فنادق تركيا

فندق دبل تري هليتون بودروم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق دبل تري هليتون بودروم يقع في المارينا في بودروم ، موقع الفندق والغرف لطيفة للغاية و حمام السباحة في القسم الأوسط أنيق للغاية و الإضاءة رائعة في الليل.

فندق دبل تري هليتون بودروم

فندق دبل تري هليتون بودروم غرف فندق دبل تري هليتون غرف فندق دبل تري هليتون بودروم

مميزات الفندق:

  • هو أحد فنادق ممتازة. كان لدينا غرفة مريحة للغاية تطل على حمام السباحة الجميل. الإفطار كان ممتازا والخدمة كانت رائعة. كان جميع الموظفين لطفاء للغاية ومراعاة. هناك منظر رائع عبر المرسى من غرفة الإفطار.
  • يقع في المارينا في بودروم ، موقع الفندق والغرف لطيفة للغاية. حمام السباحة في القسم الأوسط أنيق للغاية. الإضاءة رائعة في الليل. يقع Big Chef أسفل الفندق ويتم تقديم الإفطار هنا.
  • لقد قضينا عطلة رائعة ، باختصار ، إجازة مثالية ، انتباه الموظفين ، نظافة الفندق ، طعم المنزل ، لقد كانت عطلة في سلام ، نشكر الفريق بأكمله كعائلة فارول. أود أن أشكر عبد القادر ، مدبرة المنزل على اهتمامه)
  • أتينا إلى هذا الفندق منذ 6 سنوات وهو أحد أفضل الفنادق في بودروم بالنسبة لنا ، الموقع مثالي ، ما عليك سوى السير لمدة 5 دقائق وأنت في منتصف كل شيء. ولكن ما يميز هذا الفندق هو فريق العمل ، مبتسمًا دائمًا ولطيفًا ومهذبًا. هنا بعض الأسماء ، قادر ، غونسا ، خادمتنا ، مدبرة المنزل هي قلب وهكذا. نعود كل عام ونتطلع إلى الناس في الفندق …… أنتم يا رفاق فريق رائع. عائلة توروس
  • مكثت في مارينا فيستا في رحلة عمل. موقع الفندق ، نظافته ، راحة الغرفة جيدة جدًا وذات جودة عالية. في نهاية يوم حافل ، لا يوجد شيء أفضل من الاستيقاظ في صباح اليوم التالي … كان من الممتع للغاية أن نبدأ اليوم بلطف ووجه مبتسم ونهج مخلص للشيف علي أوغوز سيرين في الإفطار. أشكره على لفتته الرقيقة.
  • كنت راضيًا جدًا عن الفندق بشكل عام. كانت جودة الخدمة ومساعدة الموظفين ووجوههم المبتسمة ميزة بالنسبة لي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التواجد في وسط المدينة والقدرة على الوصول إلى كل مكان دون الحاجة إلى سيارة هو أيضًا راحة كبيرة.
  • إنه فندق نستخدمه منذ سنوات. الاهتمام الذي بدأ في مكتب الاستقبال واستمر مع جميع الموظفين الودودين نظيف وموثوق ويستحق 5 نجوم من جميع النواحي. إنه رقم 1 تمامًا من حيث الموقع. إنه فندق نفضله في الصيف والشتاء وانصح به الجميع.

بوكينج

جوجل