الإمارات العربية المتحدة

فندق تاج دبي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق تاج دبي الفندق من فئة خمس نجوم و نظيف بشكل جيد الغرف واسعة والحمام فخم وهادئ وقريب جداً من دبي مول وبرج خليفة ولديه غرف تطل على البرج وكذلك الافطار كان متنوع وشهي و العاملين متعاونين

فندق تاج دبي

فندق تاجفندق تاج دبي

فندق تاج دبي

مميزات الفندق:

  • فندق رائع و مريح – الخدمة اكثر من ممتازة . واجهات تطل على برج خليفة والنافورة الراقصة . اصطاف في منتهى الحرفية والراحة . كل ما يلزم السائح متوفر .. مطعم – سبا – بار – كافيه – حمام سباحة – كرم ضيافة تدبير رحلات سفاري او تنزه .. بالإضافة للغرف ٧ نجوم
  • الفندق روووعه وعائلي واهم شي معاملة الموظفين راقيه ومتعاونين طبعًا من اسمه تاج فالديكور هندي راقي ومكان الفندق قريب من دبي مول والبوليفارد عندهم بوفيه ريوق لذيذ ومتنوع واللي عجبني انه اذا كان البوفيه زحمه يخلونك اتروح مطعم ثاني تتريق فيه موجود فالفندق والاثنين اكلهم لذيذ وتعامل الموظفين راقي و مبتسمين ما راح تندمون على الحجز فيه
  • الفندق من ناحية النظافة ممتاز جدا والغرف واسعة والديكور جدا جميل لكن المسبح صغير جدا للاسف ولا تستطعين الاستمتاع به والبوفيه انواع جميلة جدا لاكن في اماكن الجلوس ابدا لا توجد خصوصية وازدحام شديد والناس متلاصقين حول بعض ولم يتم تصوير البوفيه بالكامل لخصوصية الافراد .
  • أهم الميزات التي يقدمها تاج دبي

    يوفّر الفندق أماكن إقامة عصرية وفاخرة مع إطلالات بانورامية على برج خليفة.

    ويضم الفندق مركز سبا وعافية ، ومسبح خارجي، كما يضم مركزاً للياقة البدنية ، ويحتوي الفندق على قاعات للاجتماعات والمناسبات.

    مطاعم فندق تاج دبي

    خيارات تناول الطعام في الفندق متنوعة وتتضمن المطاعم الكلاسيكية والمعاصرة والاستراحات والمقاهي، حيث يتمكن الزوّار من تناول الوجبات العالمية والمحلية والاستمتاع بإطلالات مذهلة على برج خليفة .

  • فندق فخم ديكور وتعامل ونظافة وموقع وخدمة صف السيارة وباصات .. اللي يبغى يجرب الفخامه وبسعر معقول بدبي لا يفوت هالفندق الجميل .. من افضل الفنادق على الاطلاق ويوجد به مطاعم وافطار فخم ومتنوع ورائع لكن المطعم الهندي سعره مبالغ فيه لحد ما..
  • ممتاز جدا ..وتعامل الطاقم راقي والخدمة ممتازة والفندق فخم ونظيف ..ان شاءالله نكرر الزيارة له واسعاره جميلة ..الفطور فيه ممتاز و السبا جميل لكن غالي ..

بوكينج

جوجل