنا السكن. غرفة واسعة تطل على المدينة.
    إفطار متنوع ، لذيذ ، نظيف ، يمكن أن يأكل بقدر ما تريد. ممتلئ حتى الظهر خدمة مطعم الأطفال جيدة.
    اطلب الماء ، ويمكن أن تطلب المزيد من الأشياء.هذا الفندق جيد.

بوكينج

جوجل