فنادق تركيا

فندق ترافلرز كيف كابادوكيا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ترافلرز كيف كابادوكيا فندق مريح جدا وموقعه ممتاز والطاقم جدا متعاون وودود والمناظر الطبيعية مدهشة حقاً ، والمناظر التي تحصل عليها والشعور العام ساحر جداً

فندق ترافلرز كيف كابادوكيا

غرف فندق ترافلرز كيفموقع فندق ترافلرز كيف كابادوكياغرف فندق ترافلرز كيف كابادوكيا

مميزات الفندق:

  • أفضل منظر بانورامي للمدينة وإطلالة رائعة على بالونات الهواء الساخن عند شروق الشمس. التصميم الجمالي للفندق نفسه ، الغرف. فريق عمل ودود ومتعاون. موظفو الفندق مستعدون دائمًا ليس فقط لتقديم خدمات إضافية (الرحلات والجولات) ، ولكن أيضًا التوصية بأماكن للتنزه المستقل. هادئ ومريح.
  • اجمل اجازة !! ❤️ لقد شعرنا بفريق عمل جيد جدًا وودود للغاية ، ونظافة وراحة ، وغرفة كبيرة جدًا ، بالإضافة إلى الحمام. مكثت في الغرفة 2 بجوار المنضدة الأمامية. طعام جيد جدا ، على طراز البوفيه ، مع جميع التخصصات التركية. المناظر الطبيعية رائعة من شرفة الفندق ، بسبب الموقع. لا تفوت ركوب المنطاد وزيارة الوادي. هناك رحلات استكشافية منظمة من الفندق. شكرا على اللطف!
  • يستحق الفندق أكثر من 5 نجوم. كانت الغرف نظيفة ، ومناظر مذهلة ، وموقع رائع ، ووجبة إفطار لذيذة ، وكان الموظفون متعاونين للغاية (ساعدونا في حجز جولات بأسعار جيدة ، والتجول في المدينة ، وحمل حقائبنا). كان هاكان على وجه الخصوص رائعًا وكان دائمًا سعيدًا بالإجابة على أسئلتنا وتقديم المشورة كما كان جميع الأشخاص الذين يعملون في المنضدة والمطبخ. كان المالكون أيضًا عائلة رائعة ومرحبة.
  • الغرف نظيفة ودافئة، والافطار رائع وكامل، وجميع الموظفين ويبتسم وجدا مهذبا، وأنها تساعدك على الفور في كل مسألة. شكرا لجميع من لهم هنا. أنا بالتأكيد أوصي به. وبالمناسبة، فإن المنطقة أكثر جمالا في فصل الشتاء
  • كانت إقامتنا في فندق he Traveller’s Cave مذهلة! لقد استمتعنا بالمناظر الرائعة. كان الموظفون ثا متعاونين للغاية ، لا سيما موظف الاستقبال والنادلات. كان الإفطار ديليكويوس ، كان هناك العديد من الخيارات للطعام. سوف نوصي بالفندق لأصدقائنا ومعارفنا. شكرا على كل شيئ! نتطلع إلى زيارة أخرى.
  • يقع الفندق أيضًا في وسط Göreme. الموظفون ودودون للغاية ومتعاونون ومهتمون. الإفطار كافٍ وجيد للغاية. نظرًا لأن غرفتنا منخفضة قليلاً ، فقط السلالم متعب المنظر جميل ويمكنك الاستمتاع بالشاي والقهوة على الشرفة عندما يكون الطقس جيدًا. يمكن أن يكونوا أكثر حرصًا في التنظيف. تركنا راضين جدًا.

بوكينج

جوجل